⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
1879 •
@N_k12
#كلشي جربيت وماالي #حظ
#انشدك بلهوى ينشاف #ينكض
#جبتهى من صباي وهسه #لبلاي
#دنيا خلصتها وياي بس #عظ
#وداعا ياعمر تعبتك #وياي
#دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
231
گلبك مثل باچر ماعرفته شضام
226
بـشر
لكن غيابك مال ناس هواي
من تبعـد أحس بموتي يدنه♥️.
228
شمدريني
الثوآني عناد من تمشون مآ يمشن♥️.
223
للسفر حد ونهاية وهذا حد إعتابنه
230
مكاتيبك مينملن
شككت الورد بس هنه ينشمن
228
مظفر يگول :
يابعد عيني وعين عيني
ياحنين أهلي وحنيني
كلشي بعدك طعمه فاهي
والشكر مات اعلة تيني ..
233
طبع عاكول
ما متعود عله الناس تزكيني
231
أنت خليك بمكاني نهر وتعوفه الجروف
أنت الحنين قسيت إشلون ترحمني الظروف ؟
232
خاويتك عشب وي كل نسيم تميل
جربتك شجر بـ الريح تتكسر ..!
230
وأريد اضحك ضحك عل الشفه اشر اسنون
واشيل من الأصابع عضت أنيابي
واغني من الگلب واطرب وارگص الروح
واگله العيد هذا وعيدي يثيابي ….
يعزلهم عزل طرگاعه ظرف العوز ..
منو يا هو اليضدني ويا هم احبابي..؟؟
228
ونشكو بالعيون إذا إلتقينا
229
أرسمك ملتفتلي وتـطلع أوهام
234
تزعل وابدي الم اعذار ..
وارتب بالحجي وياك
مثل هوسة الغرفة من يجي الخطار ..
وبقمة ضروفي ، اغنيتك اسمعهة ..
واحسك تختنك مرات
اخذ صورتك وياي اطلعهة ..
225
شعجب مامش رساله عاد أعرفنّك حنين .
228
- ترجمة.
“أضحك في وجهها، أضحك في وجه الحياة، لن تخرج منها حيًا على أية حال.”
227
أحبك،
حتى تستوجب التوبة ولا أتوبّ عن حبك."
228
نَاسيني ؟
لو هَم اجي ببالك
اترس عيونك حزن
واتلاعَب بحالك ؟
231
شوداك للمو الك خاطر عفت خْلك ،
صدكني عيب الرخص لو خاين احسلك .
223
أَعظم ما يمكن أَن يمنحهُ إنسان لآخر هو الوضوح .
231
ولك ملعون
چا مو عود طاهر ماتعرف تخون
ونبع صافي اعلة اساس وبـ اسمك يحلفون
225
بجـناسينه العمر ما ينحسب كون
بأول شوفه الك تبدي المواليـد ..
230
هي الدنيا حال وحال
اشوي الينحجي كبالك وجـثير الينحجي بظهرك
235
چا ليش حاسبني غريب
وانه أعدك من اهلنه
229
هله يمن اطيح الكاج الي تجوه
239
ياحبيبي الليّل هم ساكت يشبهك !
225
وكون مافاتح رسالة
ولا قبلت بيوم ظرفك
كون ارد ذاك الغريب المايعرفك
248
لو ناصح الماله عقل كد ما نصحتك يعقل !!
246
واذا تحرمنه منك قابل نعوفك
253
لِلكِبرياءِ نتائجٌ مَذمُومَةٌ، بينَ الأَحبةِ لَا تَعُودُ
بِفائِدةْ.؟♥️
262
- أُولَى علاماتِ الرحِيلِ قطِيعَةٌ
- وَدَلِيلُهَا خُطُوَاتنا المُتباعدةْ !!!
253
قد نلتقي أَو لا نَعُودُ لِحُبنا
كُل النتائجِ فِي النهايةِ واردةْ.
239
إخذني لوَين ما وِدّك.؟
249
يجي يوم و ﭑضفـَر شـَعرچ بـﭑيدي و ﭑغنيلچ.؟
244
وانتهه شما رحت من ترجع مدلل♥️
241
لـ يغرك عنادي ترة كلش اريدك ♥️..
243
" الأحضان مَنطقة الإنهيارات المُقدسة "
249
ربّاهُ إن رضاك غايةُ مطلبي
ما ضرني سَخطُ البريّةِ أم رضوا
ياجابرَ العثرات كُن لي جابرًا
كم عاثرٍ إن ترضى عنهُ سينهضُ.
246
- تـرَاچي ثنينَة وبس ننگطع نخرَب .♥️
249
تعَــال افگدنِـي لتخَلي العـذر مهرَب.؟
248
هو انا من برا يبان عليا don’t care،
بس من جوا حافظة عدد رموشك.♥️
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
257
" عندما أخبرت الجميع أنني لست بخير تركوني وحدي".💛
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
257
علمتني الحياة : أن لا أبيع هيبة الصمت بالرخيص من الكلام ... فالكلام كالدواء ، إن أكثرت منه قتل ، و إن أقللت منه نفع ... قد يكون وراء الصمت حيرة ، و قد يكون أنين ، و قد يكون حنين ، و قد يكون ألم … علمتني الحياة : أن الصمت أفضل جواب عن الأسئلة الموجعة ، أن الإبتسامة الصادقة أفضل من الكلام الجميل ... قد يري البعض أن تسامحي انكسار ، و أن الصمت هزيمة ، لكنهم لا يعرفون أن التسامح يحتاج قوة أكبر من الانت ...
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
237
أشلونك أنته …؟!
آنه زين
بيه ضيم أيتام تبچي
مات أبوهم #مختنـــــگ
شلون رووووحك …؟!
روحي جمره وبيها نار
ومن أكـــــــض روحي #أحتــــــــرگ …🔥
#