لنفسي 3َ>

1115
#قنـاة لنفسي 3َ> #صور_تطقيـم حب_رمزيات_افتارات_اقتباسَ_اغاني_فديوات_وهلقنـاة بناتيـه وولاديه ومنـوعه من ڪل شڪل . 😔🤍 ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ #وڪتـَم ولاتـغادرون حلوينيِ لمرتبيَن .
لنفسي 3َ>
302
أحياناً ڪل ما يحتاجه الشخص ؏ـزله..
لنفسي 3َ>
297
لست نصاً يمكن ازالته ، أنا الفكرة.
لنفسي 3َ>
275
الصافُن ؏ـل الدَࢪب بـ؏ـيونه تِلڪة أعزاز!.
لنفسي 3َ>
318
من يستمع إليك يستحقك. Whoever listens to you deserves you.
لنفسي 3َ>
292
تجاوز ضعفك بمفردك. Overcome your weakness alone.
لنفسي 3َ>
264
حࢪك وردات گلبي وگلي رجعيلي
لنفسي 3َ>
303
#اتمنى أن أكون ذكرى جميله في قلوبكم
لنفسي 3َ>
276
قتلَتـهُ الحياة فبات ينتظر الموت🖤.
لنفسي 3َ>
275
•ولأننا نتحمل يعتقدون اننا لا نشعرر👌؟؟
لنفسي 3َ>
273
هوه شذبل الـوࢪدات ﻏـيـࢪ سلوب ࢪاعيهن!.
لنفسي 3َ>
275
هـواي رتبـنه حچـي بـس ما حـچينـاء
لنفسي 3َ>
286
- أنَت لا تَعلم ڪم ڪلفنِي هـذا الهدوء،؟!
لنفسي 3َ>
266
حسابي سديته ورجعت اليوم لكته محظور ماشاء الله @O0_AR
لنفسي 3َ>
256
يلتَمن بصدࢪيِ وأعدهَن غصه غصّه!.
لنفسي 3َ>
252
لقد قدم لي أبي كل شيء ، ولم يترك للآخرين ما يقدمونه لي.
لنفسي 3َ>
254
ࢪوحَـي غـࢪڪانه بتعـب ڪلـش غميِـج!.
لنفسي 3َ>
255
احنا الما لكينة انسان كلش مستعز بينة💔
لنفسي 3َ>
242
لو عــرفنا النهايات لتــجنبنا الكــثير من البدايـات🖤.
لنفسي 3َ>
240
شايف من يـجن كلـهن! ولازم عود تحملهن، ولابيك الـتأجلهن ولابيك التخلـصهن.
لنفسي 3َ>
222
ضَـلن بَـڪلبِي الـࢪدتَـهن لا جَـبتهن بَـالحـلال ولاَعَـصيت الله وَبگتهن
لنفسي 3َ>
248
صرِت هيّلة بوَسُط هَاون العُطَر للغيَر وَالدَگات بيَه .
لنفسي 3َ>
239
وأتباها بنفسي، لأنني وحدي أعرف ما بذلته في سبيل أن أصبح ما أنا عليه اليوم ...
لنفسي 3َ>
231
بمّجرد أن تدرك بأنك تستحق الأفضل، لن تؤثر عليك خسارة أي شيء."
لنفسي 3َ>
237
مهمٰا ڪٰنت جمٰيـلآ فجمٰال ٲخلاقك ٲعـظم .
لنفسي 3َ>
223
ونطيتك من حيلي اذا جاس التعب ࢪوحك
لنفسي 3َ>
231
يرادلكُم گلب مامَر عليه الضيِم .
لنفسي 3َ>
232
الضَامـك بـيهن عَمـن .✨
لنفسي 3َ>
225
شمـࢪتَك لليشبهـك زَحـمه تبقـى وَيـاي
لنفسي 3َ>
243
كل عام وانتو بالف خير وصحة وسلامة وينعاد عليكم بالصحة والعافية وتحقيق الاماني وافراح دايمه انشالله💖. @O0_AR
لنفسي 3َ>
260
قــــد تجـــبرنـا الـــقـدر علــئ الابتـــعاد ولـــكـن لاشـــيء يــجبــرنا علــئ _الــنــســيـان.. 😔💔.
لنفسي 3َ>
261
صدگني كلشي يهون لاتحجي بالصار العنده اهل البيت مايبقه محتار 🤎
لنفسي 3َ>
273
آنه بصـغر سـني شـفت آلمـآ شـآفته الشـيـآب
لنفسي 3َ>
269
يا چَويات روحِي الـ ما أظن تبرد .
لنفسي 3َ>
249
شِد حّيلك يگلبي الليُلة مَلتمات .
لنفسي 3َ>
263
ثـم يـأتي هـدوء الليل ليثبت لي ، ان الضجة بداخلي وليست من حولـي ✨
لنفسي 3َ>
246
لو عــرفنا النهايات لتــجنبنا الكــثير من البدايـات ..
لنفسي 3َ>
266
.يــاخـالق الࢪوح إن الــࢪوح مــتـ؏ـبه 🥺💔
لنفسي 3َ>
254
الأَشياء تنتهـي لُِڪن الذِڪريآت تدووم للأَبد 🖤".
لنفسي 3َ>
250
حين يكون وعيك أكبرُمن عُمرك ستثور حتى وأنت صامت .
لنفسي 3َ>
254
•ولأننا نتحمل يعتقدون اننا لا نشعرر؟؟
لنفسي 3َ>
249
وكت خَلة گلوبنا تنام بـ حِزنها.✨
لنفسي 3َ>
236
لا تعامل كل الناس باسلوب واحد. فليس كل المرضى ياخذون نفس الدواء.
لنفسي 3َ>
249
:إنه بلياك متمࢪض تعال الصوࢪ شتعوض💛"
لنفسي 3َ>
258
لا تُبالِغ فِي حُب الأَشيّاء ، سَتُؤذيك يَوماً ما 🤎"
لنفسي 3َ>
249
- يوجد من الأمل ما يڪفي لتڪمل المسير في رحلة الحُلم ، وڪن متيقنًا بأن المستقبل هو ملكٌ لك، و مهما بلغت مشقةُ الطرق التي تسلڪها ستغدو هينة ولو بعد حين 🗒🩵.
لنفسي 3َ>
254
لا تنسى أن تحب ذاتك فإنه الشيء الوحيد الذي لا تندم عليه