گروب عَـباس سچينه.
325 •
@Anime_hub
فما البَدر سِوى انعِكاسِ جَمالِها
فَهي شَمسٌ ومَن كالشَمسِ ينير .
«دجـن»
24
شنو عشيرتك
«دجـن»
24
يلا
Bakr
22
يلا
«دجـن»
23
واروح للمريخ
Bakr
26
ليديز فيرست
«دجـن»
23
علمود اهج من هنا
«دجـن»
23
قول قول لا تستحي
«دجـن»
21
شنو عشيرتك
Bakr
54
بس بعد 18 دقيقه
Bakr
52
🐧لا لا
«دجـن»
58
وتطلع جيرانا 😂
«دجـن»
52
اتخيل تطلع من عشيرتي
«دجـن»
58
ياص
Bakr
57
جامع عبد الحميد قريب عليكم
«دجـن»
57
واذا مرة مرة طلعنا يطلعون الطلعة سم
«دجـن»
58
اشلون يعني اكل اشرب انام هيج عشت
«دجـن»
47
هاي مقضيتها بالاستقبال
«دجـن»
53
دا اجلك اموت من الطلعات
«دجـن»
54
اصلن حتى نسيت الطريق
«دجـن»
52
او على البساتين
«دجـن»
54
اشمدريني برجلي اني اصلن طول الطريق بس اباوع على النخل
Bakr
55
او فتت من كليه الرافدين
Bakr
51
صاير جسر بعده ما مكتمل طالع على بغداد
«دجـن»
65
خل اندل باب المطبخ بعدين عود خل اعرف تقاطع القدس
Bakr
57
اخخ
Bakr
56
او كليه الرافدين
Bakr
58
تندل تقاطع القدس
«دجـن»
56
يعني وين
«دجـن»
60
للمريخ
«دجـن»
55
بس خل اخذ اعفاء ما اضل هنا ولا دقيقة
Bakr
57
😂😂😂💔
«دجـن»
58
نعاص
Bakr
58
بعد 10 كيلو متر علينه
Bakr
59
نايس
«دجـن»
59
اتأكدت عدنا دجاج
Bakr
58
بق بق بق
«دجـن»
55
ولك بقرية عبد الحميد
Bakr
64
هسه يطلعون جيرانه