جروب سلاطين اليمن🇾🇪☆▣{ᘓɹɹ̈̇ɹɡ⅃⎽බ⎽⎽ɹ̈ɹɹɹɹ̤ᓄ☆םב֯ᘓ⅃᎗ɹ̤⅃⅃l☆ᘓɹ̤gȊȊ}▣☆🇾🇪

506
#كروب،#اليمن#برامج#تطبيقات#قروب#قناة#بوتات#جروب#قناه#صور#عبارات#خواطر#جروب#بوبجي#دردشه#تواصل#مراسله#اليمن#يوزرات#اختراق#تهكير#دعس#مصنع#ملصقات#انستا#فخامه#تعزي#رعد @m8-- @Ta1M _@Ok-2 _ @A16- _@M12-
23
كت
32
على ايش اضافه من اي ناحيه 😮😂😂
تخلص مساجك الاساسي هذا مساج ثانوي
قہنہآصہ آلديہرهہ
22
اي
على ايش اضافه من اي ناحيه 😮😂😂
20
اي
19
😂😵‍💫
19
بخير حالك انتي
شو بخير
26
من المساج
19
لا كف ههههههههههههههههههههههههه
حالك
18
طيب بس اضافات
قہنہآصہ آلديہرهہ
17
لا مساج
بعمل مساج لنفسي يكفي
قہنہآصہ آلديہرهہ
30
لا مساج
لا كف ههههههههههههههههههههههههه
28
لا مساج
17
18
يعجبني
يقهرني
19
انتي ما عندشش غير ذا الملصقق
يعجبني
25
انتي ما عندشش غير ذا الملصقق
18
لا امزح
17
اي بس انا صيم
ليه صايم؟
25
قہنہآصہ آلديہرهہ
28
في زبون قال في دجاج منزوع الدسم
قہنہآصہ آلديہرهہ
17
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
قہنہآصہ آلديہرهہ
23
ليه تعب؟ اقسم بالله لو انا مكانك بكون فرحانه لو بروح الشغل احس وناسه لان في البيت كتمه عالاقل اغير جووو ...
اي بس انا صيم
24
ليه تعب؟ اقسم بالله لو انا مكانك بكون فرحانه لو بروح الشغل احس وناسه لان في البيت كتمه عالاقل اغير جووو
18
29
المهم ترا ملل
قہنہآصہ آلديہرهہ
18
اهااا طلعتم تداومون مساكين والله
😌😥
20
اهااا طلعتم تداومون مساكين والله
قہنہآصہ آلديہرهہ
18
لا وربي صدق ليه مب نامين الحين الساعة 9:50 الصبح
اي شغل
20
لا وربي صدق ليه مب نامين الحين الساعة 9:50 الصبح
قہنہآصہ آلديہرهہ
17
ههههههههههههههههههههههههه
قہنہآصہ آلديہرهہ
18
و انتم بعد ليه مب نامين؟
ليه انام
22
و انتم بعد ليه مب نامين؟
ﭑلُآﻣﹻٛﹻٛﹻ۬ﹻ۬ﹻ۬ﹻ۬ﹻٛﯿﹻٛۦ۬ۦ۬ﹻٛره
17
: اطِݪقہ دخِوݪ شِني٘ہ ڪَٖيكَ 🐉👄. @B11- مـᬼ🖤ـᬼــشـــ᪣͓͓͓͓͓͢ـٰٰٰٰٰٰٖ͡ــڪلـ‹̷ٰٖ٭̷ٰٖ›ــٚـجــٰٖٖٖٖ͓ٚ͢ـيــ𖤓̟̟̟̟̟̟̥̥ــٰٰٖٖـۿٰٕ ...
حيييييا بروحي وقلبي
: اطِݪقہ دخِوݪ شِني٘ہ ڪَٖيكَ 🐉👄. @B11- مـᬼ🖤ـᬼــشـــ᪣͓͓͓͓͓͢ـٰٰٰٰٰٰٖ͡ــڪلـ‹̷ٰٖ٭̷ٰٖ›ــٚـجــٰٖٖٖٖ͓ٚ͢ـيــ𖤓̟̟̟̟̟̟̥̥ــٰٰٖٖـۿٰٕ