⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎

1879
#كلشي جربيت وماالي #حظ #انشدك بلهوى ينشاف #ينكض #جبتهى من صباي وهسه #لبلاي #دنيا خلصتها وياي بس #عظ #وداعا ياعمر تعبتك #وياي #دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
.....
173
أنِي ذاك الكَاعد متَانيله صدفة تلمني بيك أنِي ذاك الشَاف كومه وجوه حلوُة وگلبه مَارف بَس عليِك
.....
174
لِنكتفِي بِبعضنا انا لكَ وانتِ لي. 🤍🧿
.....
165
"لازم تتعلم تستغني بنفس القوة إلي اتمسكت فيها 🖤 !
.....
171
مو بس الصبر له حدود حتى الخاطر له حدود .
.....
167
تغَيرتي؟ - لا، بسَ وعيت اكثر  . - شلون؟ تعلمت أن الكتمان أفضل، والعزلة رغم مرارتهَا وتحتوينيِ، والابتعاد عن البشر راحةَ، وصرت ماحس بالامان وية اي شخص، لأن عرفت ناسي صح وثقَتي إنعَدمتَ وصرتِ ماأثق بأي أحد، وأنُ الكلام الي ينكَال، هواي والوعَد هواي بس كَلها چذب، وعيت لأن كمت ما أتاثر بأي شيء، وماعندي أستعداد اتحَمل خيبة مرةَ ثانية من أي شخص  .
.....
162
وتتوهم أحياناً بأنَـكَ بـقلب أحدهم شيء کبير ولـكن يمر موقـف يجعلك تضحك على سخافة ظَـنك . -جبران خليل جبران
.....
167
الما يجيبة الشوك يجيبة سحر ام عباس ماعدنا سالفة الصبر 🙂😂
.....
167
أدَامَ الله حُسنكِ يَا كْلُ الحُسنَ انتِ ومَنْبعُ .
.....
164
•حتى لو لم تكوني ما أنتِ عليه من حضورٍ باهر، سَأكون أنا ما أنا عليه من غياب فيك .
.....
163
‏شامتك ألطف نجمَة في سّماء وجهِك 🖤 .
.....
161
يحاچي الناس كُلها وما يحاچيني يداري گلوب غَيري وما يداريني؛
.....
152
لا أريد أن أجرحك لكني أود لو أنقذ نفسي، ولست أدري كيف". -
.....
151
انت لو شفت السواد الجوه عيني ما مشيت لو دريت شگالت الوادم علي من فارگتني چا بچيت .. شگد گلتلك آني لو ما انت أضيع وچي گلتلك هل عفتني شگد بقيت .. مچلب بمگفاك حدما ظل قميصك بين إدية وماردتني.
.....
150
ما أحبك لكن آحتاجك هوه من أختنك
.....
155
إذا كان هناك شيء أريده إلى الأبد ، فهو أنت 🤍🧿.
.....
168
ما أحبك لكن آحتاجك هوه من أختنك
.....
185
أعرف جيدًا معنى أن تستمرُ الحياة .. رغم أن هناك شيئًا بك مازال متوقف عند لحظةٍ ما..
.....
159
يا مطرود يا گلبي تبات بصفنتك عرييس ويردك للضيمك آه گبر متروك لا شمعه و لا آيه نقرت فوگاه هاشم الخزاعي
.....
159
والگلب مادرِي شجَاه قبل چنت اگدر علِيه الوي اذانه يخَاف منِي هسَه صَرت امشِي وراه كاظم اسماعيل الكاطع
.....
155
‏"الحياة قاسية، والعائلة تقسو، والأصدقاء يرحلون، ولا يوجد من يطمئنك ويخفف عنك، سوى الله."
.....
154
- وتَظِّنُ أنَّك تُقاوِم والحقيقَة أنَّك تَنطفِئ .
.....
175
صباح الخير ، أنا عندي فَرط كلام وفَرط مَشاعر وعِتاب وأعتراضات بس هَسكت وأشرب شاي .
.....
171
محدش يعرف اللي فيا بجد غيري أنا ونفسي والمراية 💖
.....
178
ما تحَاولش تثبت لحَد إنك كويس سيبو لما يعاشر ناس ثانية و حيعرف لوحَدة أزاي كنت انت كويس ▪️ .
.....
182
متضيعش اي فرصة ممكن تخليك مبسوط الايام مش هتكرر تاني 🌟.
.....
178
أصعب درس حتتعلمه في حياتك انُ مش كل اللي حواليك بيتمنالك الخير .
.....
176
صرت أواجه كل شيء بالصمت الكلام صار يحتاج جهد وأنا شخص تعبّان.
.....
169
لم أكن ضعيفًا كان بوسعي أن أرمي بخنجر كلماتي للذي أمامي لكن خصمي كان عزيزاً على قلبي فلم يهن علي لكنني هنت عليه
.....
174
بَص ، هيَ الدنيا مَلهاش كاتلوك ، إعمل إللي إنتَ عايزه وشايفة صَح وإنبسط وخلاص😀.
.....
172
يعلم اللّٰه عن تعبك، يعلم عن الكلمات القاسية التي حطمت قلبك ولم تخبر أحد بها، يعلم عن حزنك حين تخلى عنك أشخاص تمنيت استمرارهم معك للأبد، يعلم عن تنهيدات خذلانك من أشخاص ظننت أنهم سند لك، يعلم عن أحلامك التي تحطمت فجأة بلا سبب، يعلم عن الطرق التي استهلكت طاقتك وتفكيرك ولم تحصد منها إلا نهاية حزينة لم تتمناها، يعلم عن محاولاتك المستمرة لتكون لطيفًا مع الناس بينما أنت لا تريد مغادرة غرفتك، يعلم عن ثب ...
.....
174
"يومًا ما سنلتقي ونحكي كيف سارت بنا السُّبُل حتى اللقاء."
.....
167
اخر ماكتب كفاكا إلى ميلينا كان بامكاننا إصلاح الأمور إن تكوني أنتِ الطرف الأفضل وتتنازلي قليلاً ! كما كنت أفعل أنا ! كان من الممكن أن تستمري بقول صباح الخير وانا بدوري أنتظر الصباح إلا أن تقوليها ! وتودعينني ليلاً ، واغلق الكون بعدك ! ما اشعر به ليس حباً ياميلينا او قد يكون حباً ولكن ليس كما تتخيلينه !!! انهُ اكبر من ذلك ! أنا الأن من دون روح من دون احساس ومن دون أي شي ! لم أشعر يوماً أنني بحا ...
.....
169
"أي إنسان يحاول أن يكون طيبًا طوال الوقت، لابد أن يتم تحطيمه بواسطة السواد الأعظم من الناس؛ الذين ليسوا طيبين." - نيكولا ميكافيللي
.....
176
"أنا أبحث دائمًا عن الخير في الناس؛ الشر سيظهرونه بأنفسهم." - فلاديمير فيسوتسكي
.....
175
‏اللهُّم البِشارات التي نُحب ، والأيّام التي تَسر ، والرحمات التي تتوالى ، والعافية التي ننعمُ بها ، واليقِين الذي يريح القلوب♥️.
.....
176
نمت من وكت مو نعسان ماريد أسهر بدونك من كلتلك دعوف الناس. اخاف لا يحبونك عمت عينه اليحط اعيونه بعيونك. ما يدرون وانت صغير. من أهلك اغار جي چانوا يشيلونك.؟
.....
182
‏إياك ان تتجاهل إحساسك الداخلي ، ثق به .
.....
168
مَاذا فعلت بيَ يا جميلي أراك بخيالي وَبأحلامي بِزحمتي وَ انفرادي مَرافقني بِكُل أحوَالي لم تَذهب ثانية عن بَالي ولمَ استطيع اخراجك مَن قلبِي ومن داخلي ماهيَ مرحلتي بِحبك؟ أن حُبي لكَ ليس لهُ نهاية .
.....
171
بعدَك ما لِكيت أنسان أحبة وأسمك مَرة أشُطبة و مَرة أكتبة سوارَك لَسة بِالكَنتور مَضموم لا أكدَر أللبسة ولا أذبة
.....
176
هوه عايز وجهج وتتمكيجين شو الشفه بدون حمره محمره والخدود بدون كلشي اموردات والحلاه البخدج امسويه سره وفوگ كل هاذه عليهن عدسات عمي درحمي گليبي مو صار مرمره 😘😘(♡آحۣۗـۙبۣۗـۙجۣۗـۙ ♡)
.....
167
اذا كانت قدمك تترك اثرا في الأرض فلسانك يترك اثرا في القلب..... فهنيئا لمن يحرص ان لا يظلم احدا.... ولا يغتاب احدا..... ولا يجرح احدا..... ولا يرى نفسه افضل من احد.... فكلنا راحلون اللهم ارزقنا طيب الصحبه وصفاء النفس وحسن الخاتمه. من الله عليكم بالصحة والسلامة بإذنه تعالى...صبحكم الله بالخير والسرور والسعادة
.....
172
تهون برفقتكِ المتاعب وكل المشقات الكبرى يا خير ما أهدتني الأيام وأحن ما حظيت به
.....
173
: " بوسني حَتى أَحِسن روحِي حَي "
.....
176
هذا الحجي يوصلك وتسمعني ... کد ماشلت عزة نفس نقطة ضعف ماحط علي محد گدر یلزمنی ! تخيل وصلت لمرحله بس حته نمشي احنه سوه تدري انه ايدي انطيتك التوجعني ؟! شكراً حبيبي المو وفي البايعني
.....
171
‏﴿لا تدري لعلّ الله يُحدِثُ بعد ذلك أمرًا﴾ ‏القرآن يعلّمنا الأمل والفَأْل الحسن! أنت لا تدري ماذا ستحمل لك قادم الأيام، ولا تدري متى ستُشرق أيامك وتصبح أمانيك واقع! عليك أن تُحسن الظنّ بالله، أن تفوّض أمرك له، أن تثق بما عند الله.. فالله قادر أن يُغيّر مَجرى حياتك بدعوة صادقة!
.....
167
امتلأت بالحذر لم يُعد في قلبي مساحة آمنة .
.....
183
عندما لا تستطيع أن تقترب، ولا أن تبتعد، ولا تستطيع أن تنسى، ولا تستطيع أن تتجاوز، فـ أهلًا بك في المنتصف المميت، الذي لا حول لك فيه ولا قوة .
.....
177
- احب ڪَوني شخص ترضيه القهَوه .
.....
170
راح تضل مفكر إن الشكل كلشي لحد ما تعاشر شخص شكله حلو واخلاقه تعبانه راح تضل مفكر إن الفلوس كلشي لحد ما تعيش ويه واحد عنده فلوس ونفسيته سودة راح تضل مفكر إن المتدين هو أحسن شخص.. لحد ما تجرب تتقرب من واحد حافظ الدين وتكتشف ماكو اي رحمه بقلبه راح تضل مفكر إن ألطف إنسان هو اكثر شخص محبوب.. لحد ما تعرف واحد محبوب بس تشوف نفاقه وبعد ما تتقرب من كل أنواع البشر راح تعرف ان أحسن إنسان بالدنيا هو الي گلبه ...
.....
172
بعدها القصة ما انتهت تعب اليوم راح يزول باجر من تبدي يوم جديد يوم جديد وفرص جديده لتكملة القصة الفشل والخساره والضعف والخيانه والحزن مجرد أجزاء بسيطه من قصة طويله قصة ضروري تكتبها بكل تفاصيلها لا تخلي تفصيلة بسيطة تأثر على كتابة قصة كاملة فرصتك بعدها موجوده صديقي ومكتوبه ومقسومه الك