⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
1879 •
@N_k12
#كلشي جربيت وماالي #حظ
#انشدك بلهوى ينشاف #ينكض
#جبتهى من صباي وهسه #لبلاي
#دنيا خلصتها وياي بس #عظ
#وداعا ياعمر تعبتك #وياي
#دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
حاذفه
234
لهسَة عاشگ عيوُنك أنا چذاب مَا مرتاح من دونك ♥️🥺 .✨🐻ُ ،🥺.*★🍥🍡★.*:🥺🖤! ٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬٭٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬٭٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬٭٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬٭٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬٭٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬٭٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬٭٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬٭٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰ٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬٭٭ۦٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰٰ۬ۦٰ۪۫٭ۦٰ۪۫٭
حاذفه
221
صرتلك محبس وگصيت اصبعك ليش؟
حاذفه
228
يلمخرب صلاتي
شلون تاليها
ركعتين الفجر عشرين اسويها💔🌚
حاذفه
227
-
وهـذوله اهـل الگلـوب البـيض
حتـى ويـه الـفرح يبـجون
بـيهم للدمـع سـوله🌿.
.
حاذفه
246
ضيجت خلك دنياي صارت يلاهي
مثل اليطب للبيت يلكه امه ماهي
حاذفه
235
اني بلياك مثل الحمزه من مات ماضل واهس فلم الرساله
حاذفه
226
كنت انتضر منكك كسر مخاوفيي لا قلبي💔؟؟
حاذفه
235
أمِس شِفتك حِلم بيّه
أمِس ياريت لو يَنعاد يوميه
حاذفه
234
وللك حنيتللك يلما تحس بيه وبعدها سوالفك تلجمني ليلية
ًََ
254
حتى المـــا تمر ع البـــال مرتلي
أحس الدنيه بالبلعـــوم وگفتلي
ًََ
257
بنيران احس الــ💔ـــــــروح حته بمنامي
شنهوه الدوه الموصوف للكلبه حامي 🥺
ًََ
252
سـيـشـتـاقـون لـَگ عـنـدمـا
يـفـشـلـون فـّي أيـجـاد شـخـص مـثـلـگ👌🥀
¶ Ξ..._…Ξღ♡ღღΞ…_…Ξ ¶
ًََ
263
گالولي خير شبيك من تمشي متعوب
مادرو يجفي الحيل من تجفي الگلوب
💔اي والله
ًََ
259
لا تشكي همك للناس
خلي الحسره بقلبك
الشكوى لغير الله مذله 🙂💔
ًََ
250
عندما اموت
ـﮩﮩ\/ــﮩ\/ﮩ\/ـﮩــــــــــــــــــــــــــ سيمَوت معـيّ . .💔
حلمي . . 💔
ضحكتي . . 💔
جنوني . . 💔
بكآآئي . . 💔
صرختي . . 💔
صوتي . . 💔
سوالفي . . 💔
وكل شيء . . 😔
وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
سَ يبكي من يحبني:
سَ يضحك ...
ًََ
238
سـألـۦٰؖ͜ــت؟؟آلحــِْـ̷ــزن
مـۦٰؖ͜ــآذآ يعجبـۦٰؖ͜ــگ فينــِْـ̷ــي
💔قـۦٰؖ͜ــآل :جمــِْـ̷ـــآل
عينيـۦٰؖ͜ــگ حيـۦٰؖ͜ــن تبگــِْـ̷ــي💔 🥺
ًََ
226
كُــــنــــٌت ســــبـــب ســــعادتــــي وألان أنــــتٓ ســـبــــب بُــــــكــــائٌـــــي كُـــل لـــــيــــلــــه...💔💔😓
ًََ
235
ومـرت الوحشـــه على چفـــوفي
خــــرز سبحــه وتعب روجة بلـم
ًََ
232
الحزن البگلبي ما ينعاش
سراديب النجف ارحم💔
ايي والنبي 😭😭
ًََ
237
#أَچذب لو گلت #باقي بـ نفس حيلي🖤✨
#اي والله 💔😭
ًََ
227
الـيحب مـن طـرف ﯢاحَـٌــٰٰــد ٭•يعتـٌــٰٰبـٌر روﺣـٌــٰٰـٌه شهٌــٰٰـٌيَد 💔
ًََ
220
#يلتـم التعب بيـه
واگول #ايـام وتعـدي
#أكابـر والجـرح يكبـر ،
چبيـرة #جروحـي مو گـدي 🥀
ًََ
230
ترا اني هواي متعوب
خاف تغرك الضحكات
هذا الضحك ما محسوب
ترد للصدك ﭼـذاب 👌💔.
اي والله
ًََ
232
الحزن البگلبي ما ينعاش
سراديب النجف ارحم💔
ايي والنبي 😭😭
ًََ
240
يـٰا حمد غنيلهم هلبت
يحن دلالهم …
يـٰا حمد محد إجا ولا
چـنا احنه اعزازهم😞💔✋🏻
ًََ
224
:گـم أَشـتـهـي أن أَرحــل عــن گـل شــيء
لآ أريــد أن أبـگـي ,,,, لآ أرين أشــگـي
أريــد فـقـط أن_أغـيـب➻❥
🤚💔
ًََ
224
شنو الصارلك وتغير
سلوبك ياهو صاحلك
ونساك محبوبك 🥺
ًََ
227
ڪم صرخـه تڪفُي حٍتىْ يزوولُِ ڪلُِ مآ بَدِآخـلُِي ؟ 💔
اي والله هواي
ًََ
234
#خسرنه گلوبنه الما عرفت تعاشر
#خلصنـه العمـر مـن باچر لـباچر
#خلصناها تگظي الله كريم تهون
#واحنه جروحنه شما كبرت نكابر
#وادمنه اعلى طيبك تستغل البيك
#ومن توگع لجلهم تنحسب خاسر
ًََ
220
يــــكــســـرون فــــيـــك الـــف خاطـــر𓆪 𓆩ويـــســـألــــونـــك لِمَــاذَاتَــغَـــيَــرت🚶🏻♂️💔🖤
ًََ
237
:جميلةٌ هي الـحـيّـاة
حين تكون قصتُها كُلها أمل وتفاؤل ونـيّـة صادِقة
#وعنوانُها: إلهي وكلتُك أمري فكُن لي خيّر وكيل💜 (سلامتك تفائل فل القادم اجمل )
ًََ
230
اريد ابيع #كلبي ياهو اليشتريه ♥
حتى لو بالدين #راضي بهايه
طاهر ومايعرف الغش #والخداع
وشاف من الزمن ظيم هوايه
بس شرط #مابيعه للبايع ضمير
وماابيعه لشخص #يتبع رايه
اني ماريد الثمن #تنطيني مال
اني اريد الثمن كون #حجايه
اتكلي #منك بالوفه اني اشتري
ومايهمني شما #يصير ويايه😔😔
ًََ
234
الحياة عباره عن واقع مخيف لٱ تثق بها على ثانيه ترا انك قد نتهيت 💜
ًََ
224
وليعلم الجميع انـك ملكـي ولن تكـونِ لغيري ، ♥️─── 🕊️😹👎────〰〰
ًََ
228
- 𝗺𝐚𝓓𝐞 𝐢𝐧 𝓑𝐚𝐬𝐫𝐚𝐡 . .
⠀⠀ بـاچر ﭑللۿ يجَازي ﭑلڪلوب ﭑلنظيفـۃ "
⠀⠀ - 𝐁𝐞 𝐝𝐢𝐟𝐟𝐞𝐫𝐞𝐧𝐭 𝐟𝐫𝗼𝗺 𝐭𝐡𝐞𝗺 ᴖ̈💜
ًََ
223
انعم الله اعله الوكف والما وكف بالضيج هنه ايام يكضن والقصص تبقئ 💜.
ًََ
222
يجي يوم الگمر فرحان چي ضلك شبگ ضِلي .🙂💜
ًََ
226
أحـب جـذورك ..
لا الـزهــور التـي يـراهــا الـجميـع .. 🖤
ًََ
228
الحيـاة جميلـة جـداً ، وسـتزداد جمـالآً إن كـان برفقتـك من يفهمـك .💭♥️
ꪻ༒꧂
ًََ
229
-اتمنى الوصول الى القمة..
-حتى تنال المجد؟
-لاا على مود اتزحـلگ...🙂❤️
ًََ
230
- إذا بالحلم يسألـوك شتسوي؟ ، ما تريدهم يتدخـلون بحيـاتك ! صاحـي انتَ⁉️🙂😂
ًََ
229
الغباء هو المرض الوحيد الذي لا يتعب المريض ،بل يتعب المحيطين به!!🙄♥️🚶♂
ًََ
236
صحيح ما درست طب بيطري بس سبحان الله اعرف المطي من اولل نقاش 🙂😂
ًََ
227
_ما عاشش الي يزعلچ…
_لا والله كلـهم عايشيـن عــادي !
ًََ
240
يجماعهه اي حد زعلان مني يكتب السبب فـ ورقه ويعملها سفينه ويركبها ويطلع من حياتي.🙂🙄😹