حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
749 •
@H_HAWRAA_
- سأنظر إليك دائماً بنفس الحُب .🖤
- פـڪك حوري ...
- غـࢪآضـي 𓆩 @SR_20
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
4773
ومن حين إلى آخر يجب إعلان الألم، يجب التنهد بصوت مسموع.
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
4147
أضحت عقولنا كليلة بسبب الإسراف في إهدار الأوقات، بمتابعةِ التافهين والتافهات، في وسائل التواصل الحديثة وهو السبب وراء هذا الوعي الناعس، والإدراك الكسول وقلة الإنتاجية، أدرك نفسك وأنقذ عقلك من الضمور .
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
3628
أنت يا صديقي الذي تقرأ الآن، اعتني بقلبك فقط ... لأنه الوحيد الذي ينبض لأجلك ..
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
597
فيلم Attack on titan : chronicle عُرضَ في العديد من بلدان شرق آسيا
و Funimation تُعلن أنها ستُحضر الفلم إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وآيرلندا في وقتٍ لاحق خلال هذا العام ولم يتم تحديد موعد معيّن بالضبط
وايضا لا نعتقد أنه ستوجد ترجمة عربية للفيلم قبل صدور الترجمة الإنكليزية الرسمية على منصّة Funimation
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
3575
لا أعرف كارثة أكبر من عودة الإنسان إلى أخطائه القديمة.
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
3436
لقد اكتشفت أنني دائمُ التفكير، ودائمُ التنبه إلى كُل الأشياء في آنٍ واحد، وفي هذا ربما تكمنُ مأساتي.
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
3429
تلك اللحظات التي كنت أجلس فيها في غرفتي، مستغرقاً بأفكار حالمة، بتأملات نحو الحياة، كانت هي أسعد اللحظات في حياتي.
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
5787
“اللهم لُطفًا يحل على تفاصيل أيامنا فيُغير مسارها للأجمل 🍒💗.”
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
5174
كان الامر اشبه بان تدور حول نفسك الف مرة وانت لاتعلم لماذا تدور
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
5703
إنّني أكتب لك موجزًا سريعًا عن حياتي، وأنت تعرف أن هذه "حياة ظاهرة" أما الحياة الحقيقية فهي تلك التي تتوارى خلف كل ذلك.
100
دع الاغاني والموسيقي تهزمك ، والافلام تبكيك
والتدخين يقتلك.. ولكن لاتدع مجالا ل البشر أن يفعلوا بك ذلك ..♥️‼️
96
لا تحزن ..إن كنـت بريئا ستذهب للجنـة
قالها قاضـي بعد أن حكم على شخـص بالاعـدام بدون أدلـة....♥️‼️
97
ثم يرحلون جميعآ ، وتبقى لك نفسك التي حطمتها من أجلهم♥️‼️
98
هو مَـينفعش نعمل reply للايام الحلوه :(♥️‼️
95
بديت ﭑندَل دٓرب غغٓيرك تلآحگ گلبي بحچآية♥️‼️
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
5826
" وداعًا ..
مع كامل امتناني للطرق التي أوصلتني إليك "
82
اللهُم قوني إذا ضعفتْ وبث في قلبي الأمل إذا يأست،وجعل لي من كل ضيق مخرجاً.♥️‼️
85
تعال البيهَ ماينگال نآي بشفه الخرسان،♥️‼️
85
لأنني أستثقل التخمين غادرت كل شخص استكثر عليَّ اجابة.♥️‼️
90
غادر كُل شخص
يستكثَر عليك إجابة تطمئنك ..♥️‼️
91
عزه نفسى عنيده لدرجه إنى ممكن أسيبك وأنا مش عايز غيرك♥️‼️
93
خدودك وطب العرب يتشابهون
ـ ثنينهن عالفطرة يشفة الضاگهن ♥️‼️
100
أقصى مراحل اليأس يمثلها قول الجواهري ؛
" لم يبق عندي ما يبتزه الألم "♥️‼️
104
قبل النوم قبله لعيناك وأخرى لمكانها المعتاد ♥️‼️
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
4773
ومن حين إلى آخر يجب إعلان الألم، يجب التنهد بصوت مسموع.
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
4147
أضحت عقولنا كليلة بسبب الإسراف في إهدار الأوقات، بمتابعةِ التافهين والتافهات، في وسائل التواصل الحديثة وهو السبب وراء هذا الوعي الناعس، والإدراك الكسول وقلة الإنتاجية، أدرك نفسك وأنقذ عقلك من الضمور .
حـڪك تبـۤادݪ حـوࢪ🧁💗.۽
3628
أنت يا صديقي الذي تقرأ الآن، اعتني بقلبك فقط ... لأنه الوحيد الذي ينبض لأجلك ..