Перейти в чат

نايميـنن 😂😂

444
البارت : -1- قصة : اليتيمه والنقيب للكاتبه : @lH_Ql ♡ وكيف تقاوم المرأه اليتيمه لتلعب دور الطفله والناضجه ولام في ان واحد....! مقطع من القصه : *جنت دا إغسل مواعين الغدا واغني فرحانه لان رحت وياهه للكليه اشكد تونست اهناك أوف شوكت يجي اليوم يلي اصير بي طالبه بجامعه فزيت من افكاري على صوت الباب ردت افتحه راحت فتحته ندى سمعت صوته يحجي وياها عزاا بعيني هذه شجابه هسه ياربي راح يموتني دا احجي وياه روحي سمعته يصيح باسمي "سيلين" ولج يمة الحكيلي راح امووت بقيت أدعي وخايفه واردد آيات من القرآن يارب يكون كون ماعرف بيه طالعه والله يموتني بقيت اردد بداخلي ، *وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا* نشفت ايدي ورحت سويت نفسي ما اعرف شكو صاير دخلت للصاله نزلت رداناتي وكلت سيلين : احم اهاا " رائد " الله يساعدك رائد : الله لا يساعدني أن شاء الله سيلين : ليش خير شصاير رائد : منين يجيبني الخير هاا منيين لج اني مو كتلج ممنوع تطلعين اهاا؟ *اجا يمي ولزمني من أذني وكال رائد : ليش تحبين تعاندين بس اريد أفهم بعدج بكد النعال وتمشين كلمتج علييية *مارديت شي بس بقت دموعي تنزل بدون صوت بس يسمع صوت البجي يتخبل بل زايد ومنة اكله اني طلعت حتى خالتي كالت روحي وياهه وغيري جوة مدام هو مموجود رائد : احجييي وين السناج اني مو كتلج ممنوع تروحين وياهه لو لااا؟ رديت بشهكه : ع ع عفيه بس للتصحيح هسه افهمك رائد : شتفهمينيي اني مو كتلج لا تروحين كتلج لو لا احجيييي سيلين : ک ک کلت والله كلت بس رائد : بس شنوو احجيلي تريدين تعاندينييي موو؟ سيلين : لااا والله بس ونبي ضايجه ومختنكه من البييت كلت أروح وياهه رائد : ضاييجة موو؟ ضايجةة لو بس تريدين تديحين حتى الک.... يشوفوج بالله كل يلي كم كل... سمعج حجيي وباوعلج اهااا كم واحد شافج احجيييي *بقيت بس دموعي تنزل إذا جاوبهه يتخبل ويطول تتردد وذا اسكت يكول احجي والله حتاريت وياه وندى فجأه كالتله ندى : على كيفك رائد والله اني كلتها تجي وياي رائد : انتي لا تدخلين وحساب بعدين ولي يلا ندى : بسس رائد : روحييي مناا *هيا تباوع عليه وباوعت بعينيها يتوسل بمعنى لاترحين بس هي هم تخاف منه عافتني وراحت رائد :اهااا وين راح لساانج؟ اشو قبل شويه جنتي تتمضحكين وتسولفين مو صحح سيلين : اا اني اني رائد : انتي شنوو احجيي شنوو عجبج واحد منهم؟ عجبتج نظراتهم القذ... موو؟ سيلين : لاء والله وبعدين انت شمدريك شنوو تراقبنه مو كلت رايييح للدوام رائد : لا مرحت للدوام سيلين : لعد وين رحت؟ رحت تشوفهاا؟ هه شنو لازم حنيتلههاا *من كلت هيج وماحسيت اله راجدي سطرني سطر اجا لازمني من شعري وكال رائد : لك كلبةة لاتجيبين طاريهااوعلى الساانج امووتج والكعبةة امووتج سيلين : وخرر إيدك عني وخرر تريد تموتني علمود وحده كح...قشمرت عليك لو بيك خير جان ما عافتك شاطر بس تتطلع رجولتك عليه رائد : لج عارر ورب الكعبة اليوم محد يخلصج مني *راح قفل الباب وتقدم عليه بقيت ارجف من الخوف ياربي هسه اني شحجاني بقيت ابجي أدري بي مخبل كلشي يسوي . الواقع من البدايه :- العراق : بغداد ، الساعه ساعه صباحا ام رائد : لج سيله عزا العزاج كومي تاخرتي على الدوام لج الساعه بالسبعه سيلين : اهوو والله نعسانه بس شويه انام ام رائد : لج شنو شويه بالسبعه هي بالسبعه سيلين : مثل كل مره تكولين بالسبعه وهي بالسته بس حتى اكعد هسه شويه واكوم ام رائد : بعدها تحجي الثوله لج كومي راح يروح عليج الامتحان سيلين : اييى كمت كمت ، استغفرالله مايخلون الواحد ينام * كمت من النوم واني ادردم لميت شعري وفكرت عيوني باوعت على للساعه بالسبعه وربع!! صخام الصخمني طلعت ملابسي وبدلت وغسلت وجهي وأخذت ملزمتي ومحفضت أقلام وشالي ونزلت جوة لكيتهن يتريكون كولهم كلت صباح الخير وردت وجهي للمرايه ولفيت حجابي وطبعا اكيد خالة متخليني اطلع بدون ريوك بالأيام العاديه مو عاد عندي امتحان موو أيى امتحان الرياضيات كعدت اتريك وارجع أراجع الماده بسرعه وباوعت الساعه بثمانية إلا ربع وكمت واني ماشبعانه سيلين : الحمدالله اني شبعت يلا بااي ام رائد : الله وياج بنيتي وركزي زين بلامتحان وم.. سيلين : أدري شراح تكولين حفضتهن ، ركزي زين بلامتحان ولا تتوترين وتستعجلين وقبل لاتبدين اقري الفتاحه وصلى ع نبي ولاتطلعين بسرعه وابقى على راحتج انشالله كولهه اطبقهن يلا بأي رحت للامتحان لكيتهن داخلين للقاعات المهم امتحنت والحمدالله جاوبت بقينا نسولف اني والبنات لان اخريوم رجعت علبيت بعد ما سلمت ع صديقاتي والمدرسه قريبا ع البيت فرجعت مشي دخلت للبيت...يتبع...