لنفسي 3َ>
1115 •
@am_94-er
#قنـاة لنفسي 3َ>
#صور_تطقيـم حب_رمزيات_افتارات_اقتباسَ_اغاني_فديوات_وهلقنـاة بناتيـه وولاديه ومنـوعه من ڪل شڪل . 😔🤍
♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡
#وڪتـَم ولاتـغادرون حلوينيِ لمرتبيَن .
لنفسي 3َ>
228
واثــاريني بخلــگ بطــران ، أعــاتب نـاس ماتــسوى 🖤!
لنفسي 3َ>
259
مِن أعتادَالصمتٌ يرتجفَ، أثناء الكِلام.
لنفسي 3َ>
293
🦅.:شـڪد ڪسࢪت بخـااطࢪي
وبقيـت اشـتاقلـك ،💔🫶
لنفسي 3َ>
258
"لا يكبر الحب بطول المدة ..
إنما بجمال المواقف وصدق الإهتمام"♥️.
لنفسي 3َ>
258
وكلوبـــــــــــــــــهم خيمة بـدو ،،،،
يوميـــه تعشك #ديـــــــــــــــــــــره ! 💔
لنفسي 3َ>
242
تبرد قهوتك اذا غفلت عنهاا.. فـ مابالك بمن تحب... ✨💔
لنفسي 3َ>
237
كالولي عوفه بعيد وانسه التريده
كلت البعد شيفيد مو روحي بيده
كالولي عوفه سبوع خل نستفزه
كلت الدقيقه هواي ياناس أعزه …3> #بنين
لنفسي 3َ>
205
- سأبقى ثقباً في منتصف عقلك، أو ربّما قلبك ،،
لنفسي 3َ>
204
لا تكثروا من
...#الاهتمام ...
فالبعض يراه ازعاج...
لنفسي 3َ>
233
لازلت أصمت عندما يؤلمني أمࢪآ ما.
لنفسي 3َ>
223
كل فترة والها صاحب وكل وقت وله عزيز .🖤
_
لنفسي 3َ>
248
نـحن بدون الله لا شيء🤎!
لنفسي 3َ>
253
كن عزيزاً غائباً ولا تكن حاضراً
بلا قيمة.
لنفسي 3َ>
248
يا نععمـۃ النسيان يا رححمـۃ اللہ !✨ #بنين
لنفسي 3َ>
229
شلونكم عيوني!؟
لنفسي 3َ>
220
سهامك بل گلب ولا حن🏹
وگلبي المابجى الغيرك ولاحن🏹
بسبب حبك صرت شاعر ولا حن🏹
وصرت احن للمايحن گلبه عليه🏹 #بنين
لنفسي 3َ>
222
هـاا ڪلبي شـو تعـباטּ تتࢪاجف شبيڪ؟
بس لا ذڪࢪت ؏ـيوטּ ذاك الڪطـ؏ بيك😔...! #بنين
لنفسي 3َ>
225
بيضه گلوبنه وكلش حنينه
يتعب غيرنه يبين علينه✨ #بنين
لنفسي 3َ>
227
عوفك من سماري الڪشخة بّــــ الࢪوح
صيت الگهوة أحلى من الفناجين.! #بنين
لنفسي 3َ>
234
سمره وتحل الشال وتخبل من أخبال شيخ السلف من فات هوس بالعگال😉😎...! #بنين
لنفسي 3َ>
236
مشيت بدربك انه وتيهت دربي
ماسويتلك موزين هاي الضلت بكلبي..! #بنين
لنفسي 3َ>
214
من سئلو امي عن الحال
جاوبت هي لا محال
تورطت بنيتي بالعشك
وثاري العشكته ماطلع رجال... 🙃✌️ #بنين
لنفسي 3َ>
205
ههلاا بالحبيتها من دون هلناس
هلا بالنازكه ومليانه احساس
هلا يلبشوفتها تعدل الراس
هلا بعيوني وكل محاريها
هلا بالاحبها وماكدر احاجيها🥺🖤...! #بنين
لنفسي 3َ>
193
شَايف مِن اشِتاگله ومَاگدر احچِيله
مِثل اليحِب الله ومَا يصَليله😔🖤🖤. #بنين
لنفسي 3َ>
190
لا تسئل على الحالِ خليها سكَته
تسأل على المكتول والكاتل انتَ🥺💔...
#بنين
لنفسي 3َ>
194
ويكفيني عقابا أنني لن اراك كما كنت اراك☹️..!
#بنين
لنفسي 3َ>
188
وشتاڪيتلڪ وڪت الفجࢪ لاهوه ليل وينسهࢪ ولا بي اڪمل نومتي☹️💔
#بنين
لنفسي 3َ>
240
ڪـن حــــقــيــࢪا". تــــزداد تـــــقــديـࢪا 𓆪◡̈⃝🖤!؟𓆩🌚
لنفسي 3َ>
384
محتاج ادمن للقناه لان ملتهي دوام وشغل وطلاب الي يحب يكون ادمن يضيفني جهه
@O0_AR
لنفسي 3َ>
266
لا أتكئ على أحد أحب أن أعرج بشموخ
لنفسي 3َ>
227
"كُن طيباً ولا تحاول أن تُخبر أحداً بأنك طيّب."
لنفسي 3َ>
208
.- عندَما تنظرُ بقلبك ، لا يُصبحُ لعينيك معنَى "🪐. ⭐ ⭐
لنفسي 3َ>
241
لن يهتم الناس بك حتى تهتم أنت بنفسك👌✨
لنفسي 3َ>
218
- It's okay to live a life others don't understand.
- لا بأسَ بأن تعيشَ حياةً لا يفهمها الآخرون 🖤.
لنفسي 3َ>
203
قد تسعدنا أشياء لا قيمة لها عند البعض.
لنفسي 3َ>
234
يرحلون عندما يتئكدون انك تحبهم بشده
لنفسي 3َ>
225
❰ڪلهم ڪﭑذبون إيـاك أن تـثق❱
لنفسي 3َ>
225
كل ألم تعيشه هو جرعة زائدة للنضج.
لنفسي 3َ>
225
- إبتسمِ دائماً وإياكِ أن تحزنِ.
Always smile and never be sad.