گروب عَـباس سچينه.
325 •
@Anime_hub
فما البَدر سِوى انعِكاسِ جَمالِها
فَهي شَمسٌ ومَن كالشَمسِ ينير .
«دجـن»
76
اصلن عاتي الحياة حلوة 😂
Bakr
74
وتذكرت خل اغير الصورة الخرا مال كروب
«دجـن»
80
عادي عادي اني هم راح امر بمعاناتك
Bakr
83
كل شهر اريد انزل البرنامج بس لو انسى لو تصير عندي شغله
«دجـن»
76
هههه
Bakr
76
وعاد هسه الرابع هم ما مقصر
«دجـن»
75
فهمت
Bakr
71
جنت ثالث و مشكوك شك او سنة بدون دوام كامل وبقيت اقرا وهاي
«دجـن»
77
ليش طفرت
Bakr
71
اني من 2021 طفرت
Bakr
71
امم زين
«دجـن»
70
ياص
Bakr
75
يعني صارلج من 2021 ؟
«دجـن»
70
فيك تقول قديمة اشوية
«دجـن»
76
انا بالنسبة الي اربع وعشرين ساعة متصلة بس محد يتفاعل بس الموجودين اني وابو البنات وكم واحد والامور سكون
Bakr
73
بنورك
«دجـن»
83
ها. منورر اشوكت ما تجي منور
«دجـن»
73
بس سيد اشعجب رجعت
«دجـن»
71
هههه لا ماكو بعد
«دجـن»
73
يريد اعوف هذا الجمال مل دازاي كله وافتح الحضر حسافة الخقة بس 😂
Bakr
70
ي وبعد شكو
«دجـن»
68
ههههه
Bakr
116
اوك ب البلوك ليسته ضفته
«دجـن»
121
اما بالنسبة للبقية ماكو مشاكل واصلن محد متفاعل اما اهل المشاكل فى اعتقد خرجوا المهم ماكو احد مسوي مشاكل بس المشتبه بيه (...)
«دجـن»
122
شتسوي بالبنات
«دجـن»
122
سوري بس فد مرة لحيت بالشغلة
«دجـن»
118
اك انطيني الاسماء
اول الاسم المعرف ولا يعرف ابو البنات الي خبصني بالحضر ويريد بنات الف مرة وما بقة اقروب الا ودخلة اسمه (...)
«دجـن»
120
يبوههه واخيرا قدرت ادخل صار ساعة اريد بس البرنامج يفتح ماكو كلساع ومخرجني
«دجـن»
120
لعد ليش ما تبلش تشتغل هسة على الطرد لان في ناس تستاهل بس ماكو احد يقدر يطرد
«دجـن»
121
بس ليش ما خليت احد مسأول او مشرف لان كان في ناس يتعدون ومشاكل ومحد يقدر يطرد