Go to channel

قناه دعاره بغداد👅 سكسي سكس نيج افلام سكسيه قصص نيج رضع بنات المنصور ثوره العراق انستا اكسبلور ستوريات اقتباسات جامعه بغداد جامعه الانبار فروخ حلوين كحاب كحبه ساديه البتاوين سكسي شهوه كس

1308
انا وسام من بغداد منطقة الشعب عمري 28 سنة وعائلتي 5 افراد امي وابي واخي عمره 32سنة واختي 30سنة وانا 28سنة اخي مهندس يعمل في جنوب العراق بشركة اهلية واختي مريم تعمل في احد مصارف بغداد الاهليةموظفة وانا ومريم وامي وابي في البيت .مريم جسمها جميل يشبه جسم ليلى علوي إلى حد كبير.ولديها خلفية كارثية.وسمعت قبل فترة تأوهات وهية تمارس الجنس عبر الهاتف وكانت مندمجة جدآ بحيث صوتها بدأ يعلو وهية في الغرفة التي بجانبي بالطابق الثاني من البيت.فأثارتني بصراحة وعرفت ان اختي مشتعلة ومتوحشة للجنس ويجب ان امارس معها.فبدأت افكر كيف سوف افاتحها.فخطرت ببالي فكرة.ان اشتري سيم كرت اسيا حواسم اي غير مسجل.وابدء بمراسلتها والتعرف عليها على اني شخص غريب.وفعلآ ارسلت اليها رسائل بطريقة اني مخطئى بالرقم.ولم تجيب وبعد يومين ارسلت اليها رصيد شحن.فأتصلت بي ولم اجب.فكلفت احد اصدقائي الذين اعرفهم بأن يتصل بها من الرقم الذي جلبته ويعتذر منها عن الازعاج وكان صوت صديقي جميل جدأ بحيث اخذ يجاملها بالكلام.مع العلم ان صديقي لم يعرف ان هذه اختي.بل انها بنت مجهولة.فأنتهى اتصالهم.وبعد عودتي للبيت رأيتها طبيعيةفقبل العشاء.ارسلت لها رسالة بأن هل يمكنني الأتصال بك ليلآ.واخفيت الهاتف ونزلت للمطبخ لأن كانت تطبخ لأرى رد فعلها.ورأيتها تأخذ جهازها وتكتب رسالة.وبعد ان اكملنا تناول العشاء.ذهبت إلى غرفتي لأرى ماذا كان جوابها.فوجدت رسالة.تتسائل فيها عن سبب اتصالنا في الليل.فقلت لها مجرد تعارف وبعد نصف ساعة وافقت.وكنت أتجنب الاتصال صوتيآ خوفآ.ان تعرف صوتي.فبقينا نتراسل.حتى اوصلتها للذروة.وكانت مرة ترفض هذا الكلام ومرة تتجاوب.فقلت كم اتمنى ان ارى جسمكي فقط.وفعلآ ارسلت صورة لصدرها وكسها وقلت لها.ارغب برؤية خلفيتك وانتي تفتحيها.وفعلآ ارسلت هذه الصورة وكان دبرها احمر وكان عليه قطرات عرق يدفع لجاذبية متوحشةلأغتصابها.فقررت في هذه اللحضة ان ادخل عليها مباشرتآ واصارحها..ننتظر ردود افعالكم لأكمال باقي القصة.وماتبقى اكثر أثارة فبعد ما ارسلت صورت خلفيتها وانا اشتعلت نار فطرقت باب غرفتها فبعد ثواني جاوبت وكالت منو؟ فأنا جاوبت وكتله وسام فكالت ها وسام شبيك كتله موبايلي يخربط ممكن تسوي فهية كالت هسة وكت موبايل فكتله عفية.فكالت ماشي ففتحت الباب وشفتها لابسة نفنوف نوم اسود وكان طالع عليها فد شي. فكالت شبي موبايلك كتلهة يمكن دخل فايروس فأخذت موبايلي فأنا سديت الباب هية محجت وكانت الساعة وحدة بليل تقريبآ فكتله هذا شلون بجهازي خرب.كالت اكيد دخلت على برنامج وخربه.فكتله اي فسحبت الجهاز منه.ودخلت على الرسائل وطلعت صورهة.وكتلهة شوفي هذا البرنامج دمرني مو خرب جهازي.فهية انصدمت وكالت ياحقير هذا انته.فكتله اي يامريم وكالت هذا منو الحجه وياية.كتله صديقي وكالت عرف اني اختك كتله لا عرف بنية غريبة.فهية ضحكت وكالت وليش هيج سويت فكعدت بصفهة وخليت ايدي على رجلهة وكتلهة اريدج يامريم.فهية كالت انته مخبل.كتله لعد عادي شاب غريب يشوف صدرج وكسج وطيزج واني لا.كالت بس انته اخوية كتله الحرام واحد إذا كان وياية او وية الغريب.بس اني احسن اني اخوج ما افضحج والغريب يفضحج.فلزمته من ديسهة وهية ما وخرت ايدي وكان ديسهة كبير.بحيث كوة يلزم فبسته من ركبته.وهية كالت كوم اقفل غرفتك من برة وشوف جوة امي وابوية نايمين اني نزلت ولكيت الأمور تمام.فدخلت لغرفته وقفلت الباب وكانت ذابهة اللباس.وكاعدة علجرباية.فكتلهة بالكاع انام احسن حتى ميطلع صوت فكالت لا علجرباية.فلزمته رضع من شفايفهةوهية نزعت فدمرة.وبديت ارضع بصدرهةبوحشية.وكلتلي شورطك بيه اليوم احلب عيرك حلب لصبح.فبدينة نتراضع واني هماتين تصلخت.وتوحشت هية ورضعت عيري بجنون.وكالت راح اخذ وضع مثل البزونة يعني رجليهة بالكاع وايدهة علجرباية وبعدهة فتحت بأيدهة فردات طيزهة وكالت افرك راسية عيرك بصرمي.فسويت مثل مكالت.فبعده كالت يله هسة دخله. بس على كيف.فدخلت بس كان تقريبآ مفتوح.فبديت ادفع شوية شوية فتوجعت وكالت اصبر شوية.فتوقفت وبعدهة دفعته وجانت تعض بالخاولي لأن متحملته.فدفعته كله للخصاوي.فكرصتني من ايدي المخليهةعلى فردت طيزهة وكالت يله هسة اريدك تشك صرمي بعيرك بكل اخوية.فبديت ادفعه واسحبه لنص وهية تكول اي اي اه اي اه اح اي اه اه اي اي اي ادفعه اي اي اي ولك شك صرم اختك حيل.وظليت على هلوضع واجتني الجبهةوكتلهة ها اذب جوة لو اطلعة كالت لا جوة جوة.فمن جبيت كالت لطلعة.وبس اطلعهة اموتك.ومن جبيت كنت احس بصرمهة ينبض على عيري مثل الگلب من ينبض.وبقينة لصبح وجبيت على صدرهة وبصرمهة.ونجته خمس مرات.ولحد الأن انيج بيه قصص حصريه بس              @ashrf