⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎

1879
#كلشي جربيت وماالي #حظ #انشدك بلهوى ينشاف #ينكض #جبتهى من صباي وهسه #لبلاي #دنيا خلصتها وياي بس #عظ #وداعا ياعمر تعبتك #وياي #دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
.....
169
اكو جملة تكول "الحنية طبع لا تباع ولا تشتري" وفعلاً الحنية أجمل صفة وطبع ممكن تشوفه باللي كدامك ، وجود احد بحياتك فاهمك ويخاف على زعلك كفيل يحسسك بالأمان وكفيل يخليك تنام مطمئن.
170
#والتهينه نروف بجروح النحبهم واحنا سيل دموعنه يغرك وطن. 💔
173
♤،،لا تبهت إلا المشاعر الكاذبة؛، والاحاسيس المبهمه¡.."
170
رجعت اعله الرسايل مال اول يوم. لگيتك حتى الشلونك مغازلها وشفت منك رساله تبجي من الشوك معقوله انتَ بنفسك جنت #گايلها..
.....
164
عليك من انسال تصفن بروحي سنين علي رشم
.....
178
إذا روحك بدوني تعيش بستقرار اقبل على بدوني بشرط ينفعها جبار رشيد
مارتن
184
#يــَل مثل إلنـفس بالروح مـا تِنمل #آتيهك و أبتعــد والگاك يم روحــــي♥️
.....
185
وفِي كيدها العظيم رقة قلب أعظم .
.....
186
صَعب تتخَطى واحِد مِثلي وترُوح أَنا مِن النَاس اليتعِبك أثرهَا .
مارتن
182
هلا حبايب روحي شونكم
.....
182
كتلَك غيّر اسلوبك حرامات .. عشرتي وعشرتَك روتين قاتل اچَلب بيك ليش واني ادريك ما دايم مثل ورد المشَاتل .
.....
176
تَگلي أحَميك وأنتَ ملثَم من الخوُف؟؟ وتسُولف عَلى الندى وتَحرك بساتيِني؟ تگتل نَاس چي ماگدروا يِحبوك وَدرس عن الحُسين تريد تنطيِني؟ تَدليني الدرب؟؟ مَاتدري دَربه مَنيِن؟؟ أندل الدَرب وبعديِن دليِني ،🙅‍♀︎💔︎ـﮧَِ.
178
يعرفنا الله من الداخل لذالك لا تهمنا ضنون البشر فينا.❤️
171
ليس كل مانراه حقيقه غالبٱ الوهم هو الحقيقه
.....
174
حَبينة وغلطنِة وبعَد مِا تنعَاد ومِا ننطَي گلُبنة للمِا يقَدرونة ضَيعنة بعُمرنة أيَام تسوىٰ سنِين المِا ضَاگوا الحَنضل لِا يسَمونة بِس دمعَتنة الطاحِت بگَد النِيل مَن غِير السهَر والمِا تعَرفونة نشبَة صرنِا حَال الساكنِين گبوُر الهوىٰ بصفهُم ولكَن مِا يشَمونة بِس هَوا الصدِگ مَن عِدنا الصوُچ اليرَخص العشِگ كَثر ليگوُلونة الحُب يَموت لمِن الأهتَمام يزِيد بيّت الطِين يوُگع مَن يلمونِة .
.....
175
وبعَد لتگلِي مَا ناسِيك وأنهَ لجيتِك متَاني ضحكتَك والعُطر والتغْير وفراگِاك هَاي أعرِاض نَسياني لِا تشغَلني بعيونِك وتدرِي بَبالي موُ ناسِي چَنت أتمنىٰ مِن أزعَل أجِي وألگّاك مَا غافِي أوَل مرِة مَا عذرِك وأخُر صَدفة تجمعنىٰ وبعَد متهمْني مِن تزعَل ولِا دوُر طَرق ثالِث يصالحنَة .
.....
168
يكبر الشخص بعدد الأيام التي يصمت فيها عما يُؤلمه.
.....
174
لأجل الأيام القاسية خلق الله لنا الأصدقاء💜
.....
174
واصرف عن طريقي يا الله شر الحياة وخبث نوايا البشر.
.....
175
لا أسعى لتصحيح ظن أحد بي ‏لأن الله ينظر لقلبي وهذا يكفي.
.....
176
أريدكِ أن تتذكرني اذا تذكرتني أنتِ فلا يهمني إن نسيني الجميع _
.....
179
تودّ لو تهرب ، لو ترفض مثلما يرفض الأطفال ، لو تجلس على الأرض مُعترضاً ، لكن كُلّ الأشياء حولك تؤكد " لقد كبُرت ".
.....
179
ما تعسرت الا وتيسرت وما ضاقت الا فرجت .
.....
173
أشعر أن شيئًا تحطم في أعماقي غير الأضلاع، شيء أهم من العظام، ولا يمكن ترميمه على الإطلاق". -محمد الماغوط
.....
170
إذهب الى النوم ، وأنسى كل شيء سيء حدث لك خلال هذا اليوم في التفكير لن يغير ما حدث ولعل ما حدث خير "قال الله تعالى وعسى ان تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً لكم"♥️.
.....
171
جِبت خشبات بيدّي وگلت ذني احَلام ُوطفت نارّ الشتاء مادبرتها تنام حَرگت أحلامي بيدَي وگتلك ادفة شسَويلك بعد كِل هذا ماكفة وتلاكينه وبچيت وعينكُم صلفة .
.....
171
بعَد مَا عِدنا وَاهس نلتقِي ويَاكُم وضحَت سَالفتكُم وافتهَمناكُم .
.....
175
‏"وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ" ‏مهما استقووا عليك بتسلطهم، وآذوك بألسنتهم، وخططوا عليك بمكرهم، الله القوي النصير، لا راد لأمره، يجعل تدبيرهم في تدميرهم، سبحانه القادر.
.....
176
الأذى الذي سيلحق بمَن آذاك ربُما لا تراهُ أنت، لكنه سيتذكرك حتى إن خُدش أحد أصابعه، ستظل لعنة ذنبك للأبد تُطارده، اطمئن؛ فالملائكة دوَّنت، وربكَ العدل لا ينسى .
.....
178
‏- حتى وإن تعافى الإنسان ونسى كل شيء ، ستبقى معه تلك اللحظة التي أشفق بها على نفسه ، ستبقى راسخة في ذاكرته للأبد كندبة لا يمكن شفائها أو تجاوز بشاعتها ...
.....
167
كُـلشيء گبالي مِن لونچ أغمض والتفِت والگاچ كُل الدِنيا بعيُونچ
.....
176
ابد مَاتمشي مِن دونچ حيَاتي و اعرف شبيها اذا مو انتِ ويايه صعب اي خطوه اخطيهَا الظرُوف الصَعبة من مَرت لو ما انتِ ما اكدر اعديها .
.....
177
وبكُد رسايلنهَ القديمهَ اليوم اكُرهك .
.....
177
ولدت فتاه شيعية موالية لعلي ابن أبي طالب لم اشك في شهادتي منذ أن أذن أبي في إذني اشهد ان عليا ولي الله "
.....
171
منذُ الطفولةِ علمونَا إذا قُمنا او قعدنا " يا علي" نشأنا معك رغم فارق السنين رأيناكَ صورة ً معلقةً على "حيطان الاحواش" أنت انيس ٌ لهم لم تَنم يومًا " شبعان" مواساة لفقراءِ كل العصور عطائُك حتى بعد الموت لا ينفد أرادَ اللهُ تجسيدًا للكمال الإنساني فخلقَ " العليُ" عليًا. راجح ربيع
.....
183
والله لوَ تسوة العتب چا عاتبتك .
.....
178
‏"ثم يعوضك بالأصلح، والأنقى، والأوفى."
.....
167
أنهَ تعبتنِي هَاي الروُح لِا عاشَت ولِا ماتَت وإذِا بأَي سنِة يسألوُني شنوُ أصعَب سنِة بعُمرك أجاوبهُم بكُل مرَة السنِة الفاتَت مِا لاحَضت لكِن أحَس وصلِت المَرحلة كُلشي گبالِي يخَنگني أغمُض عينِي وأهَدء يِلا أتنفَس والمِثلي ويَّ قسوتهُم شلِون يعَيش أنهَ مِن والديّ أتحَسس .
.....
172
مو محتاجين كلام حلو محتاجين قلوب نظيفة .
.....
169
‏أني في السماء قمرٌ واضِح و أني بالأرض وردُ أبيَض .
.....
172
أياك أن تعاتب أحد، فالكل يدرك ما يفعله.
.....
176
يَ أول بلوهّ ما تنمل أحبك حيل من تزعل "🤍🧿
.....
167
وبتجيك لحظه بتحس ان الفرح كذبه 🖤 !