گروب عَـباس سچينه.
325 •
@Anime_hub
فما البَدر سِوى انعِكاسِ جَمالِها
فَهي شَمسٌ ومَن كالشَمسِ ينير .
Bakr
67
يعني انتو لا خالص ولا بعقوبة
Bakr
62
لا شيئ
«دجـن»
63
شنو
Bakr
61
اخخخ
«دجـن»
62
اكره الطلعة بس رحت لان كلما ادز احد يقولون ماكو الاهدوم الي ترديهن
«دجـن»
67
في مباني جديدة مبنية بس كلها معزلة
«دجـن»
70
اخر مرة رحت لها من كان عمري 8 وبعد ما رحت البارحة رحت انصدمت لان متغيرة
Bakr
74
خالص عل اغلب 🐧
Bakr
23
يعني هسه انتو مو من بعقوبه
«دجـن»
28
اني اصلن ما اروح لبعقوبة
«دجـن»
26
اشمدريني اني چلست بالسيارة هو راح جاب ورجعنا للبيت
Bakr
26
منين اكلتو
«دجـن»
27
اني البارحة لحت لبعقوبة على اساس اشتري اهدوم وعلى حضي السوق كلة معزل عاد قال اخوي خل نروح ناكل موطة
Bakr
23
هاهات
«دجـن»
25
هاع
Bakr
28
البارحه رحت تعشيت ب الطابو
Bakr
24
يي ما كلت
Bakr
28
واني كلت بقبقبق هاذ مصطفى وهو يغرگ
Bakr
26
بس انتي كلتي عبد الحميد
Bakr
29
لا
«دجـن»
26
당신은 닭입니까
Bakr
26
ههههههههه
Bakr
24
بق بق بق
«دجـن»
25
압둘 하미드
«دجـن»
24
شنو تكتب كوري على اساس اني ما اعرف وطماطة
Bakr
28
바쿠바
«دجـن»
25
ندري بديالى وين
Bakr
26
🐧صار ساعه شكول
«دجـن»
24
ليش انت من وين
«دجـن»
26
بالمريخ
«دجـن»
121
انوبة بت عمي الزربة لاطشة بية
«دجـن»
27
هههه عندك حلوة اني راح اصير بيضة مصلوقة