-
189
أفعِل ما أريد فعلهُ سواء صَحيحاً ام لا، لا يُمكنك اخباري مَا الذي عَلي فعلهُ، ومَا الذي لا أستطيع فعلهُ.
-
189
تكبر فينا رغبة الصمت ، لأن الكلمات لا تكفي ، ولأن الشرح لا يكفي ، ولأن الاشياء ستبقى على حالها ولا شيء سيتغير.
-
191
اينٌماَ ذهبَتَ يصٌاحبَنيٌ الأحسَاسْ ذاتِه، بعَدم الأنَتماِء، انا كائَن لا وطَن لَه علىَ هَذا الأرضُ،.
-
189
"أخِبَرتَني سابِقاً أنَ ضِحِكَتي دَائِمه وَقَد إِخِتفت مَا رَأيَك أَن تُخُبَرَنِي إِنَ،حُزِني كَثِيرَاً،أَيِضَاً،لَعَلَهُ،يَخِتَفيَ".
-
194
اسَفِي ٌعلى نفَسِي التَي باتتً مرهٌقه مِمزقه، بسٌبَبك لِيسُ عليَك ولاْ علىُ عهدِ قَطعَنا، سِويا وخَللت به!
-
188
كنَت دائمِاً اهٌرب منَ موَاجهِتًك! اترَك الأمُور دوَن ان اشَِرح لكَ، اختَرت اَن اعيَشَ كل شُيِء بداَخلِي،
-
185
وجَودكَ مَعي يقتلنيَ وبعَدكَ عَني يهلكنيَ، لتِخبرنيَ ياِ معَشوقيَ "بماذاِ أبتليتَ أناِ هلَ بحُبك أمَ بقلبيَ الذِي يبالغِ؟.