⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎

1879
#كلشي جربيت وماالي #حظ #انشدك بلهوى ينشاف #ينكض #جبتهى من صباي وهسه #لبلاي #دنيا خلصتها وياي بس #عظ #وداعا ياعمر تعبتك #وياي #دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
231
گلبك مثل باچر ماعرفته شضام
228
اللهم أحي قلوبنا بحبك
226
بـشر لكن غيابك مال ناس هواي من تبعـد أحس بموتي يدنه♥️.
228
شمدريني الثوآني عناد من تمشون مآ يمشن♥️.
223
للسفر حد ونهاية وهذا حد إعتابنه
230
مكاتيبك مينملن شككت الورد بس هنه ينشمن
228
مظفر يگول : ‏يابعد عيني وعين عيني ‏ياحنين أهلي وحنيني ‏كلشي بعدك طعمه فاهي ‏والشكر مات اعلة تيني ..
233
طبع عاكول ما متعود عله الناس تزكيني
231
أنت خليك بمكاني ‏نهر وتعوفه الجروف ‏أنت الحنين قسيت إشلون ترحمني الظروف ؟
232
خاويتك عشب وي كل نسيم تميل ‏جربتك شجر بـ الريح تتكسر ..!
234
تمنيتك جرح كلساع ملچوم
230
وأريد اضحك ضحك ‏عل الشفه اشر اسنون ‏واشيل من الأصابع عضت أنيابي ‏واغني من الگلب واطرب وارگص الروح ‏واگله العيد هذا وعيدي يثيابي …. ‏يعزلهم عزل طرگاعه ظرف العوز .. ‏منو يا هو اليضدني ويا هم احبابي..؟؟ ‏
228
ونشكو بالعيون إذا إلتقينا
229
أرسمك ملتفتلي وتـطلع أوهام
234
تزعل وابدي الم اعذار .. وارتب بالحجي وياك مثل هوسة الغرفة من يجي الخطار .. وبقمة ضروفي ، اغنيتك اسمعهة .. واحسك تختنك مرات اخذ صورتك وياي اطلعهة ..
225
شعجب مامش رساله عاد أعرفنّك حنين .
228
- ترجمة. “أضحك في وجهها، أضحك في وجه الحياة، لن تخرج منها حيًا على أية حال.”
227
أحبك، ‏حتى تستوجب التوبة ولا أتوبّ عن حبك."
229
نَاسيني ؟ لو هَم اجي ببالك اترس عيونك حزن واتلاعَب بحالك ؟
231
شوداك للمو الك خاطر عفت خْلك ، صدكني عيب الرخص لو خاين احسلك .
223
أَعظم ما يمكن أَن يمنحهُ إنسان لآخر هو الوضوح .
231
ولك ملعون چا مو عود طاهر ماتعرف تخون ونبع صافي اعلة اساس وبـ اسمك يحلفون
225
بجـناسينه العمر ما ينحسب كون بأول شوفه الك تبدي المواليـد ..
230
هي الدنيا حال وحال اشوي الينحجي كبالك وجـثير الينحجي بظهرك
235
‏چا ليش حاسبني غريب وانه أعدك من اهلنه
229
هله يمن اطيح الكاج الي تجوه
239
ياحبيبي الليّل هم ساكت يشبهك !
225
وكون مافاتح رسالة ولا قبلت بيوم ظرفك كون ارد ذاك الغريب المايعرفك
249
لو ناصح الماله عقل كد ما نصحتك يعقل !!
246
واذا تحرمنه منك قابل نعوفك
256
#بيت شعر لا يتجاوز #السطر #مثل! - خوش جازوك التحبهم!ضل يكلبي💔
چم مرّة نطردنا بحجة منعسين.؟
254
لِلكِبرياءِ نتائجٌ مَذمُومَةٌ، ‏بينَ الأَحبةِ لَا تَعُودُ بِفائِدةْ.؟♥️
263
- أُولَى علاماتِ الرحِيلِ قطِيعَةٌ ‏- وَدَلِيلُهَا خُطُوَاتنا المُتباعدةْ !!!
253
قد نلتقي أَو لا نَعُودُ لِحُبنا ‏كُل النتائجِ فِي النهايةِ واردةْ.
253
239
إخذني لوَين ما وِدّك.؟
249
يجي يوم و ﭑضفـَر شـَعرچ بـﭑيدي و ﭑغنيلچ.؟
247
245
وانتهه شما رحت من ترجع مدلل♥️
242
لـ يغرك عنادي ترة كلش اريدك ♥️..
243
" ‏الأحضان ‏مَنطقة الإنهيارات المُقدسة "
245
249
ربّاهُ إن رضاك غايةُ مطلبي ‏ ما ضرني سَخطُ البريّةِ أم رضوا ‏ ياجابرَ العثرات كُن لي جابرًا ‏ كم عاثرٍ إن ترضى عنهُ سينهضُ.
246
- ‏تـرَاچي ثنينَة وبس ننگطع نخرَب .♥️
249
‏تعَــال افگدنِـي لتخَلي العـذر مهرَب.؟
246
248
هو انا من برا يبان عليا don’t care، بس من جوا حافظة عدد رموشك.♥️
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
257
" عندما أخبرت الجميع أنني لست بخير تركوني وحدي".💛
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
257
علمتني الحياة : أن لا أبيع هيبة الصمت بالرخيص من الكلام ... فالكلام كالدواء ، إن أكثرت منه قتل ، و إن أقللت منه نفع ... قد يكون وراء الصمت حيرة ، و قد يكون أنين ، و قد يكون حنين ، و قد يكون ألم … علمتني الحياة : أن الصمت أفضل جواب عن الأسئلة الموجعة ، أن الإبتسامة الصادقة أفضل من الكلام الجميل ... قد يري البعض أن تسامحي انكسار ، و أن الصمت هزيمة ، لكنهم لا يعرفون أن التسامح يحتاج قوة أكبر من الانت ...
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
238
أشلونك أنته …؟! آنه زين بيه ضيم أيتام تبچي مات أبوهم #مختنـــــگ شلون رووووحك …؟! روحي جمره وبيها نار ومن أكـــــــض روحي #أحتــــــــرگ …🔥 #