حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
749 •
@H_HAWRAA_
- سأنظر إليك دائماً بنفس الحُب .🖤
- פـڪك حوري ...
- غـࢪآضـي 𓆩 @SR_20
205
كانت اسوء مشاكلنا هيّ الافراط في التفكير ، الافراط في التأمُل ، التوقعات ، الانتظار ،ا وبعدها تَكُن النهاية مؤلمة ،".
188
-كان مُضطرًا أن يعيش هكذا على حافّة الهاوية، وحيدًا تمامًا، دون أي كائن يفهمه ويرثي له. .
،
173
في كل مرة نفترق كنت أعود إليك وكان قلبي لا يعرف طريقًا غيرك وروحي لا تكُف عن ندائها عليك، مهما مررنا بظروف سيئة وأيام لا نستريح بها كنت أطمئن معك وكان هذا شيئًا كافيًا كي أُحبّك لهذا الحد، لكن هذه المرة لن أعود إليك، لقد فقدت الأمان معك وهذا شيئًا كافيا كي أبتعد الى الأبد".
151
احلام على قيد الانتظار ، والواقع مشغول بتدميرها •
146
لم أعد آبه بما يظنه الآخرون بي، لا بأس بإظهار جوانبي السيئة ومزاجي اللعين، أن أبدو كما أشعر حقيقي بلا زيف، منزعج، مغتاظ، مكتئب، غير جاهز لاستقبال أي محاولات للمواساة أو إخراجي مما أنا بهِ.
156
أنا حزين، ولا علاقة لهذا الحزن بوجود مسبب خارجي، أنا حزين لأنني توقفت عن فعل ما أحب، عن رؤية نفسي كما كنت أراني من قبل، أنا حزين لأن سعادتي سبقتني أو ربما لم تعد ترافقني، أنا حزين لأن الكثير مني قد سقط وعزمي لإلتقاطه يكاد يكون معدوم، أنا حزين لأنني لم أعد لي مجدداً
152
"ليتني استطعت إخبارك أنني لم أتصنّع أيًا من تلك الكلمات التي كنت أسردها لك بشكل عفوي، كل شيء خرج من فمي كما شعرت به في صدري، وكانت هذه لعنتي الأبدية."
159
يوميًا ابدأ بالنظر الى صوركِ ، وكأنني طفلٌ ينظُر الى شيئًا يُعجبهُ لا يُمكن وصفهُ ، استمر وانا انظُر الى تلك الصور الجميلة ، اتمنى ان تعود ايامنا ، افتقدكِ ، انظُر اليكِ وعينّي تلمع من شدة الدهشة ، انظُر اليكِ دون مللً ، اتمنى ان تكونِ بخير".
424
لااعرف من الغزل سوىٰ (شعندي غيرك)
- ولكن عندما اُحب
كـ الطفله تتعلم كُل يَوم كلِمه جديده ، تسأل حبيبُها عنّ معناها لِتُخبرهُ بِها.
457
شلتي الصوره ؟ غيرتي الصوره حطيتي صوره عدم اهتمام ، رجعتي شلتيها وحطيتي صوره عن شوق ؟ خفيتي اخر ظهور رجعتي خليتيه ؟ مسحتي رقمه رجعتي خزنتيه كتبتي ع اسمة حبيبي ؟ رجعتي حطيتي الحقير ؟ وراها سجلتي بلا اسم .. الغيره تاكل بكلبج اذ شفتي متصل ؟ والتفكيير يموتج اذا اختفى لساعات ، زين وبعدين ؟! شوكت تفهمين انو هو ( ممهتملج ميراقبج حتى الصور الي تحطيها ميشوفها ؟! حاولي تستوعبين انو هو لو يحبج مراح يخليج تسوي ...
420
- انتَ الإحتلال الوَحيد ، اَلذي ترحب به اعَماقي .
475
رددِوا💙💙💙💙. -اللهم اعتِق رقاِبنا مِن النار . -اللهم انِك عفِو كريم تحِب العفو فاعفُ عَنا. -اللهم صِل وَ سلِم علىَ محِمد وَآل محِمد. -أستغِفر اﻟله العلي العظيم وَأتوبَ إليه. -سبحاِن الله وَ بحمَده سبحاِن الله العظيم. -لا إله إلا الله والحمدلله والله أكبر. -لا حول ولا قوة إلا بالله. -لا إله إلا أنتَ سبحانك إني كنت من الظالمينَ. -حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. -اللهم لك ا ...
498
ﭑذَا چان ﭑلـحچي صـعبَ ، لمّحليَ بـ أغنيهۿ ..
436
- مہَ ؏ـلمك صـمتي شڪد بيهۿ حجيَ .. ؟
451
شبَدر منِـʊ̤ وعَتك بـاب الھلا بَوجهِـʊ̤ . . ؟
527
⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠀𝒐𝒍𝒅 𝒎𝒆 𝒏𝒊𝒏𝒆𝒕𝒆𝒆𝒏 𝒚𝒆𝒂𝒓𝒔 ☁︎︎
⠀⠀⠀𝒓𝒆𝒎𝒆𝒎𝒃𝒆𝒓 𝒕𝒉𝒂𝒕 𝒆𝒗𝒆𝒓𝒚 𝒕𝒊𝒎𝒆 𝒚𝒐𝒖 𝒅𝒊𝒆 🍯💕
: هَادئۃ مُتَصالِحهۃ مَع ڪُل شَـჂ̤ء "⠀⠀⠀️
504
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀⠀⠀. ғʀᴏᴍ ɪʀᴀǫ ↻.
🍯💕أنا صُديقۿ نفِسي ﭑلمقربُۿ .
⠀ ⠀⠀ - ᴡᴇʟᴄᴏᴍᴇ ᴇᴠᴇʀʏᴏɴᴇ .
⠀
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
546
🔹الإسم :
🔹دلعك :
🔹عمرك:
🔹طولك :
🔹عاجبك إسمك :
🔹رقمك المفضل :
🔹أكثر حيوان تحبه :
🔹أكثر أكلة تحبه :
🔹تسامح احد ظلمك :
🔹ندمت ع معرفة شخص :
🔹اكثر إيموجي تحبهة :
🔹 اسألني سؤال :
للمشاركه @ME___22
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
11
يقول المتنبي : علييي علييي علييي 😐💞