-

922
Публичный канал
-
187
‏إنّ أخبرتُك بأني لستُ بخير هل ياتُرى ستأتي؟
-
194
‏أيتها الأرض ،ما هذا العبء من منا فوق الآخر؟.
-
192
‏أن أذهب وأبقى بعيدًا، كما لو أنه ليس لي وجود.
-
195
قَاٍلِ انَا قَوَيٌِ لايُصَِيبٌنيّ شِيَء ثَم بَكِى.ُ
-
197
ربما أتأخر في المغادرة، لكنِّي على يقين بأن مغادرتي واحدة، لا عودة بعدها أبدًا.
-
195
كُنت دَائمَاً اعَتَذر لَكِ ولاأدَري مَاهَو خَطئَي فَقَط كَان هَمي اَن لاافَقَدك وَلكَني فَشلت.
-
192
"يحتاج المرء أيضًا أن يبوح بتعبه، دون أن يتلقى ردًا أو طبطبة أو مواساة".
-
191
أفعِل ما أريد فعلهُ سواء صَحيحاً ام لا، لا يُمكنك اخباري مَا الذي عَلي فعلهُ، ومَا الذي لا أستطيع فعلهُ.
-
189
سَنظلَ هَكذا الى الابَد نِستمر فِي حُب الأشَياء التِي ليَست لنا .
-
190
أخوض عراك وحُروب بداخلي،لكنني شديد البرود من الخارج وجميل المنظر المُخادع.
-
200
الى اللِقاء رُبما في وقت آخر اعود رُبما غداً او بعد اسِبوع او رُبما لا اعود.
-
207
‏معكم رأيت العالم في ضوءٍ لم أكن أعرف أنه موجود معكم سمعت المعنى والصدى الحقيقي للكلمات.
-
201
النِجوم أراها فِي عينيكم صِغاري.
-
198
رائعين ومُدهشين جِداً ولا أعرف أي كِلمه تَستطيع الوَصف.
-
195
أما في حُبكِ سيدي، ف السحرُ بعينيكِ سلامْ، والنظرُ لعينيكِ عبادة، وأظنُ البعدَ عنكِ حرام.
-
195
سَأبقى أحبكَ دائمًا هذا هو الشيء الوحَيد الذي يُمكنني أن أعدكَ بِه.
-
200
" لن اجد شَخصاً مثلك ، ولن تجِيدين شخصا يحُبك بقدري "
-
200
أنا لا أحبك لأنّك جميل أو لأن لديك عينان جميلتان أو لأن شعرك جميل، أحبك لأنك انت.!
-
185
فوددتُ تقبيلَ السيوفِ لأنها لمعت كبارقِ ثغرِكَ المبتسمِ.
-
194
ورأَيتُ وجهكَ فاح منهُ عبيرٌ، يآ من يُهيم الوردُ في عينيكَ.
-
193
رُبما كل الجهات أنتَ ، رُبما كل جهاتي خلُقت إليكَ .
-
190
ما كانَ ضرُكَ لَو غمزتَ بِحاجبٍ عِند التَفرُّقِ أو أشرتَ باصبعٍ.
-
189
من أي فردوسٍ أتت عيناكَ ‏وبأي كوثر يرتوي جِفناكَ؟.
-
189
عَلىٰ شَفتيك المُنحدِرتين مِن سُلالة الجُلنار تَستريحُ الفرَّاشة.
-
187
والروحُ للروحِ تدري من يُناغمُها كالطيرِ للطيرِ في الانشادِ ميالُ.
-
201
هل مِن سَبيلٍ إلى رؤياكَ يوصلني إني اعيشُ على الآمالِ مُنتظراً.
-
207
" مَاذا لو نَلتقي خَلف نجمةً بعيداً عَن هَذا العَالم ؟ اقَبل عَينيك و اعَانقك للأَبد ؟. "
-
204
" يَفيضُ الجمالَ منٰ وجهك و ما باليدِ حيله و القصائد تسألك منٰ أينٖ نبدآ يا جميلي ؟. "
-
219
عيناكَم سحرٌ ، يُمناها نجمٌ ، وأيسرها قمرٌ .
-
209
"وقال بصوتٍ خافِت في السجود : إني ضائع ولا تترُكنّي يا الله.
-
207
أعيش محاطًا بكل هؤلاء الذين جعلوني وحيدًا.
-
199
كُنت دَائمَاً اعَتَذر لَكِ ولاأدَري مَاهَو خَطئَي فَقَط كَان هَمي اَن لاافَقَدك وَلكَني فَشلت.
-
202
مًاذَا فَعٍلتٌ بَغيُاِبٍيَ؟، تشًاِجَرٌتّ مَعا ًالَساًعَاتِ التُيِ لا تُمضٌيِ،.
-
205
هَل كان التَخلي عَني سَهلاً الى هذه الدَرجة ؟.
-
199
يُغريكَ هذا النورُ بِي ؟ لا تَقترب ، نارٌ أنَا.
-
197
جعلو منه شخص يشعر بأنه عليه الرحيل دائمًا.
-
194
كان مظهُر التخلي جميلاً ويمتلِكُ أسوء عُمق.
-
191
تتألمَ روحُيَ كلٌ يُوَم ، ًدوَنٌ اٌن يٌعلِمَ احَد.
-
195
مُؤلم أنْ تودَع أشِْياء لاّ تَتمْنىّ أنَ تَودعَها يٓومْاً.
-
193
لناٌ حيْاة بداخَلنا ، تخَتلٌف تمِاماً عْن الحَياه التّي. يرَانا فَيهِا الأخَرٌون.
-
194
أنا أعاني مِنيّ وليسَ لديّ الوقتُ لأُعاني مِن شخصٍ آخر.
-
191
تكبر فينا رغبة الصمت ، لأن الكلمات لا تكفي ، ولأن الشرح لا يكفي ، ولأن الاشياء ستبقى على حالها ولا شيء سيتغير.
-
191
انا مَستعَدَ للموَت ارجوك لا تنقذَنيَ و لا تزعجَنيٌ و لا تلَمسٌنيِ،فقَط دعَنيَ انَام بهَدوء.
-
193
اينٌماَ ذهبَتَ يصٌاحبَنيٌ الأحسَاسْ ذاتِه، بعَدم الأنَتماِء، انا كائَن لا وطَن لَه علىَ هَذا الأرضُ،.
-
188
‏لا بأس بالبكاء, السماء تفعل ذلكِ أيضاً.⁦
-
191
"أخِبَرتَني سابِقاً أنَ ضِحِكَتي دَائِمه وَقَد إِخِتفت مَا رَأيَك أَن تُخُبَرَنِي إِنَ،حُزِني كَثِيرَاً،أَيِضَاً،لَعَلَهُ،يَخِتَفيَ".
-
196
اسَفِي ٌعلى نفَسِي التَي باتتً مرهٌقه مِمزقه، بسٌبَبك لِيسُ عليَك ولاْ علىُ عهدِ قَطعَنا، سِويا وخَللت به!
-
190
لا يشَكِو أبداً.. فظَنِو أنهَ بخّيرَ!.
-
190
كنَت دائمِاً اهٌرب منَ موَاجهِتًك! اترَك الأمُور دوَن ان اشَِرح لكَ، اختَرت اَن اعيَشَ كل شُيِء بداَخلِي،
-
186
"سأقف معك حين يظن الجميع أنك سيء، سأقول أنك تخصني بكل سيئاتك يا ملاكي".