⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
1879 •
@N_k12
#كلشي جربيت وماالي #حظ
#انشدك بلهوى ينشاف #ينكض
#جبتهى من صباي وهسه #لبلاي
#دنيا خلصتها وياي بس #عظ
#وداعا ياعمر تعبتك #وياي
#دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
284
- الكتابة هي الصوت الجريء، لكل من يخجل من قول مشاعره، هي أصوات ننطقها عبر أيادينا من أعماق قلوبنا.
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
279
عانقني بإحدى رسائلك 🥺♥️.
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
287
التفكير الزائد قد يدمرك، فهو يتسبب في تشويش الموقف، وتحريف الأمور، ودفعك إلى القلق، وغالباً يجعل كل شيء يبدو أسوأ بكثير مما هو عليه بالفعل.
285
عيونك الديرة الصغيرة العايش بسدها وطن 🥺❤️.
279
من المؤلم أن تكتشف أن كل شيئاً كان مزيفاً
الأعذار ، الرسائل ، الكلمات ، المشاعر
وحتى الأحاسيس كانت مزيفه🙂
282
ويظنون أنَّنا انتهِينا ونحن كالجمر
إذا أشتدت الرّيحُ أحرقنا ظنّونهـم 🙂
286
ومـن يهــــٓــددك بالرحــــٓــيل اقتــــٓــرب مــنه واهمــــٓــس فـي اذنــــٓــيه #خيــــٓــر البــــٓــر عاجــــٓــله
#
292
،
،
الغــريــب شــما تلــمه النــاس
يتــبــده وطــن منــه
288
دخيل البحه والنبرة وسـوالـف صوتك النعسان♥️
286
مِن تشتاگلي احضِني
حد الما اميز هاي
دگت گلبي لو گِلبگ
من تشتاگلي 🙂🫂
284
#أدفـنك_وين_ياكلبي_دواك_المـوت ؟
٠
٠
٠
وينن🙂
276
شيردك بعد
جنك ايام الخير🙂💔
276
باوعت #__الصوركم والچفن حدب 💔
282
#كلهم مو صدك چنهم #اصياح السوگ 💔
ييوعلي 🙂
293
لگـيت
الدنيـه سـوگ حضوض
وانه صويحبي معزل
301
عدهم
غيرنه
ومسحو رسايلنه 💔
اي والنجف🙂🫂
299
عساهة بخت كلمن قشمر كليبي
ولا كلي العشك يكتل🙂
292
#ليس_لنـا_سلطـه_على_قلوبنـا
#هـي_تـنـبـض_لـمـن_أرادت ❤️
289
بياضج حاد مو فاهي ،،،
وشمسنه گبال وجهج گمره تتحول،،،،
مابين الگطن والغيم والنجمات ،،،،،،
لونج ماخذ الاول🦋❤️
ماكو نوم🙂
297
#يا بعيد #الروح حنّت
وأنتَ #شحيت بوصالك ...
لا (هلا)_ توديها #ألنه
ولا #چذب جينه أعله بالك ...
ليل نشتاگ #وندورك ...
#يابعيد بيا حلم نگدر #نحصلك …؟!
يا بعيد #الشوگ ذلنه
#شطول دربك …؟!
حتى مرسالك #تأخر ما وصلنه ~~
291
وليس كل من زار حقول قلبك
يريد البقاء.
ربما عابر يشم عطر لحظاتك الجميله ويرحل.🖤
زنو
297
جاري الكتابة✍
لكن عن ماذا سأكتب✍
عن واقع حزين ✍
أم عن ذكريات لن تعود✍
أم عن مستقبل لا نعلم ماذا سيأتي به✍
أم عن ابتسامة وخلفه الف دمعة✍
297
#تعبنه الوكت ماندري شمسوين🙂
292
ڪُٰـلهـم بـاݪـوجـه زيـنين بـس مڰـفاۿٰـم #يـفشـݪ ، 🖤
الحساب محذوف
306
والنحبهم ما نسيناهم نسونه وسافروا ..
🙂
الحساب محذوف
302
انا البيه عتب غير الي تكوله الناس
بس ضميته وادري العتب مو وكته
الحساب محذوف
305
أرجـع شويه،أرد أشتكيلك عـالحصل بيه ..
الحساب محذوف
309
مـا فـائدة الابـتـسامـة إذا كـانـت ملـيئـة بالألـم 🖇️🥺💔!☹️✋🏻
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
325
عودتني شما تضيك الدنيا اجيك 🤍.
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
313
رسالة إلى قلبك ... 📩
والله لن تجد أجمل من اختيارات الله لحياتك،
كلها تنصب في صالحك وأنت لا تعلم!
وكل الخير في تدبير الله..
فقل بقلبٍ راض "رضيت يارب".
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
312
قصيره وإن طالت ،صغيره وإن كبُرت ،زائله وإن تزينت فـ احذر ان تغرق في بحارها !
(وماالحياه الدنيا الا متاع الغرور )
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
326
وتمر عليك ايام تشعر فيها ان كل
من على الكـوكـب يختبر صبرك 🖤
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
322
كُنت أشعر حين تصلني إحدى رسائلكَ ، أنّ العالم كلّه يهدأ
مرّ وقت طويل والعالم في دمار هائل ..
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
325
تعديل الغلط بالافعال احلى من كلمة آسف.
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
322
قاسية جداً تلك اللحظة ..
التي تبتسِم فيها بـ سُخرية
من شيء كُنت تحبه .
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
321
لا شيء يبقى للأبد حتى أنت سوف يتاذى قلبك ومن هنا سوف يبدا بالتغير سوف تصبح شخص أخر فجأة شخص لا تعرفه...
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
325
يكول لشاب ....بيت احبها وبيت رايدها بزواج وبيت عأفتني لان ماعندي بيت 💔👉....
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
324
ارجع خل نعيش ردود نتعارك ومانزعل 💔
340
•بالنسبه للبنيه التزرف اذانها 5ازرف رب العالمين انطاج أذان تسمعين بيها مو اتسويها جفجير هاي الحركات بطليها فدوه لعمتج...ֆ🌚😂💔 ...
ههههه😂😅
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
357
•بالنسبه للبنيه التزرف اذانها 5ازرف رب العالمين انطاج أذان تسمعين بيها مو اتسويها جفجير
هاي الحركات بطليها فدوه لعمتج...ֆ🌚😂💔