⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
1879 •
@N_k12
#كلشي جربيت وماالي #حظ
#انشدك بلهوى ينشاف #ينكض
#جبتهى من صباي وهسه #لبلاي
#دنيا خلصتها وياي بس #عظ
#وداعا ياعمر تعبتك #وياي
#دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
314
وگتلك لا تفارگني
وگتلي الفرگة يم طاريچ ما تنجاب
إذا تذكر ، چنت چذاب .
320
يخاﭑيب #لاتفِارڪہٗ ناﭑس
ࢪﭑدۉڪ بحلال اللّـہ̣̥💛
318
أحدهم في غاية البُعد ، لكنه أقربُ لِي مِن كُل شي♥️🥺
319
دلــيني ويـن #أتنفـسك
حتَــى أعتنيلك رِيــــة ..
عــازلــك بصَــدري گـلـب
ومــگاسره بــ حنـــيهَ:
318
هنيالهم
عدهم گلب❤️
ما يلتفت لحبابهم
مو مثلي اغصن بالنفس
لو طاري… واحد…… جابهم
ياهو… .اليوصللهم… .خبر
ياهو… اليدلي ابابهم
انفض.. اگوامه عله الهوى
بس ....كون اشم اترابهم💔
#
306
شباقي مِڼـّي وكلشي اخذته منين مااباوعلي انته 💔#
339
أُمنيتي في ٢٠٢١ أن أعيش السنة كلها بشعور هذه الآية:
"فرِحين بِما اَتاهم اللَّه مِنْ فضله" 💙
322
شغلات كتيره مستعده اعملها بدون مقابل ، بس صعب اضل اعملها بدون تقدير.🖤🍂
326
معظم الأشخاص ليسوا مخلصين لك ، هم مخلصين لاحتياجهم لك، بمجرد أن تتغير احتياجاتهم يتغير اخلاصهم لك .🖤🥀
322
على أمل أن يحدث أمرًا ما يعود بنا لأنفسنا.🚶♂️
329
الشعور الابشع :
ثم تكتشف متأخراً أنك صبيّت مشاعرك صباً في شخص مثقوب 🖤
325
"وودتُ لو أنّكَ بالسيوفِ غرستَ بي
موتًا ، ولم تقتل بالخُذلان : حياتي .."🥀🍂
326
لا تتركوا أحدًا في منتصف الطريق، ربما لم يكن طريقه وقد سلكه من أجلك فقط 🖤
316
لا يؤتمن من إستطاع أن يمضي بعيداً عنك دون ان يلتفت التفاتةً واحدة دون ان تتثاقل خطواتهُ ويقف لثوانٍ كمن يستفتي لنفسه لا يؤتمن وإن عاد.
312
"لم يكُن لديها جانب أسود ، حتى عيناهَا كانت عسلية"💙🥀
321
نحتاجُ أن نُخطئ ليسقط الذين
لم يتمسكوا بنا جيّداً ..💜✨
319
"كنت اشارك معك كل شيء، حتى التفاصيل الصغيرة، حتى الأشياء التي ربما كانت تبدو تافهة، كيف صارت الأمور بيننا معقدة و صعبة لهذه الدرجة؟"
309
أَلَيْس الْقَلْب أَوْلَى بالزهايمر مِنْ الْعَقْلِ أحياناً . . 🖤🥀
316
لن نعود بعدها أبداً كما كُنَّا.. - حتى وإن غفرنا -📜🖇
314
لا أعتبِرُها مزاجية تلك الحالة التي دعتني للتخلص من الحشود البشرية في حياتي ، لا أدري هل هو زهد أو فرار أو رغبة في النجاة ، لكنني بالنّهاية لا أشعر بالأسف على أحد ، وهذا لا يعني أني شخصٌ جامد يكره الحياة ويؤمن بالوِحدة ، لكنني أعتبر أن هذا زمن المزاجية والتخلي السهل ، وخيبة الأمل أصبحت شيئاً متداولاً في هذه الأيام ، حتى من قِبل من تقاسمتَ معهم عمرك وأعدَدتهم زاداً لأيّامِك ، فما جدوى اصطفاء أحدٍ ل ...
310
"ويكفيكَ عقابًا أنني لَن أراك كَما كُنت أراك. 🖤🥀
319
كل الكلمات صغيرة جدًا أمام المعنى العميق الذي تريده أن يصل.🚶♂️
316
معظم الأشخاص ليسوا مخلصين لك ، هم مخلصين لاحتياجهم لك، بمجرد أن تتغير احتياجاتهم يتغير اخلاصهم لك .🖤🥀
324
هناك طمأنينة دافئة يُلقيها في قلبك أحدهم رُغم أنف المسافات والبُعد يبقى قريباً من القلب🤍🤍
323
يؤسفني أنك لم تكن معي بذلك اليوم ، كنت لا أرغب بوجود احد بجانبي سواك ، جميعهم كانو استثنائك يا كل واوجاعي ؟
لا بأس ، لا بدّ من انّه يومٌ عادي لا يعنيك..لكن كان عليك ان تحارب نومك من اجلي! ولكن من انا..
ساعه وذهبت لا بأس بها 🖤
327
" اللى بيفهمك سابق اللى بيحبك بخطوة ، واللى بيطمنك سابقهم بمشاوير "🤍🤍
332
"وأخاف إنطفاء رغبتي لأمرٍ تمنيته طويلا، أن يبهت بريق عيناي وأستسلم، بعد محاولات عديدة من المقاومة للوصول."
مـــغلق 🎌
328
صَحٰ اެنـʊ̤ ࢦطِي٘فهٰہ ۅٛ اެحٰب ࢦۅٛࢪد بـَس ۅٛقت اެࢦࢦعٰب اެۅٛز؏ اެࢦۅٛࢪد ؏ٰ ڪبـࢪڪ 🐍 .
345
لا الخال و لا العم سند ولا الصاحب ظهر ، أبوك يا صديقي لا أحد يسد مكانه ❤ . .
339
تصنعون من الحمقى قادة ثم تتسائلون من اين أتى الخراب . .
342
نعيـش فـي مجـتمع اذا فـشلت فـيه تـموت مـن التنـمر ،
واذا نجـحت تمـوت مـن الـحسدْ . .
343
الإعجاب هو أن تقف خمسة ساعات أمام لوحة جميلة في المتحف، أما الحب هو أن تقف خمسة دقائق فقط وتذهب، ثم تعود لسرقتها في الليل.
339
لقد رفضت طوال حياتي أن أكون دمية يمسك خيوطها الآخرون
أردت أن اكون أنا من يمسك الخيوط.
322
لا توجد كلمة إسمها سأبدأ غداً إذا أردت أن تكون شخصاً ناجحاً أبدأ من الأن، نصيحة أعجبتني سأطبقها غداً !!
312
هُنالك الكثير مِن الفوضى بداخلي أيها الأوغاد ..
وكأنني أمتلك العديد مِن الاشخاص في جسد
واحد " ☝
310
كل مدخن له قصة .. لذا قبل أن تقول له التدخين يقتل ، اعلم أن هناك شيء قد قتله بالفعل !
303
كيـف لـه أن يعـرف أنـك سيـدة النـساء
اذا لـم يتـعرف علـى باقـي الـنساء أرتقـي قلـيلاً...
295
لاتغـرك البـدايات
فحـتى إبليـس كـان مؤمـناً . .
301
⚫ الإنـسـان الذي لديـه تجـارب لـن يكـون تلـميـذاً لأي أحـد ..!!
307
القاعده الثابته أن الأصدقاء يبقون إلى الآبد لذلك جميع اولئك الذين ذهبوا لم يكونوا أصدقاء حقيقين . .
313
اني لا أغفر لأحد ..و أتمنى للجميع حياة اثمة ..ثم نار جهنم و صقيعها
312
لا تغير طبعك لترضيهم لا تبدل صوتك لتعجبهم لا تخالف مبادئك لتوافقهم .. عش بما يرضيك وليذهبوا للجحيم .. 👌
312
توقف عن التضحية بنفسك من أجل البشر ، وضحي بالبشر من أجل نفسك..
312
دائمـا هنـاك كـلب تـصادفه فـي حـياتك وظيفـته النبـاح عـلى الأشـياء التـي تـود فعلهـا فـقط...#كن #حذراً"
308
إذا أمكنك التوقف عن مخاطبتي ليومين .. فأجعلهم عامين فأنا بخير .. 🖤🤙