حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽

749
- سأنظر إليك دائماً بنفس الحُب .🖤 - פـڪك حوري ... - غـࢪآضـي 𓆩 @SR_20
270
أඋـبة،بحينـة،الف،ام،🥺♥️
184
هـو يخـونكِ كي لا يمل منكِ فـلا تکُوني سلبيـة التفكيـر....!
192
من تكون طالعه ام روحك وتجي تستند ع گلب التحبه يجي هو يطلع روحك الباقيه 💔
171
ﺎࢪࢪيد ارسم ؏ـيـونڪ حتى احاجيـها،!!
164
"كُل حروب العالَم تَهدأ في اللَيل ، إلا حُروبنا مع أنفسنا تَشتعلُ في عَتمة اللَيل ..
153
‏لو انني أعرف كلمة أعمق من كلمة " انطفأت " لقلتها ، فإني ما شعرت من قبل بإنطفاء روحي مثلما أشعُر بها الآن".
142
‏”يالله لست إلا كائناً صغيراً على هذه الأرض خسارته لا تحدث شرخاً بالعالم وأحزانه لا تكسف بالشمس، لكنك تعرف كيف تنطوي في قلبه الحياة وحدك الذي تعلم أنه كم من الوقت الطويل الذي مر علي إنطفاء النور في قلبي وبهتان الحياة في عيني وهربي من كل شيء فردني إليك وإلى نفسي.”
133
ولأجلكِ تركتُ الهوى فلا هوى بعدكِ يُـهتوى نَويتكِ بيني وبين نفسي ولكل امرىءٍ ما نوى."
126
إنني أقود بنفسي إلى الهلاك حينما لا تهتم بي كما أهتم بكَ أنا .،،
121
نحنُ نختارُ ما نُريد من البشرِ لكنَّنا لا نختارُ كيفَ ستكونُ علاقتنَا معهم.،،،
120
المواساة التي لا تأتي في وقتها تكون باردة.،،،،
131
زَعلآن بَس يآ زَعل لَمن ترد للصدگ گَبل المنآده أجي .. وشلون جيّه أجي، أركض ركض محترگ !
122
هذا القلب حصيلة عشرون خيبة ، والآلاف من الإنكسارات ، وغربة عمر "
123
- اين الذين اقسموا بالبَقاء ؟ = اونلاين اهو بيقسموا لناس تانيهَ .
116
‏انا تقريباً بيجيلي احساس بالنوم في كل الأوقات الا وقت النوم
112
" دمي يفور ما حِب الشَخص بارد ."
166
- چنـჂَ̤ ؏ـايش بالڪَبر ما چنـჂَ̤ امـشـჂَ̤ !
170
. هو أعمقُ من أن أُحبَّه كالآخرين يلزمني لأجله خمسةُ قلوب و روحان و آلاف الشرايين.. .
173
شِنهو النِفع ؟ نِكتبلَك ومايگدر يجيبَك شِعر نبچيلَك ومَاتِنقهر ..🖤
178
وتبدو هادئًا كأنك متصالحٌ مع الجميع ولرُّبما كان هذا النوع من السكينة حربًا صامتة ضد كل شيء.
178
الصوچ يمكن بالعشگتة موشرط قسمه ونصيب هواي وادم نطربلها وهيه تطرب ع الغريب.
185
مختلفة عَ الـ انخلقن قبلها وتسألني خافت لا أملها و انه الضايع بكل التفاصيل مثل شامة وتضيع بنص كحلها🖤
720
عقلي بعالم وانا بعالم والعالم بعالم🙂...
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
438
رسالة من اب لابنته أخاف عليك من رجل تقليدي ، لا يحفظ تاريخ لقائكما الأول و يوم تعثركم سوية و وقوعكم في الحب ، لا يكترث ليوم ميلادك ولايغني لك " happy birthday .." بحجة أن صوته ليس جميلاً ، أخاف عليك من رجل آخر ، لا يهمه تعلقك بالتفاصيل الصغيرة ومدى شغفك بالرسائل الورقية ، لا يكترث لخرافاتك التي تؤمنين بها ويسخر منها ، ولا تثير ضحكتك السعادة في قلبه . أنا يا صغيرتي أخشى عليك من شخص يرى بك جسداً وآل ...
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
438
رسالة من اب لابنته أخاف عليك من رجل تقليدي ، لا يحفظ تاريخ لقائكما الأول و يوم تعثركم سوية و وقوعكم في الحب ، لا يكترث ليوم ميلادك ولايغني لك " happy birthday .." بحجة أن صوته ليس جميلاً ، أخاف عليك من رجل آخر ، لا يهمه تعلقك بالتفاصيل الصغيرة ومدى شغفك بالرسائل الورقية ، لا يكترث لخرافاتك التي تؤمنين بها ويسخر منها ، ولا تثير ضحكتك السعادة في قلبه . أنا يا صغيرتي أخشى عليك من شخص يرى بك جسداً وآل ...