لنفسي 3َ>
1115 •
@am_94-er
#قنـاة لنفسي 3َ>
#صور_تطقيـم حب_رمزيات_افتارات_اقتباسَ_اغاني_فديوات_وهلقنـاة بناتيـه وولاديه ومنـوعه من ڪل شڪل . 😔🤍
♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡
#وڪتـَم ولاتـغادرون حلوينيِ لمرتبيَن .
لنفسي 3َ>
193
وما كُنت أهوى الدّار إلا بأهلِها
على الدّار بعد الرّاحلين سلامُ..💔
لنفسي 3َ>
210
وأنهَ شعِندي غَيرك يَا حَبيب عُيوني ؟
لنفسي 3َ>
195
- سأواصل ولن اتوقف عن حلمي ابدًا 👩🏻⚕🤍.
لنفسي 3َ>
170
لا تنتظر الفرص
اجعل ڪل يومٍ وڪأنهُ فرصتك للوصول إلى أهدافك،
تابع التقدم حتى ولو تقدمت خطوة واحدةً ڪل يوم، لا تدع الحياة تسرقُ أحلامك على مرآى عينيك،
حاول جاهدًا و حارب بڪل قوتك،
لا تتذمر من التعب، و لا تتراجع مهما زاد الضغط
فـ حين تصلُ إلى هدفك ستتذڪر جميع هذه الأوقات على أنها نقطة التحول التي صنعتكَ وجعلت منك هذا الشخص الذي أنت عليه الآن ❤️🤎.
لنفسي 3َ>
177
- متى وجدتَ الإرادة والصبر فلا يبقى شيء صعب 💜✨.
لنفسي 3َ>
181
أحلامك ستتحقق إذا قاتلت من أجلها ❤️.
لنفسي 3َ>
184
اياك أن تقتل حلمًا بداخلك ابدًا، اسعى وراء تحقيق احلامك فالاحلام هي سبب بقاءنا في هذه الحياة حافظوا على تحقيق احلامڪم إياڪم وفقدان الامل 💕.
لنفسي 3َ>
183
ادعو ربك وأنت موقن تمامًا بان الله قادر على أمورك ڪلها ولا تستعظم مطلوبك وغايتك أمام قدرته لإن هو عليه هين ، إليه يرجع الآمر ڪله و سيبشرك الله قريب بڪل ما دعوت به ، متى؟ ﴿قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا﴾ 🩵.
لنفسي 3َ>
185
روحٌ لطيفة، نتشارك معها الضحك، والسواليف، والقهوة، نسخر معها من الحياة وأحزاننا، ونشعر برفقتها أن أرواحنا بخفّة النسيم.
لنفسي 3َ>
183
"أنظف الناس، أقلهم حديث عن الناس."
لنفسي 3َ>
177
السلام عليكم يحلوين رمضان كريم علينا وعليكم
لنفسي 3َ>
177
تحت كـلمة يارب نحـن نـحارب كـل شـي 😴🥀
لنفسي 3َ>
182
فَقط اردتُ رؤيَتك تُحاوِل مِن آجلي
لنفسي 3َ>
182
يقولون الأمِام الذي تعّلقت به
لسَت أنت مِن أخِترتة بل هو مِن أختارك
أيُعقل يا عليّ أنك أخترتنيّ ؟.
لنفسي 3َ>
171
- ان اهملتها ستبتعد حتى لو كانت مغرمه بك،؟
لنفسي 3َ>
173
ⓘ عذرأ هذا المستخدم يحبك فلا تكسر قلبه
لنفسي 3َ>
169
شلون عيّنَك نآمَت وگَلبي يوّن؟
لنفسي 3َ>
165
أنا البعِيد اللي باسَك بالنظر ألف مره .
لنفسي 3َ>
182
بعـد تِحلم اسولـف بيك🖤.
لنفسي 3َ>
182
اذمكم بالشعر بس بالحجي عزاز
القصايد تنكتب حتى اشڪي بيهن .
لنفسي 3َ>
207
مَعزتنه وگضت ، چا بعد شمتانين ؟
لنفسي 3َ>
205
“اللهُمّ بلغنا رمضان ونحن
مجبُوريِن مُطمئنين” ❤️
لنفسي 3َ>
211
رمضان مبارك عليكم
لنفسي 3َ>
204
"وتتوهم أحياناً أنك بقلب أحدهم شيء كبير ، ولكن يمر موقف يجعلك تضحك على سخافة ظنك.
لنفسي 3َ>
196
أسوء شعور أن يحزن الإنسان من نفسه وعلى نفسه🖤.
لنفسي 3َ>
188
،سَتتذكُرني
في فم كُل إمرأة عادية
تُخبرك إنها تُحِبُك
بلا مُقدمات
دون أن يخفق قلبها
خمس مرات قبل نُطقِها .
لنفسي 3َ>
179
من بعد ذيج الرسايل
ولمواعيد الغميجه غرب صرنه..!
لنفسي 3َ>
180
الحلوه بيه احبك بعد شتريد .
لنفسي 3َ>
184
حَتى ويَ روحي مِن اسولِف نحچي عَنك .
لنفسي 3َ>
179
آه ياهَواهم
بٲول ايامَه شـڪثر دَللنه
لنفسي 3َ>
178
"أنا أهجر الأراضي التي لا ترحب بي، وإن كلفتني عزة النفس أن أعيش بلا أرض." 🪴.
لنفسي 3َ>
180
مَنحتُك الطمأنينة ويَداي تِرتجفان.✨
لنفسي 3َ>
198
𝗂 𝗌𝖾𝖾 َ𝗒𝗈𝗎 َ𝗂𝗇 𝖺𝗅𝗅 𝗆𝗒 𝖿𝖺𝗏𝗈𝗋𝗂𝗍𝖾 َ𝗌𝗈𝗇𝗀 .
لنفسي 3َ>
170
اردك للصفر ما اردك وياي
وأراويك الـ يثكل وجه مرة
يجوز تعتذرة كلمن يغلط وياك
بس أنا اليغلط وياي أخسره
لنفسي 3َ>
178
لقد الۿمتني ان احُب نفسي مٛجدداً ¨̮ .
لنفسي 3َ>
185
سألوني عن حـــــبي؟ قلت: لا يـقوي عليه انسان
سألوني عن قــــلبي؟ قلت:ينشر العشق والحنان
سألوني عن عشقي؟ قلت: لـيس لـه عـــــــــنوان ....
سألوني عن حـنيني؟ قلت: مـوجود فـي كـل مكان
سألوني عن شـعري؟ قلت: يـخرج مـن الــــوجدان
سألوني عن اسمه قلت هو أروع من زهر نيسان
عطره الفواح سكن كل الاركان..