مقاطع ❤ سكسيه ❤ عراقيه ❤ قصص ❤ ورعان ❤ سهرات ❤ ميسار ❤ محارم ❤ ميقا ❤ كحاب ❤ افلام ❤ عراقيه ❤ مترجم ❤ اطفال ❤

276
Public channel
Open in app
مقاطع ❤ سكسيه ❤ عراقيه ❤ قصص ❤ ورعان ❤ سهرات ❤ ميسار ❤ محارم ❤ ميقا ❤ كحاب ❤ افلام ❤ عراقيه ❤ مترجم ❤ اطفال ❤
7618
مرحبا اسمي وسام ويلقبوني (جندلة) عمري ٢٧ سنة واسمر. و طولي ١٩٣ وضخم مو سليت من رجعت من الخارج بقيت فترة كاعد بدون شغل بعدين اشتريت سيارة جارجر خصوصي اشتغل بيها ع بغداد ع التلفون يعني اكووحدة جيرانة چبيره بالعمر دوم اخذهم للمطار مره من المرات جانت هيه تريد تسافر وحدها ف اجت بناتها وياها علمود يودعنها وحدة من بناتها عمرها ١٧ سنة بس جسم يشك شك والشفايف من الله ورررردي وعيونها يموتن وثانيه چانت حبيبة ...
مقاطع ❤ سكسيه ❤ عراقيه ❤ قصص ❤ ورعان ❤ سهرات ❤ ميسار ❤ محارم ❤ ميقا ❤ كحاب ❤ افلام ❤ عراقيه ❤ مترجم ❤ اطفال ❤
3751
زوجة ابوية خلتني اصير عشيقتها بلسر بليلة من الليالي اجتي لغرفتي وهيج ترجف و تكولي اني خايفة من صوت الرعد اللي هوة بصراحة كلش قوي واني هم اخاف و بسبب عدم وجود بابا متريد تبقة لوحدهة بلغرفة لوحدها فسويت الهة مجال ع جربايتي ونامت بصفي بسرعة واول مارعدت الدنيا شبكتني جسمي كله صار بحضنهة بحيث لفت اديناتهة علة صدري و ولمن وكف الرعد صارت كل يد من يدها تلزم بديس من ديوسي و كالت بصوت جنهة وحدة تلهث خر ...
مقاطع ❤ سكسيه ❤ عراقيه ❤ قصص ❤ ورعان ❤ سهرات ❤ ميسار ❤ محارم ❤ ميقا ❤ كحاب ❤ افلام ❤ عراقيه ❤ مترجم ❤ اطفال ❤
3904
#قصص_سكسيه مرويه .... جماعي هلو اني من بغداد عمري ٢٢ قصتي وي صديقه اختي اسمهه ساره مربربه قصيره طيزهه يخبل جنه نتواصل علفيس والواتساب فمره صارت عدنه حفله وهي اجتي لابسه فستان احمر قصير يموت وفرك الصدر طالع فغمزتلهه ودزيتلهه رساله علواتساب تعالي للسطح صعدت وره شويه لحكتني كلتلي ها هنودي كلتلهه هاي شطالعه اليوم كمر وحطيت ايدي على ظهرهه كلتلي انت هم طالع صاك حطت ايدهه على ظهري هي هم جان تجرني بحلك شل ...
مقاطع ❤ سكسيه ❤ عراقيه ❤ قصص ❤ ورعان ❤ سهرات ❤ ميسار ❤ محارم ❤ ميقا ❤ كحاب ❤ افلام ❤ عراقيه ❤ مترجم ❤ اطفال ❤
1936
مرحبا حبايبي راح اسولف قصتي صارت وياي قبل فتره.... اني اسمي حيدر والبنت سهى.... طولي ١٨٤ ابيض مرتب طالب مرحله اولى.. قبل فتره انتقلتنه لبيت جديد جنه مأجرين بيه وبفترتها اني جنت صف سادس علمي ف اكعد العصريات بالباب اقره فجانت تجي بنيه بشارعنه اهلها بالشارع الورانه ومتزوجه وبيتها جيرانه فتروح وترجع يوميه .. المهم اني اكعد بالباب وهيه تجي تباوع تضحك ..هيه حلوه والجسم مفول اقصر مني بشويه وتارسه يعن ...
مقاطع ❤ سكسيه ❤ عراقيه ❤ قصص ❤ ورعان ❤ سهرات ❤ ميسار ❤ محارم ❤ ميقا ❤ كحاب ❤ افلام ❤ عراقيه ❤ مترجم ❤ اطفال ❤
1725
زوجة ابوية خلتني اصير عشيقتها بلسر بليلة من الليالي اجتي لغرفتي وهيج ترجف و تكولي اني خايفة من صوت الرعد اللي هوة بصراحة كلش قوي واني هم اخاف و بسبب عدم وجود بابا متريد تبقة لوحدهة بلغرفة لوحدها فسويت الهة مجال ع جربايتي ونامت بصفي بسرعة واول مارعدت الدنيا شبكتني جسمي كله صار بحضنهة بحيث لفت اديناتهة علة صدري و ولمن وكف الرعد صارت كل يد من يدها تلزم بديس من ديوسي و كالت بصوت جنهة وحدة تلهث خر ...
مقاطع ❤ سكسيه ❤ عراقيه ❤ قصص ❤ ورعان ❤ سهرات ❤ ميسار ❤ محارم ❤ ميقا ❤ كحاب ❤ افلام ❤ عراقيه ❤ مترجم ❤ اطفال ❤
1448
هلاو اني نرجس كحبه اعشق النيج من اول واحد ناجني ابن خالتي جان عمري ١٤ اني من صغري مفلفله ع العير فد مره هو بايت يمنه اني كعدت الليل كله اتنايج بالفون الحمام جان يم غرفتي طلعت مصلخه ودخلت جانت وياي خياره فتت للحمام افوتها بطيزي واتاوه فجاء اجه هو كتله محمد شسوي اهنا يكلي اني مفلحم حتى اتنايج واتركج تناجين بخياره ردت اطلع سحبني ع الحايط ضل يرضع بصدري واني ادفع بي يجر حلماتي اووويلي عيره صار متر اني ...
مقاطع ❤ سكسيه ❤ عراقيه ❤ قصص ❤ ورعان ❤ سهرات ❤ ميسار ❤ محارم ❤ ميقا ❤ كحاب ❤ افلام ❤ عراقيه ❤ مترجم ❤ اطفال ❤
3216
#قصص_سكسيه هلاو اني سرى احجيلكم قصتي وية حبيبي وبداية انحرافي 🙊😹 "طبعأ الاسماء مستعارة مو حقيقية" اني اسمي سرى مواصفاتي بيضة وطولي 155 😹 عيوني كبار عسليات و وزني 57 و عمري 21 اول نيجة الي جانت وية حبيبي حسن من جان عمري 18 وهو عمره 23 تعرفت عليه بالانستا وضلينا نحجي حبجيات و نيج بس بالفون طبعا بقينا 3 اشهر هيج بعدين كلي مليت اريد اشوفج واحضنج صدك اني اول شي خفت ومقبلت بعدين قنعني اتفقنا نلتقي ...