⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎

1879
#كلشي جربيت وماالي #حظ #انشدك بلهوى ينشاف #ينكض #جبتهى من صباي وهسه #لبلاي #دنيا خلصتها وياي بس #عظ #وداعا ياعمر تعبتك #وياي #دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
237
مــــو يـــاهـــو الـيـحـضـنـك يـعـنـي مـيـت بـيـك تره اليـصـعـد نخل مـجـبـور عالـحـضنه 💔
230
جامع وانهدم #ظلي انبكت والباكني #يصلي اليجيك بصايت #الله شلون ياخذ كلشي #ميخلي 💔
243
الليله اول مره احس بروحي زايد الليله خلوني ارد اعاتب روحي ماعاتبلي واحد 💔
247
وكضت عشرتنه مثل مواجه المسجون.
الطاح بحب غشيم شلون يشرحله💔
247
بياض گلوبنا الخلانـه مـوش عـزاز 💔
وكضت عشرتنه مثل مواجه المسجون.
250
اجيت بـوكـت كلــش ما الك #عآزة ضـحكه بحـلگ واحد شآيـل #__جنازة 💔
250
انه كلبي يجرحه الرايد يداوي راحة كلبي بجروحه
بياض گلوبنا الخلانـه مـوش عـزاز 💔
250
جا ليش اشتهي ملاكاك وانت بكلشي لاجمني 💔
انه كلبي يجرحه الرايد يداوي راحة كلبي بجروحه
256
لا سالفــه بشفت محــب ولا ضل ولـف يتعنه
جا ليش اشتهي ملاكاك وانت بكلشي لاجمني 💔
حبيتك شلع كلك واغار عليك خدك والرمش والطول والنظرة ولا أسأل ابد عود آنه احبك ليش ما ادري عشكتك هيج عالفطرة ....
يَـﭑݛيَت يَميٰ تَجٖيہَ ڪٰد مٛاتَجٖيہَ ببـاليٰہ .،
259
‎والمعاتب لو كثر تاليه #خرااب 🖤 💔‎
لا سالفــه بشفت محــب ولا ضل ولـف يتعنه
حرامات الجمال يضيع بأستعراض يامحلا الستر .. بس محد يقدرو💞
اي ولله 🙂
242
حرامات الجمال يضيع بأستعراض يامحلا الستر .. بس محد يقدرو💞
وكيف أُخبرك بأنك الشي الوحيد الذي أحملة بداخلي ولا أريِدُ أن ينتهي ." وعندما سألوني في أيّ ديار هو،، وضعت يدي على قلبي وأجبتهم،، هنا....موطنه....
تجي نشَرب چاي وأباوع لـ عيونك ؟ 💙.
261
- اَჂ̤ مثلييہ بـ؏ـَد مَحـد يضحيلڪك ..)
‎والمعاتب لو كثر تاليه #خرااب 🖤 💔‎
‏راح اســولــف وانتبـهلـي 🤗💕 انـته مو حـب حياتـي انتـه اهلـي☺️💞‏
243
- اَჂ̤ مثلييہ بـ؏ـَد مَحـد يضحيلڪك ..)
246
مۅ جَديٰدهِ عٰليڪہَٖ ڪݪشِہَٖ داࢪسَڪہَٖ طبعَعِكَ تمۅۅتِ عَعِہَٖ ۅاحِد دايسَڪہَٖ .
248
“صديقك الحقيقي هو من يفهمك بلا كلمات ، وهو من يصدّقك بلا أدّلة ، وهو من ينصحك بدون أغراض ، وهو من يحبك بدون أسباب ، وهو من يعرفك بدون مصالح.”
243
لاتسولف ســرك الكلمن يجيك بيهــــا وادم ماتكض السانهــا التضحك بوجهـــك.. جذب تضحك عليك بشدتك ماتجي اتكــف اردانــــها..❤️
250
من أولها گلبك مو ألي عندك فراغ وجيتني تجاملني چنت بعشرتك ، مو من صدُگ حَبيتني ! .
..شكد مشتاكلك بس نته ماجيت😔#كتبت حروف اسمك ع الوسادة💞#حً ـبيبي اليل مايرحم بالفراك😓#شسولفلك علا اليل وعذاابهہ😥#بس ماقصر الله وبالحً ـلم جيت🙂💞#صحيح اللهہ ولا ينسهہ عبادة💕#.
256
عـلى طاري ألمواقف خـل اسولفلك.. حايط بيتكم مـو كدي واُكفلك..💔
256
صير مثلي✨🤍 شما أحبـــــــــــــك حبني أكثر 🙁🕊️
أنا لست متكبراً ، ولكن الكلمات التي لا فائدة منها لا أجامل بها واطيل الحديث "
" چانت ؏ـراقيـهہ جـدا " " و ڪلش حـيلّ حلوۿ وفوڪاها ڪصيرۿ بويـۿ 🤍.
278
بخت يعگوب رجع يوســف الراح ابجي ابيا بخــت وترد اليــــه 💔
!ثـڪـيـلـه والثـڪل طـبــ؏ مـو تــ؏ــلـوم🙂💗.
267
اشما طال الگصب بالهور عضات المناجل تجرح احضانة..
272
‏للذِين خذلُونا يوماً ما .. اللهُمَ طريقاً لا يجمعُنا بِكُم أبداً ..
296
الفــرح طيف ونسيتــه وراح مـن بالي💖🌹
273
باجر الضلمه تغثم 🦋💔
248
‏لا نتذّكر الأيّام، نَحنُ نتذّكر اللحظات 💞
255
وأتذڪِريتك من ڪَالولي جرحك ڪَلت هوة ماذڪرت اسَمك بس بجِيتك أصعب من الصعب انة وبس صحَتني تيهت جدمي وعتنيتك وشَاوريت الڪِلب ڪلت بلكي يتوب وفّز الشوك وفّزت بية مغربيتك ومن أيست من ڪِلبي طشريت جلمات العتب ومن اجيت وكلت خل انعود مارديتك رغِم عاڪُول حَجيك وبية بس تعّيل ورغِم ڪل الاذى بحَجاية مااذيتك
254
وجَنت خِايف يعّتك صَبري ومُن تَجِيني مَاريدَك هيَج احُبك جَنتْ واڪّثر بّس ضَيعتِني مُن ايَدك جان بدمي اسمِك ينَرسم وانت هُواي أسَامي مڪّتوبة بوِريدك جِنت تتوسل وامنيتي احِبك وصَارت أمنيتي اصبح وحيدك جَنت على الزلة توڪّفلي وانتَ منين ماتغلط اعِيدك وهّسة صَار الجنت منة خايف وبطَل ڪّلبي يريَدك صَرت عِدي ڪّلشي ماتِسوة لا تجّيني ولا أجيِك حَنينة عِيوني بس هسه تحلم دمعة لخاطرك تبجيك
244
عگُب ڪُـل المُضن سَكتهَ جروحك و الليالي و ڪُـل وجع عشتهَ إعتذاري لـ ڪُـل شخص بعدَك سهواً بالعشگ ويآي وهمتهَ الصدُك حَبيتهَ بَس أنتَ
243
تهِجّر الرسَايل لشوڪَِت تِارڪِها وحشِة بلاحرِف انه وياهن صدك اتعبت ترضة ولفك يبقة بلاولف فهَمني شنهِي الذَنب .. ؟ وتارڪني وحِدي بلاعِرف ما تدري انة دفعَت عُمري خاطِر تضل يمي تَدري شڪد اتوجَعِت .؟ ڪبالي ويسيل دمي مــو تَدري ڪــــلة الك من عَاندت أمي وهِسة ضيِعت التعِب وهم زيدت همي
243
أدَردَم بيّك بعَيوني ونڪول تهّون ايحّبنة رغَم مرتاح من دوني بس ڪلبي يهُوى اليعّذبنة تَريد الغّير لك ليش غيِرك أحِنة ماردنة شنَهي مَلح أنت ؟ .. على كل جرح تلجمنة تغَفة جفونك أشلون وأحَنة من أليوم العفتنة أبد مانمنة . .
242
💜🥀
243
النسيان بالنسيان والبعد بالبعد وانا لنفسي وانت لامثالك🖤🖇️.
239
هَذا ولفِك عّشك غيرك وانتَ ضل كالليل ابجي يبَمن اواَسي ضاع حيلي يڪَلبي بعد شتريد احجي ياما ڪَتلك انصير غَربة وهَالبشر منة عشَك لاترتجي هّيج احسن ضال الوحدك ؟ وعلى اجتاف الحَزن تنتجي
242
يهَنيالة الحضَة بڪلبــي حَنين وڪّل دغش مابي يلجُمونة ويصَيح اعزاز أرَهيف مَن صِغره رَابي
239
صدفة شفتك ضحكت عيوني لضحكتك و ابتسم گلبي لحنينك انتَ وينك ؟ عتگت الضحكة على وجهي و ﭑنتهَ فاگدينك تغثني الدنيا والموجود بيها وعنها ابعّد وانعزِل من ﭑنت مو بيها يبقى بأذني بس صوت منك ينسِيني ﭑسمي و يذكرني بأسمك .. شنو انتهَ وشنو وصَفك ؟ الصدفة ما تحله ﭑذا مو ويه نصفك واذا تبعد روحي عن روحَك ﭑيام .. يسمع حَزني سابع جار لچن ابقى مَ انلام ينخطف لوني وماتبقه بيه روح اصبر لچن ابقى انسان صبري مو صب ...
233
رحَلت حِزن توَها ابتدَت والفَرح واحَد ونڪتل والعَين سّالفتها البَجي والخُوف بجسمي ينختل وأسَمي ينڪِال بْتعَب بحَسرة واحد داخل سجن والصُوت رايح منتهي بدَلت اسمي باأسِم الحَزن وجَم دُوب اشكي من الاسم وهِو حاضَني بڪِلبة حَضن
243
شمَال ڪلبك موش ڪتلة من هالتعب لمني موش كتله مهَدود حيلي حَط ايدك اعلى متني تَالي غربة نصير ماجَني اعرفك ولا تعرفني أدُورك بلقصَايد بلذكريات ولوينك مرد تمردني وَين عشكك يعَلت افادي ولا جنَك أتحبني
241
ويَن أنة ليَا ديِرة ماخَذني التعِب والسڪتة والضلمة ولكلشي صعب وحٍلامي والليالي لتخلص ڪلها رعب ذَني مدري شسون بروحي مَدري شموتن ولعبن بكلبي لعب ويَن أنة ضايع بيا عِشك تيهُوني مَابين ڪل اهَلي خرز ضيعوني
240
🦋💔
249
لم اعد اركض لمحادثتك لأطمئن عليك لم يعد كلامك يشدني وتلك الأشياء التي جعلتني احبك اختفت باختصار بدأت أتعود غيابك..