⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
1879 •
@N_k12
#كلشي جربيت وماالي #حظ
#انشدك بلهوى ينشاف #ينكض
#جبتهى من صباي وهسه #لبلاي
#دنيا خلصتها وياي بس #عظ
#وداعا ياعمر تعبتك #وياي
#دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
ًََ
232
جان م̷ـــِْن الاول وافهم الموضوع
ثوب المارهم
موشرط يتخصر
ًََ
231
دك بابي مره #الفرح 💔
#كتله شعجب حلمان☹️
لو فاقد #الذاكرة؟ 🤔
لو تيه #العنوان😏
رد وسألني #الفرح 😐
دليني #بيت فلان ؟😕
مره بحياتي #الفرح💔
اجاني وطلع غلطان 😔😢😢
💔
ًََ
231
#بــقــيــت بــعــيــنــي✋
تـكـبـر وانـت #خـايـن عــود🥀
چـــا گــلــي #شـمــعـــزتــك⁉️
لــــو صــــدگ #وافــــيــــت🚶♂
.....
ًََ
231
مو گتلك ترد من الحرب مصيوب !
سواترهم خشب لا تلبد بسدهن 💔
ًََ
226
وصــدك لو كـاالو يروحــي!!
لـماله اول مالـه تـالي#
والماله حظ بدنيته
#لايتعب ولا يتاني 💔🥀
ًََ
223
اراويــك الجــرح 💔
وتگــلــي وين الصــوت 🥀
چــا هــــوه الجــرح هــم 🌼
ينــسمــع صــوتــه 🥺
.....❤.
ًََ
230
هنالك ألف طريقة للخيانة ولكن أقبحها
هو التظاهر بااالحب💔
إن سألوكَ يومآ عن سبب تغيري ***
فقُل كان يثق بي عُمرآ***
وخيبت آمالة بلحظة*💔*
ًََ
262
- سلاماً لمن صان الود وحفظ الوصل
صديقاً كان أم حبيباً...
لا يغيره تقلب المزاج ولا شدة الظروف...
- سلاما على من يخافون على أحبابهم... من كلمه تخرج من أفواههم فتجرحهم...
- سلاما على المتصالحين مع أنفسهم..
- سلاما على كل من كان عونا لأخيه
وكان صديقا صدوقا ولم تغيره الظروف...
- سلاما على كل من يفيض بحنانه وعطائه... على الآخرين دون إنتظار الرد.. َ
سلام لكم اصدقائي جميعآ أينما كنتم...
ميم
234
يَـ كون العمر مابي نآس بَس أنتَ ❄️♥️؍
~Roan😉
226
عش حياتك فخوراً بنفسك.
Live your life proud of yourself.
ًََ
232
حنيتلك يل الما تحن
وادري المحنه ذله
بس تدري بكًليبي طفل
هسه الطفل شتكله...😪💔
ًََ
230
الراد يتڪــبر عليۂ يلگاني غيـم " شما يباو؏ فـﯛك راسه يشوفني😴
ًََ
225
تره #النظرات هم #چلمات
يسمع #صوتها اليفهم.
ًََ
233
شسوي للي مايحبني صدك والماوفه وياي
ياكلبي بسك بعد خلص ماي الوجه ماي
ًََ
232
ماريد المحبه✋
البيها احس مذلول❌
أدفن روحي... بيدي...☝
ومحد ...☝يذلني...☝💔💔💔
ًََ
225
الطيور🕊️ التي. غادرت اغصانها
لٱ داعي ان ترجع الان
فا انا ذالك الغصن الذي لٱ يقبل المزاجيه 💔🥀💁♂️
~Roan😉
224
تتكحل عيوني و يغمرهآ السرور* كل مآ أشوفك مبتسم 💞💞💪 ميمي 😂😂😂
ًََ
225
- سيؤذيـك مـטּ ڪآن ٱمانـك يـومآ 🖤"
ًََ
228
إن مات القلب فعلم أنا القاتل كان أعز الناس.😑
ًََ
233
ناسيني لو زعلان لو تهوه غيري صارحني خل ارتاح واعرف مصيري💜
~Roan😉
235
﮼تارسني حــزن ﯛاضحك مَننہ الاڪيك🧸💔.
ًََ
239
اذا صابك مرض بعيونــــك الحلوات
راح انطيك عيــــــن وعيــن ابقيها
واذا طابت عيــونك هم اخذها العين
تستاهل عيــــــــوني وبيك اخليها
اريد عيوني تحــــــلم بيك ليل نهار
حتى احضن دموعـــــــك ما ابديها
واذا خنكتك عبره وردت تبجي دموع
خطيه عيـونك انت .. عيوني بجيــها…
ًََ
280
أنه بكلشي# اختلف😔
حته بضحكتي# هموم💔
وأنه بكلبي #سوالف تجرح البلعوم🎻
.
ًََ
298
آنــي كـل لـيله بـجفاكم
تــشبع خـدودي مـطرّ
إيــد تـركض علــ #جـگاره
وإيــد تـركض علــ #صـور
ًََ
291
عذآب يجر عذآب وطآل فرگاكم
عفتونه وأخذتوا أرواحنه وياكم
نسينه شگد نسينه ومآ نسيناكم
😢💔
ًََ
276
كبرنه او ماعرفنه المن كبرنه غير الحزن ماشفنه بعمرنه💔 ؛
ًََ
287
عجبا ايها الليل يقولون عنك هادئ وفيك تصرخ جميع القلوب 💔🎻.....
ًََ
272
اصفن وجر حسرات وبصفنتي احتار
ربعي المشو ياحيف مامنهم اخبار💔
ًََ
276
مختصر الڪلام
ڪلهن فوڪي ملتمات وين اليوجعن ڪلبي💔؛
ًََ
284
ثاري النحطهم #بالگلب❤
بالگلب لچمه #يحطون💔
ًََ
303
ناسيني لو زعلان لو تهوه غيري صارحني خل ارتاح واعرف مصيري💜