⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
1879 •
@N_k12
#كلشي جربيت وماالي #حظ
#انشدك بلهوى ينشاف #ينكض
#جبتهى من صباي وهسه #لبلاي
#دنيا خلصتها وياي بس #عظ
#وداعا ياعمر تعبتك #وياي
#دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
409
ومازلت لا أدري أيهما يؤلمني أكثر ...؟ الأشياء التي أفعلها رغما عن قلبي ...؟ أم الأشياء التي يفعلها قلبي رغما عني ...؟)
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
411
ﺃﻗﺮﺃ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ ﻭﺃﻗﻮﻝ؛
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻘﺪ ﻣﺮَّ ﻣِﻦ ﻫﻨﺎ إحساس ﻣﺘﺨﻢ ﺑﺎﻟﺤُﺐ،
كيف ﺍﺧﺘﻔﻰ؟.
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
412
فراگك والكرامه ثنينهن صعبات. حرت مابين اعوفك لو اذل نفسي
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
411
الصُدفة الجابتك حيل چانت مَعدلة
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
418
وكلما تعبت من الصبر تذكّر أن الله يُحبك ما دمت صابر، يراك تجاهد كل أوجاعك من أجل رضاه، تذكّر أن الله معك لو أن كلّ الدنيا كانت عليك.
اروح فدوه ل اللهجه العراقية:
اهل/ بغداد يڪولون/ باوع
اهل/ الموصل يڪولون/ اغشع
اهل/ السماوه يڪولون/ تنوعلي
اهل/ الناصرية يڪولون/ عاين
اهل /الرمادي يڪولون/ دحج
اهل/ البصرة يڪولون /شوف
اهلالاڪراد يڪولون/ سير به ڪه يان/
الترڪمان /يڪولون /باخ
ڪولونه حسب لهجة منطقتڪم وسڪناڪم☺️
إني من ديوانيه نكول/ باوع/ 🤗 مساؤؤ حبايب ❤
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
445
سألتها...
إن قبلتك في عنقك هل أنا مذنب؟
رفعت شعرها وقالت لي
تعال قبلني ، ودع الذنب في عنقي😑
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
436
- افتقدتك كثيرا ، واقتنعت برحيلك ، لكنني لم أقتنع لماذا أنتظرك إلى الآن 😑💔
يا أفتَنَ الناسِ ألحاظاً إذا رَمَقــا
وأعذب الناس ألفــاظاً إذا نَطَقا
ما إن فقدتُك إلا ظَلتُ مكتئباً
ولا رأيتُـك إلا زادني قَلــَقـــــا
ولا ذكـــــرتُك إلا اعتادَني نَفَسٌ
يبدي الضميرَ ففاض الدَّمعُ مُندَفِقا
يا طرفُ ويحك لِم أبليتَني بِرَشا
ً لم يُبقِ لي حبُّه روحـــاً ولا رَمَقـــا
فقال لــُم قلبَك الجــــاني عليك
متى حنَّ ارتياحاً إلى المعشوق أو حفَقـا
فالقلب والطرف قاداني إلى تلفي ...
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
456
يلا باي رايح انام احسن 😥
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
453
يوصلنة السرة ويتأجل الموت
يم ارگابنة وتعمة السچاچين
#ضيم 🤦♂️