⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
1879 •
@N_k12
#كلشي جربيت وماالي #حظ
#انشدك بلهوى ينشاف #ينكض
#جبتهى من صباي وهسه #لبلاي
#دنيا خلصتها وياي بس #عظ
#وداعا ياعمر تعبتك #وياي
#دخل نموت خاف هواي #تعرض😊
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
224
يلا باي شوفكم بخير وصحه وسلامه وعافيه يارب العالمين
ًََ
227
حين اغار أود أن احتضنك أمامهم ،كي اخبرهم بانك لي ملكي انا 🥺♥️
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
218
بينما الجميع منشغل في الخاص هناك شخص جميل
يشاهد منشوري 🥰 كيف حالك أيها الجميل ❤
ًََ
217
شنو آلصارلك وتغير اسلوبك
- ياهو آلصاحلك ونسيت محبوبك ؟؟ 🙂💔💨..
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
246
ب ✍️ المتواضع
((بعنوان وصيه ))
هنياله الطبك جفنه وغمض عينه بليل
ماضل للصبح سهران بهمومه
اكضي الليل كله بين هذا وذاك
ويهيج الحزن واصفن على ارسومه
وتشب نار الكلب واحترك باللوعات
وابچي ع الوعد وبروح مهضومه
يسعفني الدمع من يهل عالخدين
وحسرات الكلب تطلع المضمومه
كل واحد يوصي اهله كبل مايموت
وصيتي انه الهلي يجفنوني بهدومه
ًََ
239
اليحبك دير بالك تقسي ويا💔🚶🏻..
قليل بهل الوكت ناس اليحبون🍃🔕
💔✔😥
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
271
انه بنادم طحت وي طيحة التفاح
عليمن خايف امن الموت
إذا بالدنية ما مرتاح. #اييي عليمن
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
257
اصحي بالظماير ردت.. يوعان
ولا واحد يصدلي وكال.. يوعان
بديه وكلت اخويه وجان.. يوعان
مسح حلكه بقميصه وعض اديه😔
😔😔😔استوت الذبيحه بنار كلبي 😢😢😢
ياعذاب✨
التنـــﭼــــفي بروحه المحنه
ويستحي يعاتب عـــــزيــــز
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
319
من يمشي لأجلنا دروب الشوك سنمشي لاجله تحت زخات الرصاص
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
243
حته الاصدقاء يستطيعون تحطيم قلبك🙂💔
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
239
سينطوي تعب الايام وڪأنه لم يڪن 💜
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
247
تَهالكت أعمارنَـا ، و نحـنُ نبحـثُ عـن حيـاه...➻❥!
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
253
تأمل أوجاع البائسين … واذهب إلى أوجاعك اللطيفة احضنها برفق وقل الحمد لله
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
241
مَِـۥـِهَـْہَِٰـمٱﺂ ڪنـټ قۅي ☻❥̚͢₎𖤍ْ
فـ صقۅطڪَِكٍْ ݪا مَِحٱﺂݪ💔˛⁽㋡₎⇣
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
246
الضروف چذبه تره ، الي يريدك ما يضيعك 💕
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
239
الهؤة يلتم علية منين ما ذكرؤك..
وادگ رجلي واضل بعازة الخنگة
مو بس الفراك النفس هم جتال..
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
251
هَـلا بكُـل أَلـيجَن وألـمايجن منَـك
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
239
كلتله انطيني بوسه وكال لاعيب
خزرته وكال اخذ شتريد بيه 💔
اداب تربينا عليها ومنها كلمة اسمها
#عيــــــب
- عيب نباوع على بنت الجيران ..
- عيب نطلع بالفانيله ونوكف بالباب ..
- عيب البنيه تمشي وتعلج ..
- عيب ناكل قبل ابونا وامنا ..
- عيب البنيه تضحك بالشارع ..
- عيب نظل كاعدين من يجينه الاكبر منه ..
- عيب نمد رجلينه لو نخلي رجل على رجل كدام الاكبر منه ..
- عيب نعلي صوتنه على امنا ..
- عيب نعاكس بنات الناس ( تقبل واحد يسويهه باختك ) ..
- عيب نحجي اذا اجونة ...
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
247
خَذنـي يمك
قبل لا يـم الصفـر ينحط صفـر
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
249
ادري بيك خايس شلون تحبهم
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
277
قال الامام علي .ع
الادب لا يباع ولا يشترى
بل هوه طابع في قلب كل من تربى .
فليس الفقير من فقد الذهب الفقير هوه من فقد الاخلاق والادب
⁽⊱ۿٖؤۿٖہِ❥العشاقۃ⊱♥️₎
246
ﺂﺂلـَﻠـَهـَم ســَـَرطــَان يـَمـَـَزق جـَسـَـدي 💔🙂