⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
1879 •
@N_k12
#كلشي جربيت وماالي #حظ
#انشدك بلهوى ينشاف #ينكض
#جبتهى من صباي وهسه #لبلاي
#دنيا خلصتها وياي بس #عظ
#وداعا ياعمر تعبتك #وياي
#دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
الحساب محذوف
258
هلوو شخباركم
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
260
المثلي ابنضره وحده الفكره توصله
اتوقع قريبا؟ عني يتخله ؟
واصير انسان عابر حالي حال الناس
والتعب اتعبته..ينكر كله
والحب والمشاعر ؟ ..يامشاعر ها
ذني استهلكن و انرمن بالسله
طيب والرسايل؟ انته والمرسال
ابقائمة التجاهل راح تتخله
ماكلي ارد اعوفك ؟يعني مو اله!!
ليحس ماله داعي الباب يندله
ليحس اليحبه باله مو وياه
يكعد يمه ساعه وكلمه ميگله
اهنا يعني الكرامه قربت تنداس
اهنا يصبح وجودك منتهى الذله ...
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
245
- تتركني اعمه بنص درب وتكسر العكازه 🛀❕
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
255
تريد ابچي عليك واگعد بنص الذل
وانه اعله اليموت دموعي ما تنزل . 😑
ويـڪفـʊ̤ اטּ اكــــــــވטּ لنفـــــــســــʊ̤ الســـــنــــد الـــــصــــامـﺪ الذﯤ 〥 يــــقـــﮫــــࢪ👌
أن تراني سيئًا أو ملاك بالحالتين أنا لا أراك ، تذكر هذا دائمًا "🙂⁉️
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
252
"أخبرتك أنني حين أُدير وجهي عن أحد.. لا يُغريني للعودة إليه شيئًا ، لا يعنيني فرحُه ولا حتى حُزنه، لا يُخيفني تَعبه ولا يُحرك صوته مشاعري أخبرتك أنني أضعه في رف النسيان من دون ندم.. ولكنك لَم تُصدق إلى أن صرتُ صاحب الحَيّز الأكبر من ذلك الرف."
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
255
عندما يكون لأحدهم اهمية اقوم بتثبيته في رسائلي المفضلة ولكن تنتهي أفضلية شخصٍ ما لدي عندما أزيلهُ من قائمة الرسائل المثبتة أي انه يصبح كالغرباء لاانتظر منهم رسائل أبداً فهنيئاً لمن أدام وده ورافقت السلامة كُل من وضع يده بيد الرحيل هنيئا لمن حافظ علينا ودفع قلبه وحبه قرباناً لنا وحظ أوفر للذي أضاع خيطه الأبيض مع الخيوط السوداء وابتعد♥️.
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
245
وكَم من فتاة أكلتها الألسنة
وهيَّ عند الله بطَهارة مَريم .
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
242
ﭑلحياۿ ۿـَʊ̤ لا شـَʊ̤ء بـِدون ﭑلاصدقـَاء،🌈🤍✨.
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
244
مخبل واحبك موت حب يهدم الحيل
عاد انتة شوف اشلون حب المخابيل🤭✨
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
250
خيالك من طرف عيني……ولا راح
وذكرك دوم بالساني…… ولا راح
أسمك عايش بقلبي…… ولا راح
وأذكرك كل دقيقه تمر عليه
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
244
"من يريد البقاء سيبقى معك ولو كنت أسوء من في الأرض، أما الذي يبحث عن الرحيل ف سيبحث عن سبب مقنع وٱن لم يجد فسيقول لك " أنت رائع بطريقة لا تناسبني" ثم يرحل عنك .🖤
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
236
تايهين بلا محطات وسفر
والفرح مَر بينه صدفة و انكسر
.
.
🥀
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
229
ما اعتب بعد خلصت عمري اعتاب
كافي انلوم وادم ما تحس بينه
الرايدني هلا ؛ الماراد الله وياه
بعد ضلت بكيفه كلمن وطينه
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
228
چا والرسَايل والصُور والحَيل أحبَچ وينهن ؟!💔💔
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
226
لا تنهي علاقتك بـ شخصآ وفي قلبك حديث له فكل الأحاديث #المخزنه في صدورنا قد تحنقنا يومآ ما !!
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
228
چا والرسَايل والصُور والحَيل أحبَچ وينهن ؟!💔💔
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
237
ما اعتب بعد خلصت عمري اعتاب
كافي انلوم وادم ما تحس بينه
الرايدني هلا ؛ الماراد الله وياه
بعد ضلت بكيفه كلمن وطينه
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
247
تايهين بلا محطات وسفر
والفرح مَر بينه صدفة و انكسر
.
.
🥀
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
243
"من يريد البقاء سيبقى معك ولو كنت أسوء من في الأرض، أما الذي يبحث عن الرحيل ف سيبحث عن سبب مقنع وٱن لم يجد فسيقول لك " أنت رائع بطريقة لا تناسبني" ثم يرحل عنك .🖤
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
248
خيالك من طرف عيني……ولا راح
وذكرك دوم بالساني…… ولا راح
أسمك عايش بقلبي…… ولا راح
وأذكرك كل دقيقه تمر عليه
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
246
لا تنهي علاقتك بـ شخصآ وفي قلبك حديث له فكل الأحاديث #المخزنه في صدورنا قد تحنقنا يومآ ما !!
259
واشاقيهم واسولف
ﭼـلمة الـ مرتاح .!
بس هي المصيبـة الروح مـتعوبه💔
250
من كامت تكثر اعذارك
عرفتك كل صدك مابيك 💔
253
اذا ماننفكد شلفايده من نغيب 💔
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
266
#عندما نتالم من کلام الذین #نحبهم🙂
نصاب بل الم مرتین💔
مرا من کلامهم
و اخریٰ لاننا عاجزون عن الرد بنفس #اسلوبهم😥
اشترك بقناة حبي
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
419
#عندما نتالم من کلام الذین #نحبهم🙂
نصاب بل الم مرتین💔
مرا من کلامهم
و اخریٰ لاننا عاجزون عن الرد بنفس #اسلوبهم😥
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
280
چنة نسوة الدنيا عدهم وهسة ما نسوة رسالة !🤐🙂
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
273
بينما الجميع منشغل في الخاص هناك شخص جميل
يشاهد منشوري 🥰 كيف حالك أيها الجميل ❤
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
272
الزلمةة المعدل "
صعـب يحـب بسرعة وصعـب يدخـل علاقةة حـب بسرعةة او تعجبة اي بنية "
لان " المعدل" اذا حـب حياخذهاا لو الف شخص يوڪف ڪبالةة
لان الزلم ميسلمـون نسوانهـم لزلمة ثاني♥️ "
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
271
- وإن عاد إليڪك مڪسورا اڪسر ما تبقى منه ولا تحن 🥬💚".
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
273
الوجع الحقيقي لايكتب ..
قد يقرأ في الملامح في نبرة الصوت ،في لمعة العين ، في رجفة الكلمة ..
لكن لايكتب ،لا يحكى..!😔
ࢪ࣪يَنِبَہِۘ ..
261
كنت اعتذر و انا مدري وش خطاي كل همي بس م ابي اخسسر احد﴿ 💛👌ء ﴾
268
ارد اقيسچ
واحسب شچم شفه طولچ
واغلط بأخر رقم
وارجع وأحسبچ من جديد 🫥💔