⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎

1879
#كلشي جربيت وماالي #حظ #انشدك بلهوى ينشاف #ينكض #جبتهى من صباي وهسه #لبلاي #دنيا خلصتها وياي بس #عظ #وداعا ياعمر تعبتك #وياي #دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
302
‌‎وإن صادف يوماً، أنك لم تجد عذراً يبرر أفعالي، اجعل لي نصيباً من حُسن ظنك، ‌‎ لعل في الخفايا أعذاراً لا تدري عنها أو تراها، اطمئن فأنا لن أخذلك
285
‏هيهاتَ أن أنسى هواكِ وكلما ‏حاولت أن أنسى ذكرتُكِ مغرما ‏يا من أُناديها ويخنُقُني البكا ‏ويكادُ صمتُ الدمعِ أن يتكلما
279
⠀ ⠀ ⠀ ‏مما تخاف ؟ - اخاف الماخذك مايسوى رفعة حاجبك ⠀ ⠀ ⠀
278
أحَيانْاً كُل مَآ نُريدهْ هُوْ التَقدَيرْ فَقطْ .. وَليسّ رَد الجَميل
290
‏وإن فقدتك فليس لي ما أخسره أكثر، وإن بقيت فلا شيء قد أتمناه بعدك🖤🌸.
288
• ماذا لو اخبرتك ؟ 🌿 أن قلبـي بغيابك يمرض ويضعف نبضـۿ 💔✨ ۿـل تعدني بأن لا تغيب ! 🕊 ...
293
‏لم ارى شخص يعاتب شخص ، إلآ وفي قلبه حب كبير له ، فلا تفهم من يعاتبك انه يريدك ان تبتعد .
303
. ‏لا تعاتب غيابي و انعزالي مدام ‏كل كلمة بصدري : ماقدر اقولها 🚬 💔 🚶
323
‏لو كان العتاب يجدي نفعا لما أسرها يوسف في نفسه...لذا فأنا أري كل شيء وأعلم حقيقة كل ما يدور حولي ولكن كففت عن العتاب وسأسرها في نفسي. 🌸✨❤️👍
اكثرر شيي احبه من كتاباتي
329
لم أجــد احــدا اخبــره أننــي لسـت بخيــر فبـكيت بصــمت... ⛓️🕯🖇
307
سوف أرحل ولكن لا اعلم هل سأعود اتمنى لكم حياة مليئه بالفرح والسعاده حبيتكم وتعلقت بيكم اهواي ❤❤ 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘
314
هوه اني اغار 🙈 ع دجاجتنا من ديج جيرانه شلون لو صارت عندي حبيبه 🙈🤣🤣
أووويلليي 😂😂😂لاتحب احسلك
299
لو صار العشگ للبيع لاتعتب ؏ـلى الشراي 🥺♥️
325
305
301
314
مخنوگ خنگة گلب ميفيد دمع العين!!🖤
325
كن مثل الرقم واحد....👈1👉 في جدول الضرب....❌ لا تعطي أحدا آكثر من قيمته✋
316
مشــــــئ بجســــــمي الــــــوجع، ،💔🙂 يمـــــــــــكن بدايــــت مــــــــــوت💔🙂
311
#لاخير_في_معروف_قال_صاحبه_انافعلته 👌🙂
314
الــحـب لـعـبة ابــطـالـها ثـنـين الأول حــنون وثـانـي يـخـون..! 💔
311
الــصـمت يــصـنع مالايـصـنعه الـڪلام✨
316
رقـيقه ᷂ڪرقـهَہ ﭑلغيـمٛہ فيـَہ ﭑلسـماء ومـا زلـت ع وتـر الـيل اعـزف امـنياتي ♪⠀◂◂⠀▮▮⠀▸▸ ✺ ─────────❍─␟
321
321
أودعت قلبي... للذين أحبهم فماذا بهم عن قلبي.... عازفون فهل ياترى أخطأت.... حين أحببتهم أم هم لغير قلبي..... عاشقون ..... 💔
327
وإذا ظننتَ أني لا أشتاقُ إليكَ ...! فاستغفر ..... إن بعض الظن إثم ......رااقت
331
يقال ان السكوت علامة الرضا #سكتنه عل الوجع بس والله #ما راضين😞💔
330
نَْبـْۦٰــذْھ•||لٱ ﺂﺣُــډ يبقۿﮧ م̷ـــِْن ﺂجݪك ﺂݪڪُل يبقۿﮧ ؏ حِحسݕ ﺣـِِّـﺂجتۿﮧ✗ْٰ̯⃕͡”㋡
334
هیــّه مو فرگـــه💔 و جرح خاطر یطیب🖤 هیه کسرت خاطر 💔 و شامت ضحـك 🖤
358
الدنيا غبره و دوم ماحبت #الزين🍂🥀 تفرش حضنهأّ فراش لليحچي #وجهين🔥🎭
363
وراء ڪل شخصيـة قويـۃ ، مـاضـي ୪ يرحم 🖤
361
:شـ̶̶ـ̶̶̶̶مـ̶̶روني شمـ̶̶ـ̶̶̶̶ـ̶̶ـ̶̶̶̶ـ̶̶ـ̶̶رة ̶̶كـ̶̶ـطف خلـ̶̶صان دخـ̶̶ـانـ̶̶ـ̶̶ة🚬💔🍁』
صدفة؛" وعثرت عيوَّني على عيوَّنه" شحچيت وحبَتك روحي ؟💙"
:انا المتعوب من صار العمر رقمين💔
انه بدونك اروح لـوين غريب متيـه الخطوة"
عَلمتك عَلية من الالف للياء تَغلط بـ ألاجابة وانه أعدلك .
- وڪـأن ڪل شيئ جميـلاً لا يڪتمل الا معـڪ 🤍 "
. #عايشـيـن بــرحمـة #اللــه رحمـة الــوادم #گضــت ❤️
329
‏لآ أحـتآج تقـييمآ مـن آشـخآص فـآنآ حقـآ آعرف مـن آكـون“﴾‏👑🌝💫
339
مهندس رائع ... في أي كلية هندسة تعلم هذا العصفور !!!؟؟ سبحان الله " ٱلَّذِىٓ أَعْطَىٰ كُلَّ شَىْءٍ خَلْقَهُۥ ثُمَّ هَدَىٰ "
331
ياضحكتج حيل احلى من الكمر اني ما شايف ابنيه تنطي للورده🌷⚘🌹🥀🌻🌺عطر مجرد ذوق أسعد الله أوقاتكم بكل خير
316
‏سعادةُ الآخرينَ لَن تَضرَّك، ‏غِناهُم لَن يُنقِصَ مِن رِزقك، ‏صِحَّتهُم لَن تسلبَ منكَ عَافيتَك، عِش نقيًا، وتمنَّى للنَّاسِ مَا تَتَمَنَّاهُ لِنَفسِك🌱💛
308
أودعت قلبي... للذين أحبهم فماذا بهم عن قلبي.... عازفون فهل ياترى أخطأت.... حين أحببتهم أم هم لغير قلبي..... عاشقون ..... 💔
327
وإذا ظننتَ أني لا أشتاقُ إليكَ ...! فاستغفر ..... إن بعض الظن إثم ......رااقت
352
"نحنُ نستند على الله ، حاشانا أنْ نحتاجَ كتفاً.‘💔
325
عندما يؤلمك سن من أسنانك ومن شدة الألم يصبح همك قلعه وعند قلعه لا شعورياً يصبح لسانك طوال الوقت يتجه لذاك الفراغ الذي تركه السن مع أنه لا يؤلمك !! لكن هذا الشي لا يعني انه لم يترك فراغ أو أنك لا تفتقده ستتعود على هذا الفراغ . وسيأخذ من وقتك كثيرا لتتعود تأتيك أوقات كثيرة تتضايق و تفكر هل كان يجب قلعه بعد ذلك تقول طبعاً .. لأنه كان يسبب لي وجعآ كبيرآ وهكذا بعض المواقف يجب أن تتخلى عن أمور او ...