Go to channel

قناه دعاره بغداد👅 سكسي سكس نيج افلام سكسيه قصص نيج رضع بنات المنصور ثوره العراق انستا اكسبلور ستوريات اقتباسات جامعه بغداد جامعه الانبار فروخ حلوين كحاب كحبه ساديه البتاوين سكسي شهوه كس

1494
.اسمي منار يصيحوني نونه بالبيت مواصفاتي كصيرة طولي ١٥٦جسمي تارس وزني ٦٠بشرتي حنطيه على بياض عيوني سود وكبار وشفايفي زغيرونات ومليانات شعري يعبر طيزي صدري واكف ومدور وحلماتي بيجي خصري كولش حلو بحيث جسمي مثل الساعه الرمليه ⏳طيزي مرفوع وجبير وكوسي مدنفش ووردي من الخلطات والعنايه.طبعا عمري ١٨نجحت من السادس وحقدم معهد طبي . قصتي وي ابن عمي اسامه عمرة ٢٤يخبش طويل وكشخه حيلللل لاخر درجه جسمه معضل عندة صاله مال كمال اجسام هوة مالته لان همه طاكين عمي عميد بالجيش يداوم ببغداد يروح ٧ايام ويجي٧وابن عمي اللاخ مهيمن عمرة ٢٠يشتغل شفت ليلي بمطعم فد مرة مرت عمي خطيه تزحلكت اثناء مداتمسح بالبيت لان بناتهه مزوجات بغير محافظات وبس الولد عدهه فسوولهه عمليه وطلع الحوض مكسور فماما كلتلي روحيلهم اشتغليلهه خطيه متكدر اني صدك رحت اول يومين طبيعي اشتغل وبالليل يروح مهيمن ويجي اسامه يجيبلي حلويات واكل وبيتزا وووووو اتونس وياه وهوة مدللني فد ثالث ليله اجه ساعه ١٠عمتي جانت نايمه اطيتهه علاج ونامت وبس اني بالهول كاعده العب بالفون واظلم الهول جان يجي اسامه دخل سكته شافني متمددة ع القنفه جنت لابسه دشداشه كصيرة ومرفوعه شويه مادري بيهه فشغل الاضويه وشافني 😳اني حمريت من الخجل راسا عدلت ملابسي وكعدت هوة ضحك كلي راح اسبح صعدي رتبي ملابسي (لان اني ماادخل لغرفته اذا هوة مموجود)كتله ؤك فصعد واني رحت وراه دخل كبل للحمام واني اعلك بملابسه بالكنتور طبعا غرفته تصفن اثاث ملكي تجنن حمامهه داخلي المهم ورة شوي كلي نونه طيني خاولي اخذت الخاولي ورحت لكيته مادلي ايدة من الباب انطيته الخاولي جان يجرني للحمام اني غمضت راسا طبكني ع الحايط كلي شبيج هو هي ويامن احجي باوعيلي فتحت عيني ؤؤؤف يمه يجننن صدرة وعضلاته وجسمه يخبل شعرة مبلل واكع على وجهه ؤؤؤف ذبت جان يبوسني بشفتي ؤؤف ظليت ادفع بي مااكدر اسد هايج استسلمت جان يشيلني ويشمرني ع الجربايه جنت فاقدة فتح الكماشه وظل ينثر بشعري كلي احبج اعشقج والله اني محجيت شي خدرت فنزل يبوس بركبتي ويسوي اثار سواهه حمرة من البوس نزعني الدشداشه جنت لابسه ستيان نيلي ولباس نيلي راسا شك الستيان جان يكمزن بوجهه ديوسي ظل يشم بيهن ولازمهن بيده جان يكوم يرضع مثل الجاهل بس ؤؤؤف على كيف يخلي لسانه ع الحلمه متت من الخدر والشهوة 👅جان ينزل على بطني مصهه كولهه نزعني لباسي كوسي مبي ولا شعرايه سويته بشمع ومعتنيه بي هواي فحضني حيللل كلي جنه انتي رجع فتح رجليه وكام يلحس بكوسي من فوك ليجوة بحيث متت بس اتاوة جبيت بحلكه واستحيت منه كتله يلا حروح كافي انته ابن عمي وميصير هيج جان يجرني كلي ابن عمج ورايدج لج افهمي اريدج تصيرين مرتي وام بيتي اتتي ليش هيج حارمتني من هالعسل 👅🍯ورجع نيمني على ظهري وفتح رجليه وكام يلحس اشتهيته متت فنزع الشورت وطلع عيرة 😳يمه طوله ٢٢سم وعريض حيل راسيته ورديه ومعضل جابه كلي مصي كتله ماعرف كلي فتحي حلكج ففتحت حلكي وفوته بحلكي كلي شلون تمصين المصاصه مصي مثلهه كمت امصه جان يجب بحلكي بالكوة بلعتهه مالحه 😖جان يطلعه ويحكه بكوسي متت كتله حبيبي دخله حموت حموت من سمعني زادت شهوته عذبني بالحك جان يدخله فجاءة 😫كوله فوته للاخير احس سجينه طبت بيه شكني شك كمت اعيط وابجي وهوة ولاهمه بقاه تقريبا ٢دقيقتين بكوسي النوب كام يطبب ويطلع ويطبب ويطلع بحيث الدم كام يطلع من كوسي نكعت الجربايه واني ابجي لحد ما غمه عليه بعد مادريت كعدت لكيته يباوع بيه ويلعب بشعري من كعدت باسني براسي كلي احبج مرتي راسا باوعت لكوسي شفته غركان بالدم فكعدت وكمت ابجي اجه حضني من ورة شبيج حبيبي كتله ليش هيج تسوي بيه شسويتلك اني كلي احبج سحرتيني لح كافي بجي ترا والله هسه اخذج اعقد عليج وافضهه كمت ابجي بالزايد واضرب بي على صدرة فحضني حيل كلي نتي مرتي والله والله والله فحضنته وبسته ردت اكوم ماكدرت لان موجوعه حيل فشالني اخذني للحمام خلاني بالبانيو وغسل جسمي وفرك كوسي بايدة الصراحه اشتهيت النوب طلعت وكفت تحت الدوش جان يجي حضني من ورة عيره صار على كوسي جان يطوبزني ع البانيو ويدخله من ورة ع الكدام بس هالمرة ارتاحيت لان عرضني فضل ينيج بيه على راحته كلي حجب كتله برة فجب على طيزي وسبحنه سوة بقيت عدهم ١٥يوم يوميه ينيجني فديته حبيبي 😍هسه احنه مخطوبين على مااخلص معهد ونزوج ؤؤؤف يجنن حبيبي @ashrf