گروب عَـباس سچينه.
325 •
@Anime_hub
فما البَدر سِوى انعِكاسِ جَمالِها
فَهي شَمسٌ ومَن كالشَمسِ ينير .
گروب عَـباس سچينه.
18
اطلقق دخخول ككآئن لطيفف ، 𓂄 ، 𓆩🍂♥️ 𓆪
نـوررت المجـموعةة
لا يوجد
«오기» 🖤💀
21
اشلونكم
«오기» 🖤💀
19
هلاوووزززز
گروب عَـباس سچينه.
21
اطلقق دخخول ككآئن لطيفف ، 𓂄 ، 𓆩🍂♥️ 𓆪
نـوررت المجـموعةة
@badboy69
كروري
18
ها
«오기» 🖤💀
20
جني
«오기» 🖤💀
19
ماكو شي
كروري
22
شكو ماكو
«오기» 🖤💀
18
.عليكم السلام
كروري
20
السلام عليكم
گروب عَـباس سچينه.
18
اطلقق دخخول ككآئن لطيفف ، 𓂄 ، 𓆩🍂♥️ 𓆪
نـوررت المجـموعةة
لا يوجد
«오기» 🖤💀
18
هلا
«오기» 🖤💀
21
بس انت مو مسئول
«오기» 🖤💀
18
بس لحضة عباس هو من المسئولين ويقدر يغير الصورة والاسم اني هم من المسئولين بس ما اقدر
«오기» 🖤💀
19
ياص
«오기» 🖤💀
19
وبدل الصورة 😂
«오기» 🖤💀
20
كلييشششش اكو احد عايش
19
رجع اسم الكروب احلى هذاك
«오기» 🖤💀
81
هذا الايباد راح يجيبلي الچلطة
«오기» 🖤💀
21
وراح اخوي للمصلح قال له كم تكلف علمود تفتح الايباد قل 50 الالف
«오기» 🖤💀
19
لو اشتري مبايل بعد احسن
«오기» 🖤💀
19
هذا الايباد راح يخسرني فلوس
«오기» 🖤💀
17
وهم يدور بطاقة ام 5 الف
«오기» 🖤💀
19
وقبل ما احصل الايباد احترقت الشاحنة مالته الي هية ب 25 الف
«오기» 🖤💀
26
واني الي فرحانة جبت اعفاء على اساس احصل الايباد وبالنهاية يطلع اخوي ناسي الرمز
«오기» 🖤💀
19
شكو ماكو