⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎

1879
#كلشي جربيت وماالي #حظ #انشدك بلهوى ينشاف #ينكض #جبتهى من صباي وهسه #لبلاي #دنيا خلصتها وياي بس #عظ #وداعا ياعمر تعبتك #وياي #دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
.....
252
أزهر قلبي بإجابة دعواتي ياربّ .
.....
242
لقد كانت مواساتي لنفسي دائمًا " أن الله لا يخذُل قلبًا لجأ إليه " -
.....
251
واهد قلبي، وسَكّن مواجعي ،وتَلطف بأمري..
.....
254
إن النساءِ بعِز انكسارهُنّ يتَنفسنَ القُوة .🩷
.....
257
‏لا تيأس رُبّما يُساق إليكَ قدرٌ مِنَ الله، خيرٌ مِن كُلِ أَحلامك .
.....
256
اللهم فرحة تقر العين وتجبر الخاطر.🤍
.....
249
اللهم السلآم من كل أذى."🤍
.....
252
‏" يقعُ الشخص في غرامِ المشقّة إذا أحبَ الوِجهة ".
.....
247
- اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا .
.....
249
كُلُّ الصّعابِ بلطفِ اللهِ هيّنةٌ ‏طَمّن فُؤادَكَ لَا حزنٌ ولا قلَقُ .
.....
244
‏ثُمَّ ينيرُ الله ما أطفأهُ النَاس بِداخلك .🦋
.....
245
و غادر كُل متسع إن وجدت فيهِ ضيقكَ
.....
250
لك ماتشاء أن وجدتَ شبيهاً لي .
.....
238
واگول انساك بس شنساك ؟ شنساهن ، اگلب بالصور واتگلب وياهن
.....
232
متحبني واحبك المصيبة انوب اريدك وانهزم من اليريدوني من دونك صرت ماعيش وي الناس وانت بكل سعاده تعيش من دوني جبار رشيد
.....
236
أعان الله قلباً تمنى ما ليس مكتوباً له
.....
239
أعدك! لن تجدني مؤذيًا أبدًا حتى وإن خاب ظني فيك، لست ممن يقابل الأذى بالأذى، لا تغرني ثقافة الإنتقام، ولا فلسفات الخداع. سأغادرك بشكل هادئ جدًا لدرجة أنك ستظنني أمزح، وأترك لك ذكريات لطيفة جدًا لدرجة الألم ، بحيث لا تستطيع أن تنساها أبدًا.
.....
224
"ابو الطبع مايغير طبعه" الطباع هي اللي تكوّن هوية الانسان وشخصيته وطريقة تعامله وي الناس. وهي اكثر الاشياء اللي تلزگ بالانسان ومتعوفه، ومن اكثر الاشياء اللي التخلص منها صعب كلش وياخذ فترة طويلة كلش. وحتى لمن تتغير الطباع يبقى شوية من اثارها وتأثيرها على الانسان. الفكرة، لا تحس نفسك المنقذ المؤمن بتغيير طباع الناس الداير مدايرك. مرات بس تحتاج تتقبل وتتأقلم وي طباعهم او ببساطة تختار ما تكون جزء ...
.....
219
يارب غير أقدارِي لِكُل الخير و الجبر .
.....
217
قد يُحفظ الودُّ أحيانًا بالابتعاد، فليس كل القُرب يعزز المودة
مارتن
273
من گـد ما برد بالـروح اريد انسان يشعل كل حياتـه وبيها اتدفـه
.....
266
"الغضب القديم والمكبوت يظهر على هيئة انفعالات غير مبررة تجاه أشخاص لا ذنب لهم ." .
.....
267
‏فَياليتَ الذي بيني وبينكِ بابٌ يُطرقُ .
.....
248
گرهَتك ولگره گلش عِبر حدة .
.....
239
المسامح مو كريم يحب.. 😅🌾
.....
232
مو غربى الرموك عزاز بس گلبك غشيم
.....
224
بمُوأساة عراقيَـة: ديلاّ گول ياالله ، متسوهّ الدنيا!.
.....
227
اذا قَصدك تِغثني الغَيمه مـا تِنلاح. البالي #
226
تگلي😏 تعال #بروحي اضمنك #حديثات السلف #وكحات بس تطلع #يعشكنك💖
232
إذا راد الوكِت يتزامَط وياي أطيح بعينه بَس مِن عينه ماطيح .
.....
229
"الغضب القديم والمكبوت يظهر على هيئة انفعالات غير مبررة تجاه أشخاص لا ذنب لهم ." .
.....
227
مُنذ التقينا وأنا أسأل نفسي أي عَمل صالح ذاك الذي كان ثَوابهُ انتِ 🫂 .
.....
230
‏وحبيبًا كالصديق تشاركه خوفك فتأمن .
.....
220
شسويلَك بعَد وعُيونَك أمليهَا انه سَويت حَتىٰ الما مسويهَا
.....
209
- ‏ماذا لو عرفت بأنك كنت آخر محاولة، لشخص يبغض المحاولات، ماذا لو عرفت بأنه بعدك اغلق باب المحاولات للأبد، وختمها بخيبة منك.
.....
200
الناس انواع واني حالياً مطايقه ولا نوع .
.....
204
‏الوجع مش بس في القلب، الوجع ساعات بيكون في سكوتك، في كتمانك، في شعورك إنك مش قادر تحكي حتى لو اللي جواك بيقتلك• -
.....
197
الواحد معرفش قيمة تربية أهله غير لما كبر وشاف التصرفات الغريبة آللي بتطلع من الناس ، ربنا يكرم أهلنا ويجازيهم خير .♥️ -
.....
194
مصدر الأمان بالأمس هو مصدر الخوف اليوم .. -
.....
196
مكتوبَ دومَ إلها الحـزنَ هـيَ دمـوع بلاَ وعـيَ تنـزل ع خدها. شنسوي قسمتها بعد؟ چا همه گالوها قبل• گلَ حلوهه حظ ماعندها•
.....
201
‏﴿‌وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ﴾. _
.....
199
تَـوبَـة الـخـائِـטּ ڪاذبَـة حَـتـىٰ وأטּ ڪاטּ صـادِق...!
.....
221
جمعه مباركه عليكم حبايب گلبي
مارتن
223
هاردلك يامدرديه فانتم ابطال الـ15
مارتن
219
صرت ما شوف بعيوني__بعدكم وحسافه الزمن من يمي__بعدكم اريد اسال؟ تحبوني__بعدكم خاف البعد غيركم عليه😕💔
مارتن
215
فَما فرقُ جمال عَينيك عَن جَمال النجُوم🤍
مارتن
213
يا من سألت وهل الجمال سؤال؟ بل انتِ للشمسِ في الوصف.. مثال! لو نضـمت الدنيا لقلت بحِقها حسنك تاج، والكمال دلال
.....
210
خاف اشتاگلك والكاك ماعايز وأخاف من البصدري البعد ما جايز وأخاف كبال عينك نضرة من اتصير تشبه نضرة الخسران للفايز ودعتك بلحضة امنيتي اچلب بيك أودع وابجي مثل وداع الجنايز ‏كبرت بغيبتك بس ماكدرت انسى وعرفت الفرق بين الصورة واللمسة يكون الله يجيك احساسي وتحسة وتعرف شكد وجع وياك متجاوز 😔💔.