َِ𝙇َِ𝙊َِ𝙍َِ𝘿 .كࢪۅٛب ݪۅٛۅٛࢪد
750 •
@AXDV
َ#كَـࢪوب _ _ الࢪسِمي ،
بدوטּ كانسࢪية ، خليك تمبلࢪ ، 🎀😞
𓆩𝐌𝐘𓆪 : @ppl_l
10
احلى شي نبقى نمشي 12 يوم
10
ليش يعني مو ويهه زوار ترحون؟
مو احنة نمشي من العمارة واكو كطعات طرق مختصرة مو علئ الشارغ واغلبية الناس تخاف تطلع بليل
.
بس احنة نطلع بليل نحب نغامر
هنة
ثلاث كطعات اذا تردين ابحثي عليهن
كطعة العالية والطويلة
وكطعة ابو عربانة
وكطعة المالح الرمال المتحركة
.
واقل وحدة 20 كيلو
كسمك
10
ملل
11
اعيش مغامرات بليل ونمشي بصحرااء وماكو مواكب اويلي واصوات غريبة
. نطلع انا وولد خالي
12
دي جي يشغلون بي.
: اطِݪقہ دخِوݪ شِني٘ہ ڪَٖيكَ 🐉👄.
@rf_-
رِ.
14
اناا مشغلة الشاشة