Go to channel

قصص سكسيه 🔥 دياثه 🔥نيج 🔥 كس 🔥 عير 🔥مقاطع سكسي 🔥 نيج محارم 🔥 محارم 🔥 xnxx 🔥

754
جزء ثاني توته بعد مهذوليك شكوني شك طبعا مكتلكم مواصفاتي بيضه وطويله وكس وردي مدنفش وطيز جبيرر وخصر وصدري يخبش 🤤🤤🤤 طبعا نتهمت علاقتي بحبيبي. واخ ضليت بس ع فديهات والافلام 🥺🥺لمده شهر اوف ردت اموت ( طبعا أإأذأإأ تحبون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ قصه سحاق نزلها الكم ) نكملكم شون كشفني ابن عمتي وهم ناجني 😩😂😂اوف فديتكم تريحوني 🤤🤤🤤 ابن عمتي اسمه حسين يخبل طول وضخامه وعير 21 سم طوله يلا نبلش جاهزون يااطفال 😂😂😂😂يلا بيتهم قريب ع بيتنه ف دائما عدنه هوه وادري بنضراته مخيل عليه 🤤🤤 ف وره ه̷̷َـَْـُذآ شهر جنت بيومهاا يعني مفوله ع اخيررررر اخخ ف طلعو اهلي سسويت نفسي مريضه طلعو ويه اهله ف كللهم ماروح ف امي كلتله روح هناك يم توته هم متكدر راحو وخاف وحدها ويمكن احنه نبات طبعا بيت جدي اهل امي بنجف وهمه راحو للنجف ف يباتون. يلا ف سَـآعــهْْ اجه ب 9 صبح مانيايمه م̷ـــِْن شهوه اخخ. ف اجه عنده مفتاح عباله نايمه اني ساهه 9 صبح ف هم تمدد ع قنفات بصاله واني مادري صارت ب 10 نزلت لان جعت جان شوفه بصاله متمدد وننازع وعيره طافررر للستار وديباوع فلم جان مشيت ع كيفي وصلت يمه رفع راسه اني لابسه دشداشه عبالك تيشيرت مصلخه ولالبس ولا ستيان وسوده واني بيضه اوف ضل صافن واني هم ضليت صافنه بعدين كام وكف رحت ركض ع مطبخ غسلت وجي ولاعبالك منيوجه استحيت 😂😍 ف هوه ملابس شي اني مدنكه بثلاجه جان ماحس اله اصبع بطيزي واني مفوله اه ف كمت ورجعت هوه وخر اصبعه ولفت وجهي كتله شدسوي وعيره بعده مكوم 😂جان يزلمني لطشني ع جسمه وعيره طخ بكسي اه كلي زرف طيزج جبير كلش منو نايجج كتله هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ وشعليك كال احجي بسرعه طبعا كلت بلكي يريحني 😂 😂😂كتله بخياره كلي لٱ جبير مو مال خياره كتله لٱ شنو جبير بخياره 😂فتحته كال متحجين افتحج م̷ـــِْن كدام ميدري مفتوحه 😂😂كتله تَعاّإاّإلّ لصاله سولفلك رحنه كعدني بحضنه وسولفتله كل سالفه هوه بربع سَـآعــهْْ ضل صافن بوجي. وكلي زين منو يزوجج أإأذأإأ مفتوحه كتله مازوج. طبعا احجي وعيني ع عير. كال مشتهيه كتله كلش جان يخذني بحلك وفف اني ميته طبعا مو كتلكم مضكته للعير م̷ـــِْن ناجوني هذولاك ف بسرعه نزلت ع يره ومص وتموط بنص سَـآعــهْْ جان نزعني دشداشه خله ايده ع كسي وايد ع ضهري وشالني وداني للغرفه وضل صعد فكايه ويمصص بصدري ويده تفرك بكسي كتله بعد متحمل جان دخله بكسي وضل ينيج اوففف قويه ساعتين بس ينينج بيه ولاتراحينه ابد جره وحده ساعتين وجاب 8 روس بعدين تمددد خليت كسي ع حلكه ولحس ومص. وجبت وبلعها هم وتمددت نمت عليه وعين بعين وشفه فوك شفه اه وايده ع طيزي ويدخل باصابعه ال4 ويطلع اوفففف بعدين كتله نيج م̷ـــِْن وره سويت وضعيه جلب مدري بزونه 😂تنحت ودخله دفعه وحده ارف ونيج قوي وايديه ع ديوسي اخخخ بنص سَـآعــهْْ بس نيج وجاب 4 روس جوه كلهن اوفففف بعدين تعبنه تمددنه ونمنه مصاليخ طبعا م̷ـــِْن 10 لل 2 كعد ب ب 5 ونص اني نايمه ف فزيت لكيته لآزٍمٍ طيزي ويفرك لفت وجهي عليه وخذته بحلك اخ مدخل صابعه ويمص م̷ـــِْن 5 ونص لل 6 دخلنه للحمام جوه دوش 2 بكسي و1 بطيزي وطلعنه لبس م̷ـــِْن اخوي ملابس وطلبنه دلفري واكلنه وكدنه نضحك ونسولف م̷ـــِْن 6 لل 10 بعدين اجيت كعدت بحضنه بسته بوسه خفيفه شو هوه لزممني م̷ـــِْن خصري ودككك مصص خلاهن زرك طبعا لبست ستريج كلش كصيف وتيشيرت احمر ابو دلعه هم كصيه وفتحته صدري مبيه ولالباس ولا ستيان اوففف مرات اني اشتهي نفسي 🤤🤤🤤يي ف شلني للغرفه ونزع ونزعني ورجع رجليه خلاهن ع متونه ولحس ومص بعنبايه بعدين فتح زروري كلش ودخل عيره ييابس اوففف ونيج ونيج عبالك كبر عيره اهه نيج م̷ـــِْن 10 لل 12 جاب 5 روس جوه اوف وال 7 كتله خ ضوكه جاب بحلكي بعدين كمت وكفنه حضنته حيل لان ردت اجب خله عيره جوه كسي وجبت ع عيره اوف ولافني ودخله بطيزي ونيجج ونيج اوففف موتني وخلصنه ب 12 ونص دخلنه للحمام ومصني مص ونزل ع كسي لحسه جوه. دوش وجبت بحلكه وذلعها كلها بعدين دخله م̷ـــِْن وره وجاب 1 ومن كدام 1 اوفف وطلعنه ونمت بغرفتي وهوه راح بصاله صارت ب 6 كعد هوه اجاني نمت مصلخه طبعا آحـبُ:* نام مصلخخه ونايمه ع بطني وطيزي واكف 🤤🤤🤤جان نزع اني نايمه ودخله بسرعه ويابس اوفففف فزيت وضل يهرز لحد مجاب 2 روس بعدين كام صارت ب 7 ضلينه حلوك ب10 دقايق بعدين دخله بكسي 10 دقايق وجاب راس واني جبت بحلكه وصارت 7 ونص وغسل وراح لبيتهم واني غسلت ورجعت نمت وكعدت ب 12 لكيت اهلي جايين وطبعا هذني الجزئين م̷ـــِْن جان عمري 18 وحاليا عمري 20 تندي بعد الكم يحلوين قصصص اسففه ع الاطاله