Go to channel

قصص سكسيه 🔥 دياثه 🔥نيج 🔥 كس 🔥 عير 🔥مقاطع سكسي 🔥 نيج محارم 🔥 محارم 🔥 xnxx 🔥

1131
مرحبا اسمي وسام ويلقبوني (جندلة) عمري ٢٧ سنة واسمر. و طولي ١٩٣ وضخم مو سليت من رجعت من الخارج بقيت فترة كاعد بدون شغل بعدين اشتريت سيارة جارجر خصوصي اشتغل بيها ع بغداد ع التلفون يعني اكووحدة جيرانة چبيره بالعمر دوم اخذهم للمطار مره من المرات جانت هيه تريد تسافر وحدها ف اجت بناتها وياها علمود يودعنها وحدة من بناتها عمرها ١٧ سنة بس جسم يشك شك والشفايف من الله ورررردي وعيونها يموتن وثانيه چانت حبيبة اخوي وينيج بيها بس عافها لان استقر ببغداد المهم نزلت وياها لحد باب المطار واني بقيت منتضرهن لان يرجعن وياي الزغيره اسمها ريام وكبيره نور صعدت ريام يمي بالصدر ونور ليوره جان نور تكلي حسن خل نروح لبغداد كلتلها خلي امج تخابرني واخذكم جان تخابر امها وكالت اخذهم صار وصولنة المغرب بقينه نفرفر بالسياره جان تكول اكو مكان كوفي شي نكعد نرتاح كتلها انزل كوفي حلو 🙂🙂 اخذتهن لشقة اخويه بس هوه جان طالع لان انه كتله صعدن ضلن يضحكن وما اعرف شنو اني لبس شورت وكيمونة وتمددت ع القنفة وهنه بغرفة يبدلن جان تجي ريام تكعد ع حافة رجلي صارت جوة طيزها صعد اخوي جان تنصدم نور سلم عليه وعلى ريام ودخل وره نور للغرفه كتلها ريام اختج راح تصير عروس كالت هنيالها قابل مثل حظي اني ضحكت كلتلها خل نتعشة تعشينه اني وياها ورجعنه نسمع اهات نور وي اخوي حسيت ريام خدرت و اني كومت ع طيزها جان تجي تكعد يمي كالت اريد اشرب كلتلها بعدج زغيره ع هالسوالف كالت والله اني جبيره كتلها تكدرين يعني ؟ كالت على شنو كلتلها ع البطل جان تضحك كالت اي اكدر كلشي كلتلها كلشي ؟؟؟ بقت تضحك طلعت بيره ورتبنه الميز وطلعت بطل ويسكي هيه شربت بطلين بيره واني كاعد اشرب ع كيفي جان تكوم تركص واني وراها واكف تهز بطيزها ع عيري اني متت حيل بس كلت خلي اتونس الليل كلة الي حظنتها من وره واني اطول منها بهوايه ونركص جان اكعد وهيه اجت خلت راسها ع صدري اني لا اراديا شلت ايدها خليها ع عيري كالت هذا شنوووو !!! كلتلها تشوفينه جان مدت ايدها من جوة الشورت وبقت لازمته وحلكها ع حلگي ونتماصص حييييل اجر بشفتها طلعت عيري من الشورت وخرت حلمي عنها جان اشوفه اضل صافنه هيه ناعمة واني ضخم حيل كامشته بايدها وتباوعله جان تكول شدعوه هالكد دمارات بي ! شدعوه هييييج بقت تبوس بي ع طوله 👅 وتبوس براسيته وتعضها اني لزمت شعرها ودفعته بحلكها لحد ما ضلت تغصغص تفرك بي ترضع براسيته وتضرب بي ع لساني جان تكوم تنزع البدي لابسه ستيان اسود وثلج ابيييض جان امد ايدي افتح ستيان صدرها طفر بوجهي ريحتة تخبل و حجمة فد شي حلماتها جوزي فاتح ضليت ارضع بصدرها حيل والحس داير مداير حلمتها حلمتها نزلت ع بطنها ابوس بيها لحد ماوصل لكسها منفوخ وسماره خفيف كلش فتحت سفرات كسها وخليت لساني بقيت الحس بي سرييييع واطخطخ عنابتها بلساني لحد ما جبت ومسحت الجبة جان تتنح وتفر بطيزها وتفتحه بايديها صرمها ضيك ولونة حلو اني حطيت عيري بين فرداته واسويلها حكاكي من وره ع كدام تالي اني كعدت وهيه نطتني ضهرها وفتحت طيزها لزمت عيري وبديت ادفع براسيته بطيزها جان تكوم تكفر وتصرخ ما اكدر وخررر ااااههههه شكيت طيزي اني مهتميت الها لحد ما وصل للنص نوب بدت هيه تكوم وتكعد حيييل وعيري يدخل كله بطيزها وايدي ع صدرها ورهز قوي ردت اجب جان تكول جب بحلگي كامت لزمته وتفرك بي لحد ما جبيت بحلكها جان تبلعها وتكوم تكعد بحظني وشبكتني تكلي احس طيزي نشگ گتلها مابيج شي كالت اني اريدك تشگة اني ضحكت وسويتلي بيك وهيه بحظني تاخذ سيلفيات شربت البيك مالتي وشلتها نومتها ع ضهرها ورفعت رجليها وحطيت عيري ع كسها اطمس راسيته بي واطلعها واسوي حكاكي هيه ضلت تفوووور تلزم عيري وتريد تدخله بكسها جان ارفعها واسحبها عليه ودفعته بطيزها للاخير هيه بقت تصرخ واني ارهز كل قووووتي بطيزها واضرب ع صدرها وتكلي نيج كحبتك شك طيزها شككككة فدوه لعيرك گلبتها ع بطنها ورفعتلي طيزها وتهز بي اني يمي قامجي مال نرگيله سويته طبكتين فوتتت عيري بطيزها ودك بالقامجي وهيه ضلت تكفر خرب بالكعبة مو هيج تضرب موتتتني وسااام كااافي واني ولا اسمعها دگ ضرب طيزها صار اااااحمر جان اجب جوة كالت اوووووفففففف احس غرگت طلعته من طيزها بقت هيه نايمة خدرانه كملت شربي وطبينه للحمام سوة بس هيه كوة واكفة جان كعدتها وصار عيري يم وجهها ازمنة بايدها وصلت ترضع جوة الدوش وجبيت بحلگها سبحنة وطلعنه من الحمام اجه اخوي يمي وهيه راحت يم اختها بقينه نسولف انه واخوي جان يكلي جندلة اريد اتنايج وي ريام كلتلها حاجي نور وراها اني تنايجت وي نور و اخوي وي ريام بقينه ٣ ايام وراها رجعنه اني وياهن و ضليت بين يوم و يوم اروح يمهن اسهر وانيج ريام اسف طويله القصة بس شي مرتبط بشي #سوي_اعادة_توجيهہ_للضلوع 👇🏾🔞