⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎

1879
#كلشي جربيت وماالي #حظ #انشدك بلهوى ينشاف #ينكض #جبتهى من صباي وهسه #لبلاي #دنيا خلصتها وياي بس #عظ #وداعا ياعمر تعبتك #وياي #دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
ًََ
232
جان م̷ـــِْن الاول وافهم الموضوع ثوب المارهم موشرط يتخصر
ًََ
231
دك بابي مره #الفرح 💔 #كتله شعجب حلمان☹️ لو فاقد #الذاكرة؟ 🤔 لو تيه #العنوان😏 رد وسألني #الفرح 😐 دليني #بيت فلان ؟😕 مره بحياتي #الفرح💔 اجاني وطلع غلطان 😔😢😢 💔
ًََ
231
#بــقــيــت بــعــيــنــي✋ تـكـبـر وانـت #خـايـن عــود🥀 چـــا گــلــي #شـمــعـــزتــك⁉️ لــــو صــــدگ #وافــــيــــت🚶‍♂ .....
ًََ
231
مو گتلك ترد من الحرب مصيوب ! سواترهم خشب لا تلبد بسدهن 💔
ًََ
226
وصــدك لو كـاالو يروحــي!! لـماله اول مالـه تـالي# والماله حظ بدنيته #لايتعب ولا يتاني 💔🥀
ًََ
223
اراويــك الجــرح 💔 وتگــلــي وين الصــوت 🥀 چــا هــــوه الجــرح هــم 🌼 ينــسمــع صــوتــه 🥺 .....❤.
ًََ
230
هنالك ألف طريقة للخيانة ولكن أقبحها هو التظاهر بااالحب💔 إن سألوكَ يومآ عن سبب تغيري *** فقُل كان يثق بي عُمرآ*** وخيبت آمالة بلحظة*💔*
ًََ
262
- سلاماً لمن صان الود وحفظ الوصل صديقاً كان أم حبيباً... لا يغيره تقلب المزاج ولا شدة الظروف... - سلاما على من يخافون على أحبابهم... من كلمه تخرج من أفواههم فتجرحهم... - سلاما على المتصالحين مع أنفسهم.. - سلاما على كل من كان عونا لأخيه وكان صديقا صدوقا ولم تغيره الظروف... - سلاما على كل من يفيض بحنانه وعطائه... على الآخرين دون إنتظار الرد.. َ سلام لكم اصدقائي جميعآ أينما كنتم...
ميم
234
يَـ كون العمر مابي نآس بَس أنتَ ❄️♥️؍
~Roan😉
226
عش حياتك فخوراً بنفسك. Live your life proud of yourself.
ًََ
232
حنيتلك يل الما تحن وادري المحنه ذله بس تدري بكًليبي طفل هسه الطفل شتكله...😪💔
ًََ
230
الراد يتڪــبر عليۂ يلگاني غيـم " شما يباو؏ فـﯛك راسه يشوفني😴
ًََ
225
تره #النظرات هم #چلمات يسمع #صوتها اليفهم.
ًََ
233
شسوي للي مايحبني صدك والماوفه وياي ياكلبي بسك بعد خلص ماي الوجه ماي
ًََ
232
ماريد المحبه✋ البيها احس مذلول❌ أدفن روحي... بيدي...☝ ومحد ...☝يذلني...☝💔💔💔
ًََ
225
الطيور🕊️ التي. غادرت اغصانها لٱ داعي ان ترجع الان فا انا ذالك الغصن الذي لٱ يقبل المزاجيه 💔🥀💁‍♂️
~Roan😉
224
‏تتكحل عيوني و يغمرهآ السرور* كل مآ أشوفك مبتسم 💞💞💪‏ ميمي 😂😂😂
ًََ
225
ههههه •اللّـہ̣̥ يعافيج عبالي تردين الف
أإأذأإأ ؏ـنـدچ استاهل ﺂنـَʊ̤ 😂
~Roan😉
226
بـﹻٰـ؏̯͡ـډ. - روحـَـʊ̤ الــﻓف - ؏ـافـﯾۿ
ههههه •اللّـہ̣̥ يعافيج عبالي تردين الف
ًََ
229
بعد كلبي اطيج ربع بمكانه
بـﹻٰـ؏̯͡ـډ. - روحـَـʊ̤ الــﻓف - ؏ـافـﯾۿ
ًََ
225
- سيؤذيـك مـטּ ڪآن ٱمانـك يـومآ 🖤"
~Roan😉
239
حرام 😂
بعد كلبي اطيج ربع بمكانه
ًََ
233
خرب بيج يجنن تم الخمط
حرام 😂
ًََ
228
إن مات القلب فعلم أنا القاتل كان أعز الناس.😑
~Roan😉
244
ناسيني لو زعلان لو تهوه غيري صارحني خل ارتاح واعرف مصيري💜
خرب بيج يجنن تم الخمط
ًََ
233
ناسيني لو زعلان لو تهوه غيري صارحني خل ارتاح واعرف مصيري💜
~Roan😉
235
﮼تارسني حــزن ﯛاضحك مَننہ الاڪيك🧸💔.
ًََ
239
اذا صابك مرض بعيونــــك الحلوات راح انطيك عيــــــن وعيــن ابقيها واذا طابت عيــونك هم اخذها العين تستاهل عيــــــــوني وبيك اخليها اريد عيوني تحــــــلم بيك ليل نهار حتى احضن دموعـــــــك ما ابديها واذا خنكتك عبره وردت تبجي دموع خطيه عيـونك انت .. عيوني بجيــها…
~Roan😉
242
يله كافي نامووو 🧟‍♂️🧟‍♂️
بعد وقت
285
🧟‍♂️
337
يله كافي نامووو 🧟‍♂️🧟‍♂️
~Roan😉
288
☝️عشت مثل سجن ما طبلي واحد🤙 زين ☹️
ًََ
280
أنه بكلشي# اختلف😔 حته بضحكتي# هموم💔 وأنه بكلبي #سوالف تجرح البلعوم🎻 .
283
شفكم بخير
ًََ
298
آنــي كـل لـيله بـجفاكم تــشبع خـدودي مـطرّ إيــد تـركض علــ #جـگاره وإيــد تـركض علــ #صـور
283
:گالعاده يا ساده 😇 الصلاه علے النبےهی🍁 مصدر السعادة😊 صـــلوا ؏ الحبيب םבםבﷺ❤
ًََ
291
عذآب يجر عذآب وطآل فرگاكم عفتونه وأخذتوا أرواحنه وياكم نسينه شگد نسينه ومآ نسيناكم 😢💔
282
تركت كل الأراضي وإجيت تزرع حالك جوا قلبي👀♥️
ًََ
276
كبرنه او ماعرفنه المن كبرنه غير الحزن ماشفنه بعمرنه💔 ؛
ًََ
287
عجبا ايها الليل يقولون عنك هادئ وفيك تصرخ جميع القلوب 💔🎻.....
ًََ
272
اصفن وجر حسرات وبصفنتي احتار ربعي المشو ياحيف مامنهم اخبار💔
ًََ
276
مختصر الڪلام ڪلهن فوڪي ملتمات وين اليوجعن ڪلبي💔؛
ًََ
284
ثاري النحطهم #بالگلب❤ بالگلب لچمه #يحطون💔
320
لــــقــد أنتــــه‍ـــت ثـــقـتــي بهـــذآ الــعالـــم تــمــام🖤🚶‍♀️🙂 خلوو كلبي هيج يكصرون واني صلح 🙂💔💔
ًََ
303
ناسيني لو زعلان لو تهوه غيري صارحني خل ارتاح واعرف مصيري💜
301
اليحب يشارك 😴☝️
487
لو أعطيتك قلما أسود🖋 وأمامك حائط أبيض !! مالعبارة التي ستكتبها...؟؟🧡
306
#يـــاا_أأنـتي. . . وحــدكَ مــَن أَثّـــرّتَ صبـابتـِّــي ,, أمطِّــــر علـى قلبــي و_كـُــن غيثّـاً لــه فـَــ_الهــمُّ أمسـَّى أحـرّفـــاً بــِــ_ٲشعـــاري
314
هجعتُ على سنان الشوق يوما فمازالت ندوبٌ بي ليومي فاقسمتُ البقية من حياتي باني إن عشقتُ اعاف نومي . . ... لشاعرها