Go to channel

حطب #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه نيزك

149
ليس كل الكلام ينطبق عليه المثل : " خير الكلام ما قل ودل " أحياناً الكلام نفسه لا يكفي ؛وكأنك تريد أن توجد كلاماً جديداً كي تستطيع إخراج ما بقلبك على أكمل وجه دون أن يُساء فهمك أو أن تُخطى أو تترك شيئاً ناقصاً ، وكأن اللغة العربية بما تحمل لا تكفي رغم سعة بحرها . -