⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
1879 •
@N_k12
#كلشي جربيت وماالي #حظ
#انشدك بلهوى ينشاف #ينكض
#جبتهى من صباي وهسه #لبلاي
#دنيا خلصتها وياي بس #عظ
#وداعا ياعمر تعبتك #وياي
#دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
164
ونبي حمضت من وره الكهرباء
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
152
مـن أشتاكلك تاخـذني خطوات العمـى وكُلش بعيده ولآيتك..💙☹️
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
155
لم تكُن علاقتنا صُدفة أبداً ، كانت رحمة من الله لقلبي 🤤♥️
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
154
- وياخذني الوكت صفنات لعيونك💗🕊"
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
156
- وأنـتَ أعز من العيـون البيها أشوف🦦💕"
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
158
شلون انتحر من وره الكهرباء 🥺
ايه
161
— لا احد سَيعرف حروبك القاتمة وفي وجهك
كل هذا السُرور .
152
والكلام ايضاً معك اصبح لا فائدة له .
161
عندما نحاول أن نكون الأقرب لهم نصبح الأقل قيمة.
157
آلليٰ بغىٰ وَصلگ تعنآلگ وَ جاآگ ..
حتىٰ لوٰ عيوَنهٰه مَن آلشوٰف عمَيآ
156
الشخص المُناسب لا يرحل أبدًا.. لا يرحل، ولا يَدفعك للرحيل.
162
وإن سألوك يوماً عني ، فقل:
سحابة خير مرت بي فـ أمطرتني..
أزهرت الأشيااء حولي
كانت نعمة من النعم... لكنني لم أشكر الله عليهااآ
فُـ عوقبت بـ رحيلهاآ💔
💖
159
رحم الله ارواحاً كان وجودها فـ الدنيا جميلاً💔🥀
169
مازلت احتفظ بنصف الذكرى التي كانت تجمعنا معًا.
166
ثم يتهمك بأنك تخليّت عنه ولم تتمسك بهِ، الشخصُ ذاته الذي بَتَر لك كُل أصابعك! 🧡🔐 ؛
مـــغلق 🎌
153
جـّمـيَـــــع مٓــــن وعـــــّدونـَي بـَالـبّـقــــــاء رحـلّــــــوا ,
لــــذلـّگ لـّم أعـــــُد أصـــــــّدق أحـــــــّدآ .
مـــغلق 🎌
153
يا غالي،ولغالين قله بزماني
فدوتك كل الناس،وولهم،اني 🤣🤣🤣