لمتنة حلوة 😇
18
جد ما كنت بعرف نحنا عندنا ياه شي عادي بس بالحقيقة امي تمنعني وانا اشربه بالسر .
انتي قالتي اشربهه قدام امي عادي
لمتنة حلوة 😇
16
اوك ماحبيت اتدخل اكثر لان هذا شي راجع لك
16
حقاره ونذلنه وسخنه منهم وادمنت عليه😒
لمتنة حلوة 😇
26
حتى لو ربع مايصلح بيضرك
جد ما كنت بعرف نحنا عندنا ياه شي عادي بس بالحقيقة امي تمنعني وانا اشربه بالسر .
لمتنة حلوة 😇
18
بس ما اشربه كتير
ياخي بموتتت على شكلك ترا حتى المسحين ما يشربونن في هذا العمرر يا كذابههعع
لمتنة حلوة 😇
18
يا ماما
لمتنة حلوة 😇
18
توكك بزر
20
حتى لو مسيحيه لو ما بلغتي ما تشربينه يل جاهلة😒
لمتنة حلوة 😇
22
اعرف
20
ف انطمي انا الف غصب كنت اشرب ربع كاس
20
ترا لو مب حرام مارح يخلوك
لمتنة حلوة 😇
20
ترا حرام الكحول في السلام
اصلا عادي بشرب كحول قدام امي شو فيها؟ بس بالمسيحية مو هرام .
لمتنة حلوة 😇
20
مين بيتحساب؟؟؟
لمتنة حلوة 😇
19
حياتنا او حياتكم