⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎

1879
#كلشي جربيت وماالي #حظ #انشدك بلهوى ينشاف #ينكض #جبتهى من صباي وهسه #لبلاي #دنيا خلصتها وياي بس #عظ #وداعا ياعمر تعبتك #وياي #دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
282
#كلهم مو صدك چنهم #اصياح السوگ 💔 ييوعلي 🙂
292
لگـيت الدنيـه سـوگ حضوض وانه صويحبي معزل
300
عدهم غيرنه ومسحو رسايلنه 💔 اي والنجف🙂🫂
299
عساهة بخت كلمن قشمر كليبي ولا كلي العشك يكتل🙂
291
#ليس_لنـا_سلطـه_على_قلوبنـا #هـي_تـنـبـض_لـمـن_أرادت ❤️
289
بياضج حاد مو فاهي ،،، وشمسنه گبال وجهج گمره تتحول،،،، مابين الگطن والغيم والنجمات ،،،،،، لونج ماخذ الاول🦋❤️ ماكو نوم🙂
296
#يا بعيد #الروح حنّت وأنتَ #شحيت بوصالك ... لا (هلا)_ توديها #ألنه ولا #چذب جينه أعله بالك ... ليل نشتاگ #وندورك ... #يابعيد بيا حلم نگدر #نحصلك …؟! يا بعيد #الشوگ ذلنه #شطول دربك …؟! حتى مرسالك #تأخر ما وصلنه ~~
291
‏وليس كل من زار حقول قلبك يريد البقاء. ربما عابر يشم عطر لحظاتك الجميله ويرحل.🖤
زنو
297
جاري الكتابة✍ لكن عن ماذا سأكتب✍ عن واقع حزين ✍ أم عن ذكريات لن تعود✍ أم عن مستقبل لا نعلم ماذا سيأتي به✍ أم عن ابتسامة وخلفه الف دمعة✍
297
#تعبنه الوكت ماندري شمسوين🙂
291
ڪُٰـلهـم بـاݪـوجـه زيـنين بـس مڰـفاۿٰـم #يـفشـݪ ، 🖤
297
تجي ناخذ عشكنه ونشرد بعيد ؟
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
300
أحياناً يكون إكرام الحب دفنة...
الحساب محذوف
305
والنحبهم ما نسيناهم نسونه وسافروا .. 🙂
الحساب محذوف
301
انا البيه عتب غير الي تكوله الناس بس ضميته وادري العتب مو وكته
الحساب محذوف
305
أرجـع شويه،أرد أشتكيلك عـالحصل بيه ..
الحساب محذوف
309
مـا فـائدة الابـتـسامـة إذا كـانـت ملـيئـة بالألـم 🖇️🥺💔!☹️✋🏻
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
307
بطل اوكسجين هذا شنو ☹️
هههههه اسمر شلون يعني 🌚
339
عودتني شما تضيك الدنيا اجيك 🤍.
بطل اوكسجين هذا شنو ☹️
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
325
عودتني شما تضيك الدنيا اجيك 🤍.
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
313
رسالة إلى قلبك ... 📩 ‏والله لن تجد أجمل من اختيارات الله لحياتك، كلها تنصب في صالحك وأنت لا تعلم! وكل الخير في تدبير الله.. فقل بقلبٍ راض "رضيت يارب".
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
311
قصيره وإن طالت ،صغيره وإن كبُرت ،زائله وإن تزينت فـ احذر ان تغرق في بحارها ! (وماالحياه الدنيا الا متاع الغرور )
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
325
وتمر عليك ايام تشعر فيها ان كل من على الكـوكـب يختبر صبرك 🖤
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
321
‏كُنت أشعر حين تصلني إحدى رسائلكَ ، أنّ العالم كلّه يهدأ مرّ وقت طويل والعالم في دمار هائل ..
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
324
تعديل الغلط بالافعال احلى من كلمة آسف.
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
321
قاسية جداً تلك اللحظة .. التي تبتسِم فيها بـ سُخرية من شيء كُنت تحبه .
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
320
لا شيء يبقى للأبد حتى أنت سوف يتاذى قلبك ومن هنا سوف يبدا بالتغير سوف تصبح شخص أخر فجأة شخص لا تعرفه...
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
324
يكول لشاب ....بيت احبها وبيت رايدها بزواج وبيت عأفتني لان ماعندي بيت 💔👉....
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
323
ارجع خل نعيش ردود نتعارك ومانزعل 💔
339
‏ •‏بالنسبه للبنيه التزرف اذانها 5ازرف رب العالمين انطاج أذان تسمعين بيها مو اتسويها جفجير هاي الحركات بطليها فدوه لعمتج...ֆ🌚😂💔 ...
ههههه😂😅
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
357
‏ •‏بالنسبه للبنيه التزرف اذانها 5ازرف رب العالمين انطاج أذان تسمعين بيها مو اتسويها جفجير هاي الحركات بطليها فدوه لعمتج...ֆ🌚😂💔
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
338
#اغبى سؤال بالتاريخ 😕 😕 عمرك حبيت من كلبك 🙈💔 ؟؟ لا بصراحه مره من ركبتي ومره من كليتي ومره من خشمي 🌚💔 😂😂😒😒✋✋
ࢪ࣪يَنِبَہ‌‍ِۘ ..
333
كردي شترا سماعات 🎧 ثاني يوم رجعهن كالو ليش؟ كال ثنينهم نفس الاغنيه😹😔
337
اشتريني ب مرة احبك واشتريك بكلشي بية ..
316
استمتع بالأشياء الصغيرة فقد يأتي يوم تدرك كم كانت كبيرة فإذا قضيت حياتك تتطلع لشيء آخر متجاهلا مالديك فسوف يهرب منك جمال الحاضر .
315
دَع مشاعِرُكَ تَعتصرُ قَلبُكَ إلَماً خيراً من البوحِ بِها فَيسخرُ مِنها الحمقى فتزداد تألُماً ...... لاتبوح ابداً فالحمقى يملئون المكان
314
🕪 ‏لا تقسي على نفسك وتخسر ذاتك أبتعد عن ندب الحظ والندم وفكر في كيفية التغلب على المصاعب التي تواجهك وتعلم من الأخطاء لكي تتفاداها في المستقبل ✈
الحساب محذوف
300
گالو عتك كتلهم شمحلاه مضيف السادة كلما يعتك يشور
308
مهما كان وضعك الآن سيئاً ، فهناك في هذه اللحظة من يعيش وضعاً أسوأ منك ، ف احمد الله على كل حال.
الحساب محذوف
303
واستثگلو رد الرسايل من قروهن شگگوهن 🤷🏻‍♂️!
الحساب محذوف
296
ساكت و الجروح ينغزن بگلبي 💔
303
ناصترك كللء شيء إلا الصلاهه 😴💗.
الحساب محذوف
307
خايب أصفن و أحترگ و يرسمك الدخان 💔🥺
307
لن يموت حلماً ،كان صاحبه يظن بالله خيراً✨💙
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
307
#ماضل_بالعمر_حسره (انه الكل يوم غم عمره) اهو شنهي الفرح ينضاگ ضگت من الفرح مُرّه انه الگضيت باجر خير تيسر باجر العسره شجندوب الصبر ينراد ياصبر النفع صبره #اي_يا_ضيم_گلبي ميت بس يتاني يموت ! أنه حزني انقره بقصتين العميه الفاگده امن تصيح عمت عيني انعمت مرتين
322
-منيلج هذا البياض وليش هلكد صافيه بشتا وثوبج كصير شدعوه هلكد دافيه
317
ياعمي سدي #الزيج والله ابتلينه🙃🤞🍂 يوازينا خاف بليس ونمد #ادينه👏🤭🌿