(₩الكروب (₩)الصاكين ₩)
1751 •
@ag_66_werfg
كروب دردشه شباب وبنات ريلاكس 🍇💞
أهِلَأّ وَِّسهِلَأّ _ 『 ڪروب الڪل』♡,
- مِيُحِتِاެجَ،نِخِݪيُ،قِۅاެنِيُنِ♡".🦋
- تِࢪاެ،اެݪيُمِشِيُ،عٰډݪ،تِعٰشِكَہ،حِتِئ،اެݪڪَاެعٰ♡".🦋
- ثِبُتِ،ۅجَۅډكَ،بُتِفِاެعٰݪكَ♡".🦋
- ۅصِيُࢪ،مِنِ،عٰاެيُݪتِنِهَ،اެݪطَيُفِهَ♡".🦋
- اެݪمِنِشِئ¹(@pc_o2)♡".🦋
مساعد ضلع اެݪمِنِشِئ (@
ضلع اެݪمِنِشِئ¹(♡" (@pc_o2)
اެݪتِۅحِيُډ⦅ 🇯🇵𝑨𝑴˛⦆♡".🦋
⅃• العضو ( 𝐙𝐇𝐎¹.𝒖𝒌𝒓 🇺🇦˼ ) 〠
⅃• المعرف ( @Z1Zi ) 〠
⅃• انضم الى المجموعه 〠
⅃• العضو ( حسـ✯ـون┇ᴮ✯ ) 〠
⅃• المعرف ( @H__N1 ) 〠
⅃• انضم الى المجموعه 〠
⅃• العضو ( عٰۛـ͒لٌّي تଠིིུ๏҉ଠིིུ͜͡إغــ͚͆ـي ⚡️♛ֆ₎ ) 〠
⅃• المعرف ( @a___23r ) 〠
⅃• انضم الى المجموعه 〠
(₩الكروب (₩)الصاكين ₩)
3
يمعود بس ع كيفك كلشي واله حل
يمعود وعلي الف مره طلعت من هذا الكروب مع حترامي الكم طبعن
نجـ«*»ـمـة
3
فاهمينك خويه بس شنسوي بعد
(₩الكروب (₩)الصاكين ₩)
2
رحمه الواديكم والله عدي دوام يعني طو ما طو
(₩الكروب (₩)الصاكين ₩)
2
ما بري ذمه الي يضفني
نجـ«*»ـمـة
2
والحسين ما اعرف لو اعرف جان سويته ورتحيت
تدخل ع خصوصيه وتروح من يمكنه اضافتي للدردشه سويها جهات تصال
(₩الكروب (₩)الصاكين ₩)
2
ذمه بركبته الي يضفني بعد
⅃• العضو ( مغلق 🔒 ) 〠
⅃• المعرف ( @malij ) 〠
⅃• اصبح الان خارج المجموعه 〠
(₩الكروب (₩)الصاكين ₩)
2
سلمعليكم
نجـ«*»ـمـة
2
ايي بس ماكو هيج والله العضيم كرهت البرامج من وره هاذ الكروب يعني كل ما اغادر يضفوني ماكو هيج قابليه
ههههههههههه موبس انت وعلي كلهم يغادرون ويرجعونهم بس اكو حل سد لاضافه ترتاح
⅃• العضو ( حــك بنــــيـــتــــي وبـــــــﺲ ) 〠
⅃• المعرف ( @vivivH ) 〠
⅃• انضم الى المجموعه 〠