سكسي نيج وقصص للصبح+ 18

14
المدير علش @ail313ail1994 كحاب-سكسي-كسي) #سكسيه #سكسي #كحاب #نيج @ail313ail1994 @ail313ail1994y #شرموطه #نيج #سكس_عراقي #فضائح_عراقي #سكس_اطفال سكس سكسي ني #ممحونه #فضايح #فضائح #بوت #بوتات #روبوت ‏مظاهرات العراق ستوريات#مطلقات @ail313ail1994 #ملفات #تطوير #جديد #سكسي #كروب @ail313ail1994 #بنات #شباب الي تستحي دز نقطه فحل عراقي ناار نيج عراقي عير عراقي Xlxx Xnxx Beeg Sex قصص سكسيه عراقيه #افلام سكسيه كروب سكسي تجمع
Open in app
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
99
مرحبا حبيت احجيلكم قصتي اليوم انا اسمي علي عمري ١٧س جسمي شوي مربرب حنطي ..شوي طويل وصدري متين حيل التشوفني تكول عمرك ٢٥ مو١٧ 🤦‍♂️😂 اكو وحدة ب منطقتنة الكل مخيل عليها رجلها عدة شركات خير من الله مال استيراد وتصدير احذية ف مرة من المرات كعدت الصبح اروح اجيب صمون حت اتريك🤤🤦‍♂️ ف طلعت وتوجهت عل الفرن وشفتها جاب ترش ب الحوش مالهم سلمت عليها وطلعت بوجهي ماصبرت العينتين وكف 😅😅 ف هية انتبهت ما ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
25
هلاو اني نور كحبه اعشق النيج من اول واحد ناجني ابن خالتي جان عمري ١٤ اني من صغري مفلفله ع العير فد مره هو بايت يمنه اني كعدت الليل كله اتنايج بالفون الحمام جان يم غرفتي طلعت مصلخه ودخلت جانت وياي خياره فتت للحمام افوتها بطيزي واتاوه فجاء اجه هو كتله مصطفى شسوي اهنا يكلي اني مفلحم حتى اتنايج واتركج تناجين بخياره ردت اطلع سحبني ع الحايط ضل يرضع بصدري واني ادفع بي يجر حلماتي اووويلي عيره صار متر اني ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
23
مرحبا اني #علوش راح احجيلكم قصتي ويه الايجه ام عثمان كنت ذاهب البيت عمي دخلت من الباب الوارني او باب الحديقه لكيت مريه بيضه جمالها لا يوصف اتكول ملاك الحقيقه اني كنت اشوفها اكثر من مره ابيت عمي خيلت عليها المهم طبيت سلمت وكبل للغرفه ابوجهي هي عاد اجتي سوت نفسها ما تدري احد هنا كالت هااااا اسفه حمودي ما ادري بيك كتله ولا ايهمج ام عثمان اتفضلي كالت لا اريد اروح ورايه طبيخ ومحد بالبيت والله راحت وره ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
69
ٱضغــط " اشتراك " ڵـ تصـبح عـضو مميـز 👇😻
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
52
اريدلي ادمونه وياي بلقناة تنشر ونصعد القناة سوه ونتونس الي تكدر تدخلي خاص @ail313ail1994
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
78
اكمل الجزء الثاني مال قصتي من رجعت للبيت كوه امشي والله طيزي احس بي فراغ جبير صعدت لغرفتي طبيت سبحت ولبست برموده وستيان بس وشمرت روحي علجربايه ميته تعب ونمت 😴😴😴بعد فتره هيج نص ساعه يمكن او اكثر فزيت علئ شي يحاول يدخل بكسي فتحت عيوني شفته اخوي مصلخ وجاي ينيج بيه رجعت سويت نفسي نايمه عود حتئ يكمل كام يدفع بكسي اقوه واني كوه لازمه نفسي مااصيح ينيج بيه ويمص بصدري بعد ماكدرت اتحمل لزمته من شعره وسح ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
62
هلو اني اسمي رند (مستعار)عمري 17بعد 3اشهر ادخل 18مواصفاتي مدبدبه وطولي154شفايفي منفوخات وطيزي جبير ومشدود وصدري واكف دومه 🥶 حبيبي عمره 26 طويل يمكن طوله 180 عضلات وكذا العام اجو كعدو يمنه جدد تعرفت علئ اخته وصرنه صديقات وكذا ونروح للمدرسه سوه بعده اخوه صار يزحف عليه اني هم ماقصرت 😂 صرنه كلش جيرانه يعني ندخل عليهم ويدخلون علينه واخوي صار صديقه كلش المهم اول اسبوع نحجي حبجيات وهيج اني لبسي كله ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
99
مرحبا اني #علوش راح احجيلكم قصتي ويه الايجه ام عثمان كنت ذاهب البيت عمي دخلت من الباب الوارني او باب الحديقه لكيت مريه بيضه جمالها لا يوصف اتكول ملاك الحقيقه اني كنت اشوفها اكثر من مره ابيت عمي خيلت عليها المهم طبيت سلمت وكبل للغرفه ابوجهي هي عاد اجتي سوت نفسها ما تدري احد هنا كالت هااااا اسفه حمودي ما ادري بيك كتله ولا ايهمج ام عثمان اتفضلي كالت لا اريد اروح ورايه طبيخ ومحد بالبيت والله راحت وره ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
29
كمش ايدي وكال يله بالكاع وفتحي كسج اني نمت وشلخت كال افركي بي فظل يصورون بية وكلهم اكعدو ارتاحو وكلي ظلي على هاي وظعيه وهاي قصتي اعادة توجيهہ للضلوع 🍹😻🖖 ⇣ ⇣ @ail1994a
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
36
قصة صارت بالسماوة الاسماء حقيقية : كنت طالبة بثانوية بنات السماوة ..اني بيضة طويله وجميله .حبيت سايق الخط هو حلو وضخم اسمه علي ..هو العوبجي حرك وسرسري ..حسيت بي من صعدت وياهم وهو يباوع علية ويتحارش بالكلام وماشال عينه من مراية فضل على هاي الحالة اسبوعين ..وتصل بية ع خط وصارحني واني بصراحه طرت من فرحه لان يحبني ويريدني فظلت علاقة شهر بالموبايل فكلي عندي شقة طلعين وياي اني بدون مايسالني اوافق. ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
46
هلو اني سماه من بغداد عمري 17 سنة طالبة بصف خامس علمي حلوة بشرتي بيضة وجسمي مليان شوية مو معصعصة ولا سمينة. 👩👩وصدري بارز مگبن مثل الرمانة وحلماتي ورديات وطيزي مربرب مثل العرموطة وكسي محبوبي أملس ومنظفته دائماً. وكنت دائماً اروح لبيت خالي لان بنت خالي سارة وياي بنفس الصف فنقرة سوة ابن خالي خالد حبيبي وبنفس الوقت مخطوبين بس بدون حلقات بعدنه. باليل السبلت مال بنت خالي عطل كال نامن اليوم بغرفتي فطبي ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
38
قصتكم لهذه الًيَوُمًِ جديده ع الساحه 🔞👌 اني ننوشه طالبة سادس علمي مثل متدرون الطلاب الي صاعدين للسادس يدخلون دورات تقويه 😍 المهم اني دخلت دورات 4 وجانت دورة العربي كولش فري تجننن ولد ومحاورات وكذا 👅 خل احجيلكم مواصفاتي حنطاويه طولي 163 متروس شويه الراجع ايخبل والصدر فدشي فا اجيت بيوم للدوره لابسه لطش 😘 انتهبت اكوو ولد ايباوع عليه اسمه علؤش هذا اسمه الحقيقي بس اسمي مستعار المهم نرجع للقصتنه ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
39
الـωـَّلاρعـليگρ السمااء مستعاره اسمي. اكرم عمري 24 مُـℳℕـےَـنُ البصره اشتغل. تكسي فد مره اجرتني. ايجى عمرهاا 38 سنه خمريه. طك بل كااع. الطيز. يغذي. اابصره. كلهاا اسمها ميعاد من البصره همات المهم ماطول عليكم صعدت كالت. الجو حار. اليوم. اني ساكن. ردت كالت. علي التبريد المهم. عليته. لحد. مـٍّــ﴿🌹﴾ٍّـﮩٍّـاٍّّ اني. زحفت. كالت دائمن. نحتاج تكسي ف عطيتهاا رقمي. رمشتلي. حفضتاا وزحفت. بليل وتساب. ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
92
يبووو 🤤💜😍 ┊⇓ ╭┄ 🔞🔞 ┄╮ 🤤🖤 ➤| اعـاده تـوجـيـه لـضلـعك/ج 👅👄 ،
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
57
يبووو 🤤💜😍 افــلام بــنــات السعودية نسخه الاصليه ┊⇓ ╭┄ 🔞🔞 ┄╮ 🤤🖤 ➤| اعـاده تـوجـيـه لـضلـعك/ج 👅👄 ،
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
78
قصتكم لهذه الًيَوُمًِ جديده ع الساحه 🔞👌 اني ننوشه طالبة سادس علمي مثل متدرون الطلاب الي صاعدين للسادس يدخلون دورات تقويه 😍 المهم اني دخلت دورات 4 وجانت دورة العربي كولش فري تجننن ولد ومحاورات وكذا 👅 خل احجيلكم مواصفاتي حنطاويه طولي 163 متروس شويه الراجع ايخبل والصدر فدشي فا اجيت بيوم للدوره لابسه لطش 😘 انتهبت اكوو ولد ايباوع عليه اسمه علؤش هذا اسمه الحقيقي بس اسمي مستعار المهم نرجع للقصتنه ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
41
هلو اني سماه من بغداد عمري 17 سنة طالبة بصف خامس علمي حلوة بشرتي بيضة وجسمي مليان شوية مو معصعصة ولا سمينة. 👩👩وصدري بارز مگبن مثل الرمانة وحلماتي ورديات وطيزي مربرب مثل العرموطة وكسي محبوبي أملس ومنظفته دائماً. وكنت دائماً اروح لبيت خالي لان بنت خالي سارة وياي بنفس الصف فنقرة سوة ابن خالي خالد حبيبي وبنفس الوقت مخطوبين بس بدون حلقات بعدنه. باليل السبلت مال بنت خالي عطل كال نامن اليوم بغرفتي فطبي ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
23
اني بنية عمري 17 سنة من بغداد وعندي ابن عمتي هم عمرة 17 سنة بكدي هوة ضخم بحيث الي يشوفة عبالة عمرة 25 يلعب حديد واطول مني لدرجة اوصل لصدرة مع العلم اني طويلة ابن عمتي جان يزحفلي بكل الطرق 😹 ، لان اني حلوة وبيضة وشعري طويل بني وسرح بوكتها جانت عدنة فاتحة وجنت لابسة اسود وجان شتة ف بوكتها تمرضت صخنت ونمت بلغرفة الاخيرة مالتنة واهلي كلهم نايمين ف صارت ب3 كعدت رايحة الصخونة لكيت روحي عركانة ومحترة نز ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
22
هلا 😍 احجيلكم قصتي 🙈 اليوم طلعت من الامتحان ممجاوبة وضايجه ف مرحت للبيت كلت اروح يم بيت عمو ف دكيت الباب طلع ابن عمو …… ابن عمو زيد عمرة 20 صاك اسمراني عضلات وجسم 🙈❤دخلت للبيت بس ماكلي محد موجود جنت ابجي وكتلة وين عمتي كلي تعالي جوة دخلت ملكيتهه كلي شبيك شكو محجيت كعدني وهداني وحظني 😋مواصفات جسمي قصيرة الصدر وسط بس واكف خصري طركاعه وطيزي واكف وجسمي حنطاوي 😍ف بقة حاضني اني خدرت بسرعه اخذ من حل ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
23
هلاااااو حمابيصي 😍❤️ رجعت الكم بقصه جديده محاااارممم بس تكملوهه رأسا للحمام 🤤❤️ اني دنو و اختي زوزو سحااقيات للنخاع من الطفولة و لليوم سوه و قبل فتره نزلت قصتي اني وياهه 🌝❤️ بس اليوم القصه تختلف لأنو وي اخويه الگواااااد 😂❤️❤️ المهم اسم اخويه مرتضى طالب سادس يعني أصغر مني بسنتين بس هو الي يشوفه و يشوف عيره يكول هذا عمره ٢٤ سنة هيج شي.. هو كواد و اني ادري بي ينيج بمرت خالي دووم بس ما اكدر احج ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
19
اليوم قصه بشده ما مطروقه الي يقرأها يذب ع نفسه اني اسمي اوس..جوارينا اسمها منار بس مو منار العيون شاكه الوجه البياض يموت ☹️ الجسم فول اج دي رقمتها جنا نحجي بليل جان تكولي تعال لبيتنا فارغ بَـßÊـسّ اني ... رحت عليها فتحت الباب ... نصدمت 🙊 لبسه كيمونه حمره صدرها 38 واكف ابيض اول ما شفتها حضنتها حيييل لزمتها مص من شفتها مص قوي ☹️ مصيت اللسانه انزل بلساني للركبه 😍 اتنفس بيها امص ع كيف خدرت ه ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
24
السلام عليكم... اليوم مثل ما وعدتكم راح نحجي على ليلة الدخلة اسف لان اتاخرت يلة نبدأ☺️.. اول شي ليلة الدخلة هاي ليلة مرة وحدة بحياتك فحاول انو اتكول على طبيعتك ولا تخاف ولا ترتبك لان هي مرتك حلالك شسوي سوي.. اني ما كلك انو لا تخاف ولا ترتبك بالعكس شغلة طبيعية اصير النا بس بدال الخوف والقلق حط بدالها الحماس والتشويق.. وأيضا كذالك إذا اكو بنات جاي يقرن هسة انتي هماتين عادي لا خوف ولا قلق 😧. ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
21
هلاو شلونكم اليوم راح احجي قصتي ويا حبيبي اسمي تبو عمري 17 طولي وسط وزني 53 و طيزي راجع و صدري واكف و كسي منفوخ حبيبي سجودي عمره 17 طوله 167 وزنه 55هوه ابن خالتي وانتو تعرفون يوم يمهم و يوم يمنه المهم فاني جنت متمدده وهوه دخل عليه اني فزيت ضحك اجه كعد يمي و سولفه شوي و راح بالليل جانو كاعدين واني رحت كعدت يمهم بس اني شنو ميته مهلكد فاركه وجنت شايفه فلم سكس المهم اني انتبهت عليه نضراته مال واحد م ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
24
اني علي قصتي ويا صديقتي مطلقه عمري 18 وهيه 34 بس😁 هيه كحبه تنيج😤😤 تطلع تبياته بيتها وحدها الصدر واكف والحلمات ورديات👅👅 والطيز راجع بعد مال مطلقه وعدكم الحساب💋 الشفايف بوتوك اني ادري بيها اتنيج وعندي صورها فاني مخيل عليها فول💛 فاني دائمن اروح للبيت مالها اسوكلها وكذا هيه كله تلبس شورتات وكيمونا حصر لان 💃 ابن اختها فعادي اني من ادخل لما اطلع مكوم😁 ليوم مم الايام اجيت عليها بال2الضهر دخلت ...
سكسي نيج وقصص للصبح+ 18
49
هلوو الاسامي مستعارة اني اسمي محمد عمري 20 قصة حقيقية وية بنت خالتي اسمة لولو .. بنت خالتي تخبل موصفاتة فول سمرة وطيز مرفوع صدرة ابيض وحلمة وردية اوفيشش ماكلكم جسمة الة بشدة فاني جنت مخيل علية كلشش فد يوم من جاي شوف قصص سكسية بلتلجرام ف كلت خلي دزلة بلكي تحن علية فنسخت وحدة ودزيتة الة .. جان ورة 4 ساعات ترد علية هاي شنو متستحي من هلكلام ورزالة لحلوة😂 فمشت ايام عدت ايام رحت الهم بت ...